آخر المواضيع

الخميس، 29 نوفمبر 2018

تحميل برنامج MP3 Toolkit 1.3.1 لتحويل وتحرير ودمج وقص وتسجيل ملفات الـ MP3


MP3 Toolkit 1.3.1
MP3 Toolkit عبارة عن تطبيق Windows قوي يشمل محول MP3 و CD ripper ومحرر العلامات وقاطع MP3 ودمج MP3 ومسجل MP3 للمستخدمين الذين يرغبون في التعامل مع ملفات MP3 بسهولة.
بالإضافة إلى تنسيق MP3 القياسي ، يدعم MP3 Toolkit معظم تنسيقات الصوت والفيديو الشائعة مثل WMA و WMV و MP4 و WAV و OGG و FLV و MOV و M4P و M4A والمزيد ، كما يدعم الصوت عالي الجودة مثل FLAC و APE. باستخدام MP3 Toolkit ، يمكنك تحويل ، قطع ، دمج ، نسخ و تسجيل ملفات MP3.
يمكنك استخدام MP3 Toolkit لتحويل الصوت للأجهزة المحمولة ، أو عمل نغمات ، أو تثبيت معلومات العلامة ، أو نسخ قرص مضغوط صوتي ، أو تسجيل صوت ، أو دمج أجزاء صوتية إلى ملف MP3 كامل.
الميزات والفوائد
تحويل MP3
- يمكنك تحويل صيغ الملفات الصوتية بين الصوت القياسي MP3 و WMA ، WAV ، OGG ، AAC وأكثر من ذلك. ويمكنه أيضًا استخراج الدفق الصوتي من تنسيقات الفيديو الشائعة مثل MP4 ، FLV ، AVI إلخ.
CD إلى MP3 Ripper
MP3 Toolkit 1.3.1

- يحتوي القرص المضغوط الصوتي على ملفات المسارات الصوتية (.cda) التي لا يمكن نسخها للاستخدام المباشر. سوف يساعدك قرص CD إلى MP3 Ripper على نسخ الصوت من CD إلى MP3 أو WMA أو APE أو WAV للاعبين المشتركون.
محرر العلامات MP3
، مع هذا البرنامج سوف تكون قادرة على تحرير معلومات علامة MP3 في وضع دفعي. وهو يدعم جميع الإصدارات ID3v1 و ID3v2. أيضًا ، سيسمح لك المحرر بتحرير صور الألبوم وكلمات الأغاني.
MP3 Merger
-Got بعض أجزاء الصوت باردة للجمع؟ يمكن دمج MP3 دمج ودمج ملفات الصوت FLAC ، MP3 ، OGG و WAV إلى ملف صوت واحد كامل.
MP3 كتر
-Using MP3 كتر لجعل النغمات هو اختيار جيد. يمكن أن يقطع قطعة صوتية محددة من الأغنية. كما أن لديها القدرة على قطع جزء من الموسيقى من ملف فيديو ، أو فيلم.
مسجل MP3
- يسمح لك بتسجيل أي صوت من الميكروفون مباشرة إلى تنسيق MP3 القياسي ، وليس هناك قيود على الطول. إذا كانت بطاقة الصوت تدعم التمثيلية ، فيمكنك تسجيل صوت دفق الصوت أيضًا.


مواصفات البرنامج:


اسم البرنامج: MP3 Toolkit
اصدار البرنامج: v 1.3.1
ترخيص البرنامج: مدفوع (التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 10.7MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.mp3toolkit.com/

تحميل برنامج MP3 Toolkit 1.3.1 لتحويل وتحرير ودمج وقص وتسجيل ملفات الـ MP3 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)