آخر المواضيع

الجمعة، 30 نوفمبر 2018

انستجرام يمنع ميزة نسخ وصف الصور


انستجرام يمنع ميزة نسخ وصف الصور
واحدة من المميزات التى يمنحها موقع "انستجرام"، الذى يعد من أكثر مواقع التواصل الاجتماعى العالمية استخدامًا، هى نسخ وصف الصور، وذلك فى نفس الوقت الذى يفرض فيه صعوبة للحصول على نسخة من الصورة نفسها إلا من خلال طريقة الـ "سكرين شوت".
ولكن يبدو أن "انستجرام" يحاول تصحيح مساره، وتعديل عدد من الخصائص التى يمنحها لملايين المستخدين حول العالم، حيث منع الموقع خاصية نسخ وصف الصور والذى يكون أسفلها، حيث لم يعد بالإمكان الحصول على نسخة "كوبى" من الوصف وكذلك التعليقات الواردة على الصور.
وبمنع تلك الميزة، فإن انستجرام يصعب مهمة العديد من مستخدمى "انستجرام" الذين ينسخون الوصف فى أعمالها أو فى الترجمات، لذا فقد أثار هذا التعديل المفاجىء استياء عدد كبير من مستخدمى الموقع.


المصدر:اليوم السابع

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)