آخر المواضيع

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

تحميل Comodo Dragon 70.0.3538.110 متصفح آمن و سريع آخر اصدار


Comodo Dragon 70.0.3538.110

Comodo Dragon - متصفح إنترنت سريع ومتعدد الاستخدامات يعتمد على Chromium ، مملوء بمستوى أمان لا مثيل له في Comodo! اتخذ Comodo Dragon أحدث تقنيات Chromium وعززه بطريقة واحدة ضرورية لجعله المتصفح الأمثل لاستخدامه على الإنترنت المزعجة للبرامج الضارة اليوم مع أمان وخصوصية متفوقين. يشمل Comodo Dragon جميع أفضل ميزات Chrome. يتضمن ميزة هامة كل مستخدم يحتاج إلى استخدام الإنترنت في أمان تام اليوم. تبدو الواجهة تمامًا مثل Chrome مع وجود علامات تبويب في الأعلى. يمكن للمتصفح الذي طورته شركة معروفة ببرامج جدار الحماية أن يجعل الأشخاص يشعرون بمزيد من الأمان حول استخدامهم للإنترنت.
سيقوم Comodo Dragon بسحب رسالة تحذير صفراء زاهية تحذر الناس من أن إرسال المعلومات قد يكون غير آمن عند دخولهم موقع ويب بشهادة أمنية غير مستقرة. أيضا ، لا يرسل Comodo Dragon معلومات التصفح إلى خادم بعيد.
Comodo Dragon هو متصفح بسيط من الناحية الجمالية الجذابة والمتجاوبة والآمنة. من علامات التبويب القابلة للفك في الجزء العلوي من الشاشة إلى خيار مزامنة الإشارات المرجعية ، من المستحيل التعرّف فورًا إلى مكان حدوث "remix". تعمل علامة التبويب المساعدة على إعادة توجيهك إلى صفحة مساعدة Google Chrome وستعيد علامة التبويب الإضافات توجيهك إلى Google أيضًا.
Comodo Dragon 70.0.3538.110

كما تحتفظ أيضًا بخيار وضع التصفح المتخفي في Chrome ، حيث يتم حذف جميع معلومات التصفح وملفات تعريف الارتباط بعد جلسة الويب للمستخدم. عند النقر على قائمة الخيارات ، هناك اختلافان مرئيان: لا توجد إعدادات للموقع ولا يقدم Dragon خيارًا لإرسال "إحصاءات الاستخدام وتقارير الأعطال إلى Google".
هذا المتصفح ليس سريعًا فقط ، ولكن مثل Google Chrome ، لا ينتشر مع العديد من الرموز ، مما يترك مساحة أكبر لمشاهدة الويب. بالنسبة لأولئك الذين هم أكثر حذرا بشأن أمنهم على الإنترنت ، أو لأولئك الذين يشعرون بالقلق بشأن استخراج البيانات في جوجل ، هذا المتصفح السريع هو خيار كبير.
الميزات:
خصوصية محسنة على Chromium
Easy SSL Certificate Identification
Fast Website Access
استقرار أكبر وذاكرة أقل
وضع التصفح المتخفي توقف ملفات تعريف الارتباط ، يحسن الخصوصية
يمنع جميع تتبع التنزيل من المتصفح لضمان خصوصيتك


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Comodo Dragon
اصدار البرنامج: v 70.0.3538.110
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 79.96MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل Comodo Dragon 70.0.3538.110  متصفح آمن و سريع آخر اصدار 

32BIT

64BIT



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)