آخر المواضيع

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

تحميل + تفعيل برنامج Advanced SystemCare Pro 12.0.3.199عملاق تسريع الكمبيوتر




يوفر Advanced SystemCare PRO أداة مساعدة للكمبيوتر الشخصي تعمل دائمًا وبشكل تلقائي. وهي متخصصة في حلول بنقرة واحدة للكشف والتنظيف والإصلاح وتسريع وحماية الكمبيوتر في النهاية. Advanced SystemCare هو برنامج صيانة للكمبيوتر الشخصي سهل الاستخدام بشكل لا يصدق ، الأداة المساعدة لأفضل نظام في العالم لأجهزة الكمبيوتر المتطورة! مع تقنية النظام الجديد ، يتيح لك Advanced SystemCare تشغيل الكمبيوتر بشكل أسرع. يضمن أكثر بثبات وأكثر كفاءة من أي أدوات مساعدة للنظام الأخرى.
في معظم أجهزة الكمبيوتر القديمة والبطيئة ، قد يكون هناك الكثير من المشاكل لإبطائها. مع جهاز Advanced SystemCare ، سيبقى جهاز الكمبيوتر الخاص بك خاليًا من الأخطاء وسلاسة أكثر من أي وقت مضى.
لدى IObit Advanced SystemCare جهاز مراقبة الأداء الجديد ، الذي يمكنه تحرير الذاكرة بنقرة واحدة لتشغيل جهاز الكمبيوتر الشخصي خلال ثوانٍ.
لحماية خصوصية المستخدمين عبر الإنترنت بشكل أفضل باستخدام Advanced SystemCare ، تتم إضافة علامة التبويب "حماية" حديثًا. يوفر وصولاً سريعًا لحماية التصفح من التتبع المتتبع عن طريق تنظيف آثار الخصوصية تلقائيًا بمجرد إغلاق المتصفح. كما أنه يكتشف ويقاوم هجوم المكوّن الإضافي أو شريط الأدوات الضارة من خلال المتصفح Anti-Tracking و Plugin / Toolbar Cleaner في علامة التبويب هذه.
يقدم Toolbox دائمًا أدوات فعالة ، مثل مدير بدء التشغيل الجديد ، وهو حل بنقرة واحدة يقلل بشكل ملحوظ وقت بدء تشغيل النظام من خلال تحسين بدء التشغيل والخدمة غير الضرورية.
مزايا نظام KeyCare المتقدمة:
تحافظ على تشغيل الكمبيوتر الخاص بك بأعلى أداء. يعمل بشكل كامل على تحسين Windows للحصول على أفضل أداء للنظام وأقصى سرعة للإنترنت. فهو يحول جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى كمبيوتر شخصي للأعمال ، أو محطة عمل منتجة ، أو مركز ترفيه ، أو جهاز ألعاب ، أو كمبيوتر حاسب آلي.
يدافع عن أمن الكمبيوتر الشخصي مع حماية إضافية. يكتشف ويحلل بيئة أمان Windows. يمسح ويزيل برامج التجسس وادواري باستخدام ملفات تعريف محدثة. في الختام ، تمنع برامج التجسس ، والمتسللين ، والمخترقين من تثبيت البرامج الخبيثة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمحو وتحديث تاريخ نشاط الكمبيوتر الخاص بك.
بنقرة واحدة لحل ما يصل إلى 10 مشاكل الكمبيوتر الشائعة. بنقرة واحدة ، فإنه يقوم بمسح وإصلاح مشاكل الكمبيوتر العشرة ويحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من التهديدات الأمنية الخفية.
التحسين في الوقت الفعلي باستخدام وظيفة ActiveBoost. تعمل هذه التقنية بنشاط في الخلفية لإدارة موارد النظام بذكاء في الوقت الفعلي. ويكتشف باستمرار الموارد غير النشطة ويحسن استخدام وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي.
تقنية سحابة للحفاظ على قاعدة البيانات محدثة. تضمن تقنية "Cloud" الجديدة تحديث قاعدة البيانات في جميع الأوقات. بحيث يمكنك الاستفادة من أحدث التعريفات والتكوينات.
أكثر من 20 أداة ذكية مخصصة. تشتمل ميزة Toolbox على أدوات لتنظيف النظام والتحسين والإصلاح وأدوات لتحسين الأمان. أيضا أدوات للتحكم الكامل في نظام الكمبيوتر.

Advanced SystemCare Pro 12.0.3.199

ميزات أخرى:
تعزيز جهاز الكمبيوتر الخاص بك للعمل والألعاب. لديك الآن خياران Turbo Boost ، وضع العمل ووضع اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك الآن ضبط تكوين كل نمط من الشاشة الرئيسية.
الجيل القادم من السجل العميق نظيفة ومحسن. ينظف بأمان خردة التسجيل ، ضغط شفاه التسجيل. أيضاً بإلغاء تجزئة التسجيل بأكمله للحصول على أقصى أداء. البحث عن وإصلاح أخطاء السجل التي تفوتها الأدوات المساعدة الأخرى باستخدام تقنية "المسح العميق".
يعمل تلقائيا في الخلفية. هذه الأداة القوية تعمل بشكل مستمر ، تلقائيا وبهدوء في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك ضبط البرنامج وفقًا لجدول منتظم أو تركه يعمل تلقائيًا عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول.
وحدة العناية المحسنة. تتضمن التطورات الجديدة في وحدة "الرعاية" ميزات مثل "بدء التشغيل الأمثل" ، والتي سوف تفحص وتنظيف جهاز الكمبيوتر الخاص بك بشكل أكثر فعالية.
إلغاء تجزئة القرص الصلب القوي. وظيفة Disk Defrag الفعالة والقوية بشكل لا يصدق لإلغاء تجزئة محركات الأقراص الثابتة. ما يصل إلى 10 مرات أسرع من أدوات إلغاء التجزئة الأخرى.
اللغات: الإنجليزية ، العربية ، البيلاروسية ، البلغارية ، الصينيةالصينية ، الصينيةالترادشية ، التشيكية ، الدنماركية ، الهولندية. الفنلندية ، الفرنسية ، الألمانية ، اليونانية ، المجرية ، الإيطالية ، اليابانية ، الكورية ، Nederlands. البولندية ، البرتغالية (PT-BR) ، البرتغالية (PT-PT) ، الروسية ، الصربية (السيريلية). الصربية (اللاتينية) ، السلوفينية ، الإسبانية ، السويدية ، التركية ، الفيتنامية.
ما هو الجديد:
+ العلامة التجارية الجديدة درع الخصوصية يحمي بياناتك الحساسة ضد برامج الابتزاز ، ومواقع التصيد ، ورسائل غير المرغوب فيه.
+ حماية بصمة رقمية جديدة تحميك من التتبع عبر الإنترنت الغازية.
+ تم إنشاء Junk File Clean حديثًا لتنظيف المزيد من الملفات بما في ذلك ذاكرة التخزين المؤقت لأيقونة Windows 10 ، وذاكرة التخزين المؤقت لـ Microsoft Office ، وسجلات Google Chrome والملفات المؤقتة ، وملفات البرامج المتكررة ، وملفات التنزيل غير المكتملة.
+ أداة مسح الخصوصية المحسَّنة مؤخرًا لدعم تنظيف أحدث Chrome وأوبرا وحتى المتصفحات المستندة إلى Chromium و Facebook.
+ أحدث مراجعة مستشار الصفحة الرئيسية يقوي الكشف عن تعديل ضار على الصفحة الرئيسية ومحرك البحث.
+ Rebuilt Startup Manager لمزيد من تقصير وقت تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك ودعم إزالة ملحقات Microsoft Edge.
+ إعادة بنائها التزحلق حماية وإزالة الإعلانات لدعم مايكروسوفت إيدج ومنع المزيد من الهجمات عملة معماة والتعدين، والإعلانات المزعجة والمواقع الضارة.
+ محدث محسن للبرامج لدعم تحديث Spotify و Internet Download Manager والمزيد.
+ مراقبة الأداء الأمثل لتذكر موقف فتح الأخير وتخصيص حجم نافذة.
+ إعادة تصميم Turbo Boost للتبديل بين أوضاع التعزيز المختلفة بسهولة وبسرعة.
+ UI العلامة التجارية الجديدة لتجربة أكثر بديهية وطلاقة.
+ دعم 32 لغة.

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Advanced SystemCare Pro
اصدار البرنامج: V 12.0.3.199
ترخيص البرنامج: مدفوع
حجم البرنامج: 38.55MB
توافق البرنامج : َAll windows
تحميل Advanced SystemCare Pro 12.0.3.199عملاق تسريع الكمبيوتر
تحميل كراك Advanced SystemCare Pro 12.0.3.199
كلمة السر فك الضغط
soft-ord.blogspot.com


طريقة تفعيل البرنامج
===
نغلق البرنامج وننقل ملف version.dll الى مسار تثبيت البرنامج ونوافق على الاستبدال
ثم ننسخ المفتاح التالي
10B17-F1X3D-BYR4D-1XXII
و مبروك عليك



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)