آخر المواضيع

الجمعة، 30 نوفمبر 2018

تحميل برنامج Pepsky All-In-One 7.0 أشرس من النيرو في الحرق والدمج والقطع والتحويل


Pepsky All-In-One 7.0
نقسم Pepsky All-in-One إلى أربع فئات ، تسع عشرة وظيفة ، وهو برنامج كامل المزايا يشتمل على وظائف متنوعة مثل البيانات وحرق الأقراص الصوتية ومقاطع الفيديو ونسخ الأقراص وصنع الأقراص الصوتية والتحرير الصوتي والفيديو وصوت CD / DVD والتمزيق الفيديو. مع تشغيل سهل ومريح ، وظائف قوية وفعالة ، فإنه يمكنك من الاستمتاع بالحياة الرقمية الرائعة.
واجهة ترحيبية مع قائمة عند بدء التشغيل
الواجهة سهلة الاستخدام وبسيطة للتنقل. يتم الترحيب بك من خلال شاشة الترحيب التي توفر الوصول إلى مركز الحرق وناسخ الورق والكسارة ومركز الوسائط المتعددة والأدوات. يتم تنفيذ جميع العمليات من خلال المعالجات البسيطة.
مركز حرق ذو أهمية مع إعدادات متقدمة
يسمح لك مركز الاحتراق بنسخ البيانات أو الموسيقى أو الفيديو على القرص أو إنشاء ملف صورة من قرص أو نسخه إلى قرص ، بالإضافة إلى نسخ مجلد DVD- فيديو على القرص.
عندما يتعلق الأمر بحرق ملفات البيانات العادية ، فإن Pepsky All-In-One قادر على إنشاء قرص مضغوط أو قرص DVD للبيانات عادي أو قابل للتمهيد. بالنسبة إلى الإعدادات ، فمن الممكن تحديد الجهاز المستهدف ، حجم القرص ، عدد النسخ ، سرعة الحرق والأساليب ، بالإضافة إلى تشغيل المحاكاة قبل الحرق ، التحقق من تكامل الملفات بعد ذلك ، إنهاء القرص ، و تمكين BURN-Protection لتحسين الثبات.
إذا كنت ترغب في إنشاء قرص صوت بدلاً من ذلك ، فيمكنك اختيار قرص صوتي مضغوط أو MP3 أو WMA أو AAC CD أو DVD. تتضمن خيارات احتراق الفيديو وضع DVD و VCD و SVCD. يمكن إنشاء قرص بجودة عالية أو جودة صوتية ، والاختيار بين نوع NTSC و PAL TV ، بالإضافة إلى تحديد نسبة أبعاد DVD ودقة الوضوح. يوفر Pepsky All-In-One الدعم لـ ISO و BIN و CUE و NRG و CCD و IMG و DVD و MDF و MDS و APE وأنواع ملفات أخرى عند نسخ الصور إلى القرص.
نسخ والكسارة

Pepsky All-In-One 7.0

بالإضافة إلى ذلك ، تتيح لك الأداة المساعدة للبرنامج نسخ قرص مضغوط أو قرص DVD (VCD أو SVCD) إلى قرص آخر من أجل نسخ البيانات احتياطيًا ، ثم نسخ قرص مضغوط صوتي وحفظ الملفات إلى الكمبيوتر باستخدام MP3 و WAV و WMA و AAC و AU أو AIF أو APE أو VOC أو FLAC أو M4A أو OGG ، قم بنسخ قرص DVD وحفظ الفيلم إلى الكمبيوتر باستخدام تنسيق MPEG-4 أو ASF أو AVI أو DivX أو XviD أو FLAC أو WMV أو RMVB ، أو قم بتحضير أفلام DVD تشغيل على iPod و iPhone و PSP و Zune والهواتف المحمولة ، واستخراج تدفق الصوت من فيلم DVD وحفظه إلى MP3 ، WAV وأنواع الملفات الصوتية الأخرى ، وكذلك ضغط وحرق ملفات الفيديو في DVD9 إلى قرص فارغ في DVD5 .
مركز الوسائط المتعددة والأدوات الأخرى
بمساعدة هذا التطبيق ، يمكنك أيضًا تحويل المسارات الصوتية المحلية ومقاطع الفيديو بين تنسيقات مختلفة ، وتقسيم ملفات الفيديو إلى أجزاء متعددة لإطالة الفيلم على عدة أقراص ، والانضمام إلى الفيديو وقطعه ، وكذلك تطبيع مستوى الصوت عبر عدة ملفات MP3 المسارات دون التأثير على الجودة.
وأخيرًا ، من الممكن عرض المعلومات على محركات الأقراص والأقراص الضوئية ، ومسح الأقراص القابلة لإعادة الكتابة لإتاحة مساحة لحرق المحتوى الجديد.
التقييم والاستنتاج
لم تكن هناك مشكلات تتعلق بالثبات في اختباراتنا ، حيث لم يقم Pepsky All-In-One بتعليق رسائل الخطأ أو تحطمها أو ظهورها. يعمل على كمية معقولة من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي وينفذ المهام من أنواع مختلفة بسرعة. يبدو أن هذه الأداة المساعدة لديها الكثير من الحيل في جعبتها ، وينبغي أن تفي بمتطلبات معظم المستخدمين الذين يبحثون عن ناسخ وسائل الإعلام مباشرة وناسخة.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Pepsky All-In-One
اصدار البرنامج: v 7.0
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 68.39MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.pepsky.com/

تحميل برنامج Pepsky All-In-One 7.0 أشرس من النيرو في الحرق والدمج والقطع والتحويل 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)