آخر المواضيع

الخميس، 22 نوفمبر 2018

تحميل برنامج التصفح Vivaldi 2.1.1337.51


Vivaldi 2.1.1337.51
فيفالدي هي قطعة من البرمجيات بديهية وجذابة للغاية ، ويكمن هدفها الرئيسي في تقديم طريقة جديدة لتصفح الإنترنت. على الرغم من استنادها إلى محرك Chromium ، إلا أنه يقدم سلسلة من الأدوات والمكونات الإضافية لتلبية كل احتياجاتك عند زيارة صفحات الويب المفضلة لديك.
واجهة تعامل المستخدم الرسومية المعبأة حتى الآن غير الواضحة يعرض البرنامج واجهة مستخدم مضغوطة وبديهية ، مما يسمح لك بفتح عدة علامات تبويب وتنظيمها بمساعدة ميزة "علامات الجدولة" ، بحيث يمكنك التبديل بينها بسهولة ، إما عن طريق إجراءات الماوس أو اختصارات لوحة المفاتيح. ومع ذلك ، لا يمكن تشغيله في مثيلات متعددة أو عدة نوافذ متزامنة.
في لوحة جانبية قابلة للسحب ، يقدم لك فيفالدي أدوات يدوية مختلفة لتحسين تجربة التصفح الخاصة بك ، بينما يوفر لك أيضًا الوصول بنقرة واحدة إلى نافذة "الإعدادات" الخاصة به ، مما يتيح لك تخصيص استخدامه ليتناسب مع احتياجاتك الخاصة. ويمكن الوصول إليها أيضًا من خلال النقر على أيقونة الأداة في الزاوية اليسرى العليا ، والتي تكشف عن سلسلة من القوائم والقوائم الفرعية.
زيارة مواقع الويب ، وإنشاء إشارات مرجعية أو تدوين الملاحظات في بضع خطوات فقط
يسمح لك Vivaldi بتصفح الإنترنت تمامًا مثل أي متصفح آخر ، ويقدم لك الوظائف الأساسية مثل "Forward" أو "Back" أو "Home" أو "Refresh" ، بالإضافة إلى مربع بحث يمكنه إجراء عمليات بحث في Google.
كما أنه يوفر ميزة أكثر تقدمًا ، "معلومات الموقع" ، والتي توفر لك تفاصيل حول ملفات تعريف الارتباط وبيانات الموقع ، مما يتيح لك إدارة "الأذونات" (الصور أو JavaScript أو المكونات الإضافية أو النوافذ المنبثقة أو الإشعارات أو قفل الماوس أو غير ذلك) وعرض " معلومات الاتصال قد يكون هذا مفيدًا ، خاصةً إذا كنت قلقًا بشأن سلامتك على الإنترنت.
من اللوحة الجانبية ، يمكنك الوصول إلى "الإشارات المرجعية" الخاصة بك وإدارتها ، والتمكن من تجميعها في فئات ، وفتحها في علامات تبويب أخرى أو إزالتها تمامًا. يمكنك أيضًا إدارة معلومات جهات الاتصال (عنوان البريد الإلكتروني أو رقم الهاتف أو العنوان البريدي) أو يمكنك تدوين الملاحظات والاستيلاء على لقطات شاشة لصفحة الويب الحالية.
علاوة على ذلك ، يقدم Vivaldi دعمًا واسعًا لاختصارات لوحة المفاتيح ، مما يتيح لك تنفيذ أي إجراء تقريبًا من خلال بضع ضغطات المفاتيح. يمكن تخصيصها من قسم "الإعدادات" ، جنبًا إلى جنب مع الجوانب الأخرى المتعلقة "بالمظهر" وتفضيلات "الخصوصية".
Vivaldi 2.1.1337.51

متصفح ويب مبني على Chromium
في الختام ، Vivaldi هو تطبيق مثير للاهتمام يمكنك اللجوء إليه كبديل عملي أكثر للمتصفحات العادية ، وذلك بفضل الوظائف المفيدة التي يوفرها لك. كونها في مرحلة التطوير ، لا يزال لديها بعض الخلل في العمل ، ولكن كما هو ، يقدم فيفالدي الكثير من الوعد للمستقبل.
الميزات:
واجهة تكيفية
• سوف تتكيف خطة ألوان فيفالدي أثناء تصفحك للويب ، تمامًا مثل الحرباء تتكيف مع محيطها. نظرة نظيفة وحديثة تكمل المحتوى. فيس بوك يتحول إلى فيفالدي الأزرق ، فإن The Verge سيجعله برتقالي - إذا كنت ترغب في ذلك.
الملاحة المكانية
• قل وداعًا لركوب الدرجات عبر محتوى صفحة الويب الآن. يمكنك التحرك في كل محور باستخدام مفاتيح الأسهم. احصل على أسرع في أي مكان على صفحة الويب باستخدام لوحة المفاتيح.
المزامنة
• هل لديك أجهزة كمبيوتر متعددة تريد الاحتفاظ بها في المزامنة؟ فيفالدي سينك تمكن هذا جميل. يمكن مزامنة جميع الإشارات المرجعية والسجل وكلمات المرور والإعدادات عبر العديد من مثيلات Vivaldi من خلال البنية الأساسية للمزامنة المشفرة. انتبه - إنه قادم قريبًا.
البريد الإلكتروني
• الآن هو علاج مزدوج - عميل البريد الإلكتروني المدمج في متصفح الويب الخاص بك. البريد الإلكتروني لا يزال مهم بلا شك للكثير منا. تقدم Vivaldi عميل بريد قوي وفعال وخفيف الوزن. وسوف يطلق عليه M3. ترقبوا التحديثات.
إشارات قوية
• ما عدد الإشارات المرجعية التي لديك في متصفحك؟ 56 أو 225 أو 1056؟ إذا كنت تستخدم الإشارات المرجعية كثيرًا ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح! مع مدير المرجعية فيفالدي يمكنك تنظيم والوصول إلى مرجعية بكفاءة. يمكنك ضبط العلامات والنيك الخاصة بك للوصول بسرعة البرق.
لوحات الويب
• تتيح لك لوحات الويب عرض مواقع الويب على هيئة لوحة في الشريط الجانبي لمتصفح Vivaldi الخاص بك. اقرأ الأخبار ، وتابع المحادثات على وسائل التواصل الاجتماعي ، والدردشة مع أصدقائك وغير ذلك الكثير ، أثناء استخدام نافذة المتصفح الرئيسية بشكل منفصل. إنه ثاني أفضل شيء عند استخدام "زر Boss" في متصفحك.
مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Vivaldi
اصدار البرنامج: v 2.1.1337.51
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 51.25MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: https://vivaldi.com/

تحميل برنامج التصفح Vivaldi 2.1.1337.51 

32Bit

64Bit

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)