آخر المواضيع

الثلاثاء، 22 يناير 2019

تحميل برنامج TeamViewer Free 14.1.9025 للتحكم على الاجهزة عن بعد ومشاركة سطح المكتب


تحميل برنامج  TeamViewer Free 14.1.9025  للتحكم عن بعد ومشاركة سطح المكتب

برنامج TeamViewer هو حل بسيط وسريع للتحكم عن بعد ومشاركة سطح المكتب ونقل الملفات التي تعمل خلف أي جدار ناري ووكيل NAT. للاتصال بجهاز كمبيوتر آخر ، قم بتشغيل برنامج TeamViewer على كلا الجهازين دون الحاجة إلى إجراء التثبيت. يتم إنشاء معرفات الشريك التلقائي لأول مرة على كلا الجهازين. أدخل معرف شريكك في برنامج TeamViewer وتم إنشاء الاتصال على الفور. مع عدة آلاف من المستخدمين في جميع أنحاء العالم TeamViewer هو أداة قياسية لتقديم الدعم والمساعدة للأشخاص في الأماكن النائية. يمكن أيضًا استخدام البرنامج للعروض التقديمية ، حيث يمكنك عرض سطح المكتب الخاص بك إلى شريك. هذا التطبيق متوافق أيضًا مع VNC ويوفر نقل آمن ومشفّر للبيانات بأقصى درجات الأمان.

يقوم برنامج TeamViewer بتأسيس اتصالات لأي جهاز كمبيوتر في جميع أنحاء العالم خلال بضع ثوانٍ فقط. يمكنك التحكم عن بعد في كمبيوتر شريكك كما لو كنت تجلس أمامه مباشرة. برنامج TeamViewer مجاني تمامًا للاستخدام الخاص. 

ميزات: 
• حل واحد لكل شيء. في حين تقدم معظم المنافسين حزم مختلفة للدعم عن بعد ، والإدارة عن بعد ، والتدريب والمبيعات (وأيضا رسوم لهم ...) التطبيق هو الحل وقفة واحدة لكل ما تحتاجه: يشمل جميع الوحدات في حزمة واحدة بسيطة وبأسعار معقولة جدا. 
• الإدارة عن بعد للخوادم غير المراقب. يمكن أيضًا استخدام برنامج TeamViewer للتحكم في أجهزة الكمبيوتر والخوادم غير المراقبة. التثبيت كخدمة نظام حتى يسمح بإعادة التشغيل عن بعد وإعادة الاتصال. 

• نقل الملف. يأتي برنامج TeamViewer مع نقل ملفات مدمج يسمح لك بنسخ الملفات والمجلدات من وإلى شريك بعيد - والذي يعمل أيضًا خلف جدران الحماية 
تحميل برنامج  TeamViewer Free 14.1.9025  للتحكم على الاجهزة عن بعد ومشاركة سطح المكتب
تحميل برنامج  TeamViewer Free 14.1.9025  للتحكم على الاجهزة عن بعد ومشاركة سطح المكتب

• أعلى مستوى الأمان. برنامج TeamViewer هو حل آمن للغاية. تحتوي جميع الإصدارات على قنوات بيانات آمنة تمامًا مع تبادالت لتبادل المفاتيح وترميز RC4 ، وهو نفس معيار الأمان المستخدم في https / SSL. 

• لا تركيب المطلوبة. لتثبيت TeamViewer لا توجد حقوق للمدراء مطلوبة. فقط قم بتشغيل البرنامج وإيقاف تذهب ... 

• عالية الأداء مع شبكة التوجيه الدولي. محسّنًا للوصلات عبر الشبكات المحلية والإنترنت ، يوفر TeamViewer اختيار الجودة التلقائي حسب النطاق الترددي للاستخدام الأمثل على أي اتصال. 
يستخدم TeamViewer شبكة خوادم دولية موسعة مع مواقع الخوادم في العديد من البلدان في جميع أنحاء العالم ، لذا بغض النظر عن المكان الذي تتواجد فيه ، سنحرص على ضمان توفير جهاز توجيه عالي الأمان وعالي الأداء بالقرب من مقصد منزلك من الأداء الرائع. 

• دعم عن بعد بدون تركيب. مع برنامج TeamViewer يمكنك التحكم في أي جهاز كمبيوتر في أي مكان على الإنترنت. مطلوب أي تثبيت ، فقط قم بتشغيل التطبيق على كلا الجانبين والاتصال - حتى من خلال جدران الحماية الضيقة. 

• عرض المنتجات والحلول والخدمات عن بعد. يتيح لك وضع TeamViewer الثاني تقديم سطح المكتب الخاص بك إلى شريك. اعرض العروض التوضيحية والمنتجات والعروض التقديمية عبر الإنترنت خلال ثوانٍ - مباشرةً من شاشتك. 

• يعمل خلف جدران الحماية. تتمثل الصعوبات الرئيسية في استخدام برامج التحكم عن بُعد في جدران الحماية والمنافذ المحظورة ، بالإضافة إلى توجيه NAT لعناوين IP المحلية. إذا كنت تستخدم برنامج TeamViewer ، فلا داعي للقلق حيال الجدران النارية: سيجد TeamViewer طريقًا إلى شريكك. 

• الاستخدام المرن لمجموعة متنوعة من التطبيقات. يتيح لك برنامج TeamViewer الاتصال بشركائك بعدة طرق مختلفة: يمكنك إما عرض سطح المكتب الخاص بشريكك أو التحكم فيه من أجل القيام بالدعم عبر الإنترنت ؛ يمكنك نقل شاشتك إلى شركائك لأغراض العرض - يمكنك أيضًا تغيير الاتجاهات خلال جلسة العمل الجماعي عالي الدقة

تاريخ الاصدار: 22/01/2019
اسم البرنامج: TeamViewer Free 
اصدار البرنامج: v 14.1.9025 
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 21.61MB
توافق البرنامج : َ Windows XP/Windows Vista/Windows7/8/10 
موقع البرنامجهنا

تحميل برنامج  TeamViewer Free 14.1.9025  للتحكم على الاجهزة عن بعد ومشاركة سطح المكتب







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)