آخر المواضيع

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018

تحميل الاصدار الجديد من Opera 57.0.3098.106


تحميل الاصدار الجديد من Opera 57.0.3098.106

Opera من أشهر وأفضل برامج تصفح الإنترنت التي يمكنك من خلالة تصفح جميع المواقع الإلكترونية ومعرفة الأخبار المحلية والعالمية وهو تابع وتحت إدارة شركة اوبرا العالمية والمتخصصة تحديدآ لهذا البراوزر .عمليات البحث المتكاملة. يعتمد متصفح الويب Opera على Chromium و Blink (محرك التقديم الذي يستخدمه Chromium). لقد حان مع مسدسات أضخم لدخول الماراثون لمتصفح الويب الأكثر شعبية ، حيث يلعب الدور الأساسي الجاري بين جوجل كروم ، فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر. لديه متصفح الويب موقعًا بديهيًا قويًا للبحث عن الويب والتنقل فيه. البحث باستعمال عديدة موفرين وعرض أفكار مطروحة الموقع خلال الكتابة. تمنحك أفضلية Discover أنباءًا وترفيهًا عالية الجودة من جميع مناطق العالم. يتضمن Opera أيضًا على الوظائف المتقدمة مثل برنامج بريد Opera ، وهو برنامج البريد خفيف الوزن القابل للتخصيص الذي يحسّن تجربة بريدك الإلكتروني.

تحميل الاصدار الجديد من Opera 57.0.3098.106
Opera 

الميزات:
هذه اللحظة يجيء مع وسيلة التعدين مبتكرة مضادة لل Bitcoin. كما تعرض أيضًا شارات الأمان ، والتي تمنحك إلقاء نظرة سريعة على أمان الصفحة. إذا أعلن برنامج الحراسة من التلاعب والبرمجيات المؤذية في المتصفح عن أي شيء يحتمل أن يكون خطيرًا ، فسيعرض نافذة منبثقة لتحذيرك. 
العلامات. تَستطيع هذه اللحظة تمكين شريط العلامات المرجعية أو تعطيله بواسطة تحديد توضيح شريط العلامات. إذا كنت ترغب في وضع دلالة على صفحة ، فانقر فوق نموزج HEART. 
عارض PDF المتكامل. فضلا على ذلك هذا ، قام Opera بتكامل عارض PDF سريع على الفور في المستعرض بحيث تَستطيع الاستمرار في القراءة دون تحويل التطبيقات. 
مساندة H.264 و MP3. يستعمل المقطع المرئي H.264 و MP3 Audio على مدى واسع على الإنترنت. لهذا ، مع متصفح Opera سوف يكون لديك وصول أصلي إلى ذلك المحتوى.
مزامنة العلامات المرجعية مع Android. إذا قمت بتثبيت متصفح Opera للمحمول بنظام Android ولسطح المكتب على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك ، فيمكنك رؤية مزامنة عبر الأجهزة خلال الشغل. ضع بعض العلامات المرجعية على جهاز الحاسوب وشاهدها تبدو على تليفون Android. 
مزامنة إشارات التبويب المفتوحة بين أجهزة الحاسوب. في Opera لأجهزة الحاسب الآلي ، تَستطيع هذه اللحظة مزامنة إشارات التبويب المفتوحة. 
MSE + MP3. يعمل MSE Audio هذه اللحظة من داخل Opera ، الأمر الذي يتيح التشغيل من موسيقى Google Play وخدمات مشابهة. 
مساندة مخصص لحظر الدعايات. يمكن للمستخدمين تحميل ملفاتك المخصصة في نموذج لائحة المنع. استخدم زرًا إضافيًا في التفضيلات ، حيث تَستطيع إضافة / إزاحة أي ملفات لائحة المنع الإضافية التي تريد تحميلها.
مقطع مرئي يطلع. يتيح لك بتغيير محيط المقطع المرئي المخصص بك إلى منحى الشاشة ، كي تستطيع من القيام بعدة مهمات فعليا. تصفح أو تسوق عبر الإنترنت أو قم بالبحث دون أن يفوتك فعل المقطع المرئي. 
مساندة RSS يجعل مدمج في قارئ المستجدات أكثر قابلية للتخصيص


اسم البرنامج: Opera
اصدار البرنامج: v 57.0.3098.106 
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 48.57MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامجهنا

تحميل الاصدار الجديد من Opera 57.0.3098.106  






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)