آخر المواضيع

الثلاثاء، 6 نوفمبر 2018

تحميل برنامج Soft4Boost Any Uninstaller 8.1.1.205 مجانا لازالة البرامج


Soft4Boost Any Uninstaller 8.1.1.205


Soft4Boost Any Uninstaller أداة قوية وسريعة وآمنة وسهلة الاستخدام لإزالة التطبيقات التي لا يمكن إزالتها بواسطة أدوات Windows القياسية. باستخدام التطبيق ، يمكنك إزالة التطبيقات غير المرغوب فيها أو التالفة بنجاح ، وتنظيف إدخالات التسجيل المتبقية والملفات الموجودة على القرص الثابت ، استخدم ثلاثة أوضاع حذف مختلفة.
الواجهة جميلة بديهية. بعد فحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك لكافة البرامج المثبتة ، يقوم Soft4Boost Any Uninstaller بتقسيم العناصر حسب الاسم والناشر وتاريخ التثبيت والإصدار والحجم.
في حالة بعض المنتجات ، يكون التطبيق قادرًا أيضًا على تعديلها أو إصلاحها في حالة حدوث أي مشكلات مع المثبت أو أثناء وقت التشغيل. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحديث قائمة البرامج وكذلك تغيير واجهة الواجهة.

Soft4Boost Any Uninstaller 8.1.1.205

Soft4Boost أي Uninstaller ينفذ بسرعة إزالة إزالة وبقايا وظيفة إزالة أثناء استخدام كمية عادية من وحدة المعالجة المركزية وذاكرة الوصول العشوائي. لم تظهر أي مربعات حوار خطأ طوال التقييم ، ولم يتعطل التطبيق أو يتعطل. لم نواجه أي مشاكل.
للأسف ، لا يتوفر وضع دفعي لإزالة البرامج ، ولا توجد وظيفة بحث لتحديد مدخلات في القائمة عند التعامل مع العديد من الأدوات. علاوة على ذلك ، يمكن أن يستغرق Soft4Boost Any Uninstaller وقتًا طويلاً للبحث عن كافة المنتجات المثبتة ، خاصةً في محركات الأقراص الثابتة الأكثر ازدحامًا ويقوم بذلك عند كل بدء تشغيل.
الكل في الكل ، يوفر Soft4Boost Any Uninstaller طريقة سريعة ونظيفة لإزالة البرامج وبقاياها من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، مما يتيح للمبتدئين والمستخدمين المتقدمين على حد سواء للحفاظ على محرك الأقراص الصلبة مرتبة.
Soft4Boost أي واجهة إلغاء التثبيت متوفرة في 9 لغات (الإنجليزية والألمانية والروسية والفرنسية والإسبانية والإيطالية والهنغارية والدنماركية والتركية).


مواصفات البرنامج:
اسم البرنامج:Soft4Boost Any Uninstaller
اصدار البرنامج:v 8.1.1.205
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج:13.78MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج:http://sorentioapps.com/

تحميل برنامج Soft4Boost Any Uninstaller 8.1.1.205 مجانا لازالة البرامج

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)