آخر المواضيع

الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

تحميل برنامج Bulk Crap Uninstaller 4.12 لازالة البرامج من جذورها مجانا


Bulk Crap Uninstaller 4.12
Bulk Crap Uninstaller هو برنامج إلغاء مجاني (كما في الكلام). يتفوق في إزالة كميات كبيرة من التطبيقات مع الحد الأدنى من إدخال المستخدم. يمكنه تنظيف بقايا الطعام ، وكشف التطبيقات المعزولة ، وتشغيل برامج إلغاء التثبيت وفقًا لقوائم سابقة التجهيز ، وأكثر من ذلك بكثير! على الرغم من أن وحدة BCU قد تم وضعها في الاعتبار من حيث تكنولوجيا المعلومات ، إلا أنه بشكل افتراضي يمكن لأي شخص استخدامها بسهولة!
Bulk Crap Uninstaller هو حل برمجي مفيد وموثوق به للغاية والذي يتمثل هدفه الأساسي في المساعدة على إزالة البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك في أسرع وقت ممكن ، والانتقال إلى جميع الخطوات في جزء من الوقت الذي يستغرقه القيام به يدويًا. مظهر

سهل الاستخدام وعملي
المظهر ، يبدو التطبيق بسيطًا وصريحًا إلى حد كبير ، فمعظم وظائفه واضحة بما فيه الكفاية لتضع حدًا أدنى من الصعوبة للمبتدئين.
ومع ذلك ، يوفر Bulk Crap Uninstaller أيضًا وظائف أكثر تقدمًا ، مما يتيح للأفراد ذوي الخبرة تحقيق أقصى استفادة من ما تقدمه.

قم بإزالة البرامج المتعددة بسرعة في وقت واحد
عند بدء تشغيل الأداة المساعدة ، سيستغرق ملء قائمة التطبيقات المثبتة بعض الوقت ، مما يسمح لك حتى بإظهار "العناصر المحمية" أو "إظهار مكونات النظام". بالتناوب ، يمكنك إخفاء العناصر المطورة بواسطة Microsoft.
يمكن سرد الإدخالات أو تجميعها أبجديًا ويمكنك اختيار اختيار البرامج التي ترغب في إلغاء تثبيتها من خلال خانات الاختيار ، للتأكد من عدم إزالة أي شيء تحتاجه.
بعد تحديد العناصر التي تريد التخلص منها ، يمكنك النقر فوق الخيار "إزالة التثبيت" أو خيار "الإزالة الهادئة" في واجهة النافذة. ومع ذلك ، لن يعمل الخيار الأخير إلا مع البرامج التي تميز هذا النوع من برامج إلغاء التثبيت.
وبمجرد بدء عملية الإزالة المنتظمة ، سيُطلب منك تقديم التأكيدات العادية ، الخاصة بهذه العمليات ، لكن المهمة بأكملها ستستمر أسرع بكثير مما لو كانت تتم يدوياً ، بحيث يمكنك إزالة جميع البرامج غير المرغوب فيها بسرعة أكبر.

برنامج مزيل مفيد لك لتجربته
في الختام ، يعتبر Bulk Crap Uninstaller أداة فعالة وبديهية يمكنها مساعدتك في إزالة كميات كبيرة من البرامج من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، مما يسرع العملية ويتيح لك إنجازها في أي وقت من الأوقات.

Bulk Crap Uninstaller 4.12


ما هو الجديد:
الإضافات والتحسينات
بدء إلغاء أوامر سطر الأوامر إذا تم تشغيلها بشكل سليم
تصغير برنامج التشغيل التلقائي الخفي افتراضيًا
يتم الآن اكتشاف موقع chocolatey
تحسين ثقة "Uninstall in Chocolatey" غير المرغوب فيها
إضافة "تحسين جودة
الخلفية " tweak Clearer تسمية "Show x under This PC" tweaks
دومًا قم بإيقاف تشغيل برنامج إلغاء التثبيت بصوت عالٍ إذا قام المستخدم بالنقر فوق "تشغيل برنامج إلغاء التثبيت" في إطار التقدم لإلغاء التثبيت
محرك الأقراص غير المرغوب فيه الماسح الضوئي الخيط الآمن تنظيف

إصلاح Fixes
ثابت NSIS رمز الإنهاء 1627 لا يعامل كنجاح
الثابتة ScriptFactory التعطل إذا لم يتم تثبيت .Net 4.5 ، ولكن 4.0 هو
خفي automatizer الثابتة في محاولة لأتمتة Windows CLI والمساعدين
دمج البيانات الثابتة في بعض الحالات عدم تطابق أنواع uninstaller والأوامر ، مما تسبب في الخلل
سلاسل غير صالحة ثابتة في التسجيل مما تسبب في تعطل
التعافي الثابتة msiexec.إكس تظهر في النتائج غير المرغوب فيه في بعض الحالات
في بعض الأحيان يتم الكشف عن برامج إلغاء التثبيت الثابتة كبرامج تنفيذية رئيسية تم
إصلاحها بشكل خاطئ بإزالة الخردة تنطبق في الغالب على إزالة الشوكولاتة

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج : Bulk Crap Uninstaller
اصدار البرنامج : v4.12
حجم البرنامج : 5 مب
توافق البرنامج : All Windows
موقع البرنامج : http://klocmansoftware.weebly.com/

تحميل برنامج Bulk Crap Uninstaller 4.12 لازالة البرامج من جذورها


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)