آخر المواضيع

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

تحميل الاصدار الجديد Internet Download Manager 6.32 Build 2 Final عملاق تحميل الملفات


Internet Download Manager 6.32 Build 2 Final

يحتوي Internet Download Manager على مسرع منطقي للتنزيل الذكي يتميز بتجزئة ملفات ديناميكية ذكية وتقنية تنزيل متعددة الأجزاء آمنة لتسريع التنزيلات الخاصة بك. على عكس برامج تسريع ومديري التنزيلات الأخرى التي تقوم بتصنيف الملفات قبل بدء التنزيل
الميزات:
• جميع المتصفحات والتطبيقات شعبية معتمدة!
تم اختبار Internet Download Manager مع المتصفحات التالية: Internet Explorer و MSN Explorer و AOL و Netscape Communicator و Netscape 6 و Netscape 7 و Mozilla و Mozilla Firefox و Mozilla Firebird و Opera و NetCaptor و UltraBrowser و Slim Browser و Avant Browser و MyIE2 سطح المكتب الأمثل ، مستكشف الآس ، متصفح متقدم ، 27 أدوات في متصفح Wichio ، WindowSurfer ، 550 متصفح الوصول ، برنامج FineBrowser مجاني ، متصفح Kopassa ، متصفح سريع Pro ، مستعرض Enigma ، GoSuRF ، K-Meleon ، Smart Explorer ، The Off By One متصفح الويب ، Smartalec Voyager ، CrystalPort AppCapture ، متصفح العائلة ، Xana متصفح الويب ، Bluto ، AutoSurf ، متصفح الويب 32 بت ، BrowseMan ، WrestlingBrowser ، متصفح Eminem ، UltraBrowser ، متصفح Cygsoft LDAP ، و Net M @ nager.يدعم Internet Download Manager جميع إصدارات المتصفحات الشائعة ، ويمكن دمجها في أي تطبيقات إنترنت تابعة لجهات خارجية.
• تحميل سهلة مع ضغطة واحدة.
عندما تنقر على رابط تنزيل في متصفح ، فإن IDM ستتولى عملية التنزيل وتسريعها. يدعم IDM بروتوكولات HTTP و FTP و HTTPS و MMS.

Internet Download Manager 6.32 Build 2 Final

• سرعة تحميل
يمكن لـ Internet Download Manager تسريع التنزيلات بنسبة تصل إلى 5 مرات بسبب تقنية تجزئة الملف الديناميكية الذكية. على عكس مقاطع إدارة التنزيلات والمسرحيات الأخرى ، البرنامج يقوم بتنزيل الملفات ديناميكيًا أثناء عملية التنزيل وإعادة استخدام الاتصالات المتاحة بدون مراحل توصيل وتسجيل إضافية لتحقيق أفضل أداء
يمكن لـ Internet Download Manager الحصول على مقاطع فيديو FLV من مواقع شائعة مثل YouTube و MySpaceTV و Google Video.
السحب والإفلات.
يمكنك ببساطة سحب وإسقاط الروابط إلى IDM ، وسحب وإسقاط الملفات التي تم تنزيلها من Internet Download Manager.
• فحص تلقائي للفيروسات.
فحص الفيروسات يجعل تنزيلاتك خالية من الفيروسات وأحصنة طروادة.
• التكامل المتقدم المستعرض.
عند التمكين ، يمكن استخدام الميزة للقبض على أي تنزيل من أي تطبيق. لا يوجد لدى أي من مديري التنزيل هذه الميزة.
• مدمج المبرمج.
يمكن لـ Internet Download Manager الاتصال بالإنترنت في وقت محدد ، أو تنزيل الملفات التي تريدها أو فصلها أو إيقاف تشغيل الكمبيوتر عند الانتهاء.
IDM يشمل العنكبوت والموقع المختزل.
يقوم IDM بتنزيل الملفات المطلوبة المحددة مع عوامل التصفية من مواقع الويب ، على سبيل المثال كافة الصور من موقع ويب ، أو مجموعات فرعية من مواقع ويب ، أو مواقع ويب كاملة للتصفح دون اتصال. من الممكن جدولة العديد من مشاريع grabber لتشغيلها مرة واحدة في وقت محدد ، أو إيقافها في وقت محدد ، أو تشغيلها بشكل دوري لمزامنة التغييرات.
IDM يدعم العديد من أنواع خوادم بروكسي.
على سبيل المثال ، يعمل IDM مع Microsoft ISA وخوادم بروكسي FTP.
IDM يدعم بروتوكولات التوثيق الرئيسية:
الأساسي ، والتفاوض ، NTLM ، و Keberos. وهكذا يمكن للبرنامج IDM الوصول إلى العديد من خوادم الإنترنت والوكيل باستخدام اسم تسجيل الدخول وكلمة المرور.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Internet Download Manager
اصدار البرنامج: v 6.32 Build 2 Final
ترخيص البرنامج: (التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 8.7MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل الاصدار الجديد  Internet Download Manager 6.32 Build 2 Final عملاق تحميل الملفات


كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)