آخر المواضيع

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018

تحميل برنامج KOPLAYER 2.0.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر


KOPLAYER 2.0.0

يوفر KOPLAYER Android emulator لجهاز الكمبيوتر أفضل تجربة لعب للاعبين الذين لديهم أكثر من مليون تطبيق ساخن. بالمقارنة مع المحاكيات التقليدية التي تعمل بنظام التشغيل Android ، تأخذ KOPLAYER أحدث تقنية kernel ضمن بنية x86. كل هذه النتائج مزايا هائلة في الأداء والاستقرار والتوافق ، وتمكنك من الاستمتاع بالمرح الذي لا يمكن الحصول عليه من الهاتف الخليوي. شاشة كبيرة ، عملية سلسة ، مساحة تخزين غير محدودة. هل أنت قلق بشأن الشاشة الصغيرة لهواتفك؟ هل أنت مكتئب من أن بعض الألعاب لا يمكن تشغيلها على هاتفك؟ تحميل Koplayer Android المحاكي المثبت دون اتصال لجهاز الكمبيوتر. لن تظهر مثل هذه المشاكل بعد الآن.
KOPLAYER 2.0.0

متوافق مع ويندوز XP / 7/8/10. يمكن تشغيل برنامج KOPLAYER Android على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع نظام ويندوز الذي هو أكثر سلاسة من اللعب على أجهزة أندرويد. وتتوفر أكثر من 99٪ من التطبيقات والألعاب على KOPLAYER. وهو أكثر بكثير من منتجات مماثلة على أداء اللعبة. متجر Google Play الداخلي المتكامل متوافق مع جميع التطبيقات. يحتوي KOPLAYER Android emulator على متجر Google Play داخلي متكامل. يمكن للاعبين تنزيل أي تطبيق من متجر Google Play وتثبيته وتشغيله في KOPLAYER. وبالطبع ، يمكنك أيضًا سحب ملفات .apk إلى KOPLAYER لتثبيتها.
دعم gamepad ولوحة المفاتيح والماوس. يحتوي KOPLAYER على العديد من الوظائف المضمنة للكاميرا والميكروفون ولوحة المفاتيح ، إلخ. يمكن للاعبين الاستمتاع بألعاب الهاتف المحمول مع لوحة الألعاب والدردشة عبر لوحة المفاتيح التي لا يمكن الحصول عليها من أجهزة Android. بنقرة واحدة لقطة للشاشة وسجل الفيديو. باعتبارك لاعبًا كبيرًا ، يجب أن تعرف لقطات الشاشة وسجل الفيديو أثناء اللعب. لدى KOPLAYER هاتين الدالتين المدمجتين. يمكنك الحصول على لقطة شاشة وسجل فيديو بنقرة واحدة ومشاركتها مع أصدقائك في KOPLAYER.


مواصفات البرنامج:


اسم البرنامج: KOPLAYER
اصدار البرنامج: v 2.0.0
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 603.43MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.koplayer.com/


تحميل برنامج KOPLAYER 2.0.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)