آخر المواضيع

الجمعة، 14 ديسمبر 2018

تحميل برنامج AnyDesk 4.3 للتحكم بأجهزة الكمبيوتر عن بعد مجانا برابط مباشر


تحميل برنامج AnyDesk 4.3 للتحكم بأجهزة الكمبيوتر عن بعد

AnyDesk هو حل برمجي شامل تم تطويره ليوفر لك وسيلة بديلة للوصول إلى جهاز كمبيوتر عن بعد ، مما يتيح لك العمل مع الملفات والمستندات المختلفة من بعيد.

تتميز هذه الأداة بمظهر عملي وسهل الفهم ، مما يجعلها سهلة المنال لأي شخص ، بغض النظر عن مستوى الخبرة السابقة مع الأدوات المماثلة. 
تسمح لك النافذة الرئيسية بالاتصال بجهاز آخر يعمل بـ AnyDesk ، فقط عن طريق إدخال العنوان المناظر في حقل 'Remote Desk'. 

الاتصال بسرعة إلى جهاز كمبيوتر واحد أو عدة أجهزة كمبيوتر بعيدة 
يهدف التطبيق إلى مساعدتك على الاتصال بجهاز الكمبيوتر المنزلي من العمل ، أو العكس ، مما يتيح لك الوصول بسهولة إلى المستندات التي تحتاجها ، وقتما تشاء ، دون أن يترك هذا الأمان على وجه الخصوص القرص. لهذا السبب ، لا تقوم AnyDesk بعرض وظيفة مشاركة الملفات أو نقلها.

تحميل برنامج AnyDesk 4.3 للتحكم بأجهزة الكمبيوتر عن بعد مجانا برابط مباشر
AnyDesk 4.3

ومع ذلك ، تتيح لك الأداة المساعدة مشاركة محتويات الحافظة بين الجهازين ، مما يجعل من السهل نسخ المعلومات ولصقها من واحد إلى الآخر. وبالمثل ، يتيح لك التقاط لقطات شاشة للكمبيوتر الذي تتصل به ، وحفظها على سطح المكتب الخاص بك بتنسيق PNG. 

يدعم AnyDesk الوصول غير المراقب ، مما يجعل من الممكن الاتصال بالكمبيوتر الهدف دون الحاجة إلى تأكيد على الجانب الآخر. ومع ذلك ، يتطلب منك تعيين كلمة مرور ، للتأكد من عدم حدوث أي وصول غير مرغوب فيه. 
لكل اتصال ، يمكن تنشيط أو تعطيل مجموعة من الأذونات ، على سبيل المثال القدرة على سماع خرج الصوت ، والتحكم أو قفل لوحة المفاتيح والماوس أو الوصول إلى الحافظة. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تعديل تفضيلات العرض الأخرى المختلفة. 
أداة RDP يدوية

بشكل عام ، يثبت برنامج AnyDesk أنه برنامج مفيد وموثوق يمكن أن يساعدك بنجاح في الاتصال عن بعد بأجهزة الكمبيوتر الأخرى ، مما يسمح لك بالوصول إلى الكمبيوتر المستهدف والتحكم فيه ، بأقل جهد ممكن.

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: AnyDesk
اصدار البرنامج: v 4.3
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 2.02MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج AnyDesk 4.3 للتحكم بأجهزة الكمبيوتر عن بعد مجانا و برابط مباشر 







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)