آخر المواضيع

الجمعة، 23 نوفمبر 2018

تحميل برنامج Smadav Pro 2018 12.3 + التفعيل


Smadav Pro 2018 12.3
Smadav Pro مضاد للفيروسات لحماية إضافية لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وحماية كاملة من USB stick وتنظيف شامل virus.it يوقف تطبيقات من يجري في الخلفية (بدون التصاريح الخاصة بك). ما عليك سوى التحقق من هذا التطبيق باعتباره أحد التطبيقات الرائعة.
الميزات الرئيسية
للتحديث التلقائي عبر الإنترنت PRO - يمكن لـ SmadAV Pro إجراء تحديث تلقائي مع اتصال بالإنترنت كلما كان هناك مراجعة جديدة. سيقوم برنامج SmadAV بتركيب مراجعات جديدة تلقائيًا بدون أمر المستخدم. على عكس SmadAV مجانا ، لا يزال لديك للقيام بالتحديث يدويا عن طريق تحميل النسخة الجديدة في Smadav.net وفتح البرنامج SmadAV الأول لتحديث SmadAV على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
يمكن تنشيط المسح الأسرع - Smad-Turbo لتسريع عملية المسح الضوئي. SmadAV إجراء التصفية حسب نوع الملف حتى تم فحص SmadAV فقط الملفات على الأرجح المصابة بفيروس. هذه الميزة فعالة جدا في تسريع عملية المسح دون المساس بقدرة الكشف.
قائمة استثناء - SmadAV Exception List Pro لديه ميزة يمكن استخدامها لتجاهل (تجاهل) فحص الملف أو المجلد أو سجل معين تعتبره آمناً ويجب أن يتم تجاهله. بمجرد إضافة ملف أو مجلد أو سجل إلى قائمة الاستثناءات ، فسيتم تجاهله ولن يتم اكتشافه من قبل SmadAV كإحدى الفيروسات.
Smadav Pro 2018 12.3

تعظيم / تغيير حجم العرض - إذا كنت تشعر أن SmadAV لا يزال أقل اتساعا ، يمكنك النقر فوق زر تكبير أو عن طريق تغيير حجم (حجم) حجم SmadAV يدويا. أو إذا كنت تشعر أن SmadAV تبدو كبيرة جدًا ، يمكنك النقر فوق Hide Panel ، مما يجعل SmadAV أصغر تلقائيًا من خلال إزالة اللوحة اليمنى.
تغيير لون الموضوع - SmadAV Pro لديه القدرة على تغيير لون الموضوع أصلا أصبح SmadAV الأخضر لون من اختيارك. في إعدادات لون موضوع يمكنك العثور على اختيارك للألوان لموضوع SmadAV. بمجرد تغيير لون المظهر ، سيتحول لون شاشة SmadAV تلقائيًا إلى لون من اختيارك.
تصريح استخدام الربح - لا يسمح بإصدار SMADAV المجاني إلا للاستخدام غير الربحي كحاسوب محمول / كمبيوتر شخصي في المنزل أو منظمة غير ربحية. في حين يستخدم الإصدار SmadAV Pro للأعضاء SmadAV أو الربح المؤسسي / المؤسسة (الشركات والمقاهي والمحلات التجارية ، والإيجارات ، وخدمات الكمبيوتر ، استوديو ، الخ.)
كلمة مرور المسؤول - إذا كنت مسؤولاً على شبكة كمبيوتر (مثل المقاهي ، والشركات ، وما إلى ذلك) ، يجب أن تحد من استخدام SmadAV عن طريق إضافة كلمة مرور للوصول إلى الميزات الكاملة لـ SmadAV. لا يزال بإمكان المستخدمين إجراء فحص الفيروسات والتنظيف ، ولكن لن يتمكنوا من الوصول إلى ميزة وحدة العزل والتحديثات والأدوات والإعدادات على SmadAV باستثناء وجود كلمة مرور المسؤول التي قمت بتعيينها.
ما الجديد:
+ تحسين ميزات القائمة البيضاء مع قواعد بيانات جديدة تحتوي على قائمة من 98،051 تطبيقًا آمنًا ،
+ زيادة القدرة على اكتشاف وتنظيف الفيروسات الشائعة ،
+ ميزة جديدة: إعادة التشغيل لتنظيف أفضل للفيروسات.

مواصفات البرنامج:


اسم البرنامج: Smadav Pro
اصدار البرنامج: v 12.3
ترخيص البرنامج: مدفوع (التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 4.8MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.smadav.net/

تحميل برنامج Smadav Pro 2018 12.3 + التفعيل 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)