آخر المواضيع

الأحد، 4 نوفمبر 2018

تحميل برنامج الحماية iObit Malware Fighter Pro 6.3.0.4+ التفعيل

تحميل برنامج الحماية iObit Malware Fighter Pro 6.3.0.4+ التفعيل


IObit Malware Fighter Pro

iObit Malware Fighter Pro 6.3.0.4
IObit Malware Fighter هي أداة متقدمة لإزالة البرامج الضارة وبرامج التجسس التي تكتشف ، وتزيل أعمق الإصابات ، وتحمي جهاز الكمبيوتر الخاص بك من العديد من برامج التجسس المحتملة ، وبرامج الإعلانات المتعجرفة ، وأحصنة طروادة ، وكيليوغرغر ، والبوتات ، والديدان ، والخاطفين. بفضل محرك "Dual-Core" المحسّن والفريد من نوعه وكشف الكشف عن البرامج الضارة ، اكتشف IObit Malware Fighter أكثر برامج التجسس والبرامج الضارة تعقيدا وأعمق بطريقة سريعة وفعالة للغاية.
فيما يلي بعض الملامح الرئيسية "IObit Malware Fighter":
حل بنقرة واحدة وسهل الاستخدام:
الكمبيوتر الكامل العناية بالأمن:
· مكافحة البرامج الضارة ، ومكافحة التجسس ، ومكافحة ادواري ، ومكافحة طروادة ، مكافحة البوتات ، وأكثر من ذلك. يمكن IObit Malware Fighter مساعدة مكافحة الفيروسات الخاصة بك للدفاع عن أي تهديدات معقدة ومعقدة.
البحث عن أعمق الإصابات:
· استخدام DOG (جين أصلي رقمي) ، طريقة الكشف عن اكتشاف البرمجيات الخبيثة الجديدة ، في حين أن IObit Malware Fighter يمكنه العثور على أكثر التهديدات تعقيدًا.
· سريع جدًا وخفيف بفضل محرك محسّن وفريد ​​من نوعه "ثنائي النواة" لمكافحة البرامج الضارة ، يمكن إجراء تحليل معقد بشكل أسرع الآن.
· العمل مع جميع منتجات مكافحة الفيروسات كل شخص يحتاج إلى برنامج مكافحة فيروسات مؤهل ، وسيكون IObit Malware Fighterبالتأكيد أفضل رفيق لمكافحة الفيروسات الحالية.
العمل الآلي في الخلفية فقط تثبيته وننسى ذلك. هذه الأداة القوية تعمل بشكل مستمر ، تلقائيا وبهدوء في الخلفية على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك تعيينه كجدول زمني أو السماح له بالعمل تلقائيًا عندما يكون جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع الخمول.
التحديثات التلقائية والمتكررة من خلال الجيل الجديد من نظام تحليل البرمجيات الخبيثة وفريق قاعدة البيانات المهنية لدينا ، IObit Malware Fighter يمسك البرامج الضارة الخطيرة الناشئة في الإنترنت.

ما الجديد:
+ محركات محسّنة للمسح لكشف التهديدات وإزالتها بشكل أكثر كفاءة.
+ تحسين حماية التصفح وإزالة الإعلانات للحصول على توافق أفضل مع أحدث إصدار من Chrome.
+ قاعدة بيانات موسعة لإزالة أحدث التهديدات Ransomware.crysis ، Trojan.Emotet ، و Trojan.Valyria.
+ تحسين لغة متعددة لتحسين التعريب.
 تعاملت مع العيوب المتنوعة الأخرى+


 v 6.3.0.4841


Key : 46FA3-992D5-7B38F-F5064
===
مفتاح التفعيل مرفق مع البرنامج
====
iObit Malware Fighter Pro 6.3.0.4
iObit Malware Fighter Pro 6.3.0.4
42.2 MB

iObit Malware Fighter Pro 6.3.0.4
كلمة السر فك الضغط
soft-ord.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)