آخر المواضيع

الثلاثاء، 4 ديسمبر 2018

تحميل برنامج Apowersoft Screen Capture Pro 1.4.6.7 لتصوير الشاشة و عمل الشروحات


Apowersoft Screen Capture Pro 1.4.6.7
لطالما كانت لقطات الشاشة جزءًا من روتين حياتنا اليومي ، لأنه لدينا الفرصة لتسجيل مساعينا وتفاهاتنا على الفور. كما أنها وسيلة مسؤولة لمشاركة الشغف والخبرة التي نمتلكها عبر الإنترنت وغير متصل مع أشخاص آخرين. هذا هو بالضبط ما سوف يسمح لك Apowersoft Screen Capture Pro بالقيام به. كما أنه يوفر أفضل الإمكانيات مثل سهولة الاستخدام وخيارات التحرير الرائعة وسعة التخزين السحابي المجانية التي لا يمكنك العثور عليها في أي مكان على الإنترنت.
علاوة على ذلك ، تتميز هذه الأداة بأوضاع بسيطة ومتقدمة لتخصيص وإدارة لقطات الشاشة كما تراه مناسبًا!
الميزات الرئيسية:
- واجهة الشريط ذكي وأنيق
- التقاط أي شيء على الشاشة
- وسائط التقاط وفيرة لجميع الاحتياجات
- طرق بسيطة ومتقدمة لتحرير الصور
- مشاركة الصور إلى الشبكات الاجتماعية بنقرة واحدة
- تخزين سحابة مجاني لجميع المستخدمين
- جدولة المهام قوية ل التقاط الشاشة
واجهة أنيقة وودية
بفضل واجهة الشريط العريض ، يتم تمكينك من الوصول بسرعة إلى الميزات المضمنة في التطبيق على راحتك. سواء كانت لقطة سريعة ، أو وضع أو إعدادات متقدمة ، فإن Apowersoft Screen Capture Pro يسمح لك باستخدام كل ذلك من خلال واجهة مذهلة وموثوقة. إن العمل معه سيجعلك بالتأكيد معنويات عالية وتصبح أكثر إنتاجية.
لقطة شاشة أي شيء معروض على الشاشة
هناك حالات مختلفة تريد فيها التقاط لقطة شاشة ، وأحيانًا تريد التقاط نافذة واحدة ، وأحيانًا أخرى تحتاج إلى التقاط لقطات شاشة لصفحات الويب أو كاميرات الويب ، وقد تحتاج أيضًا إلى تحديد منطقة الالتقاط بنفسك. علاوة على ذلك ، هناك حقيقة أنك تحتاج لالتقاط لقطات شاشة على أجهزة متعددة كذلك. هذه الأداة توفر لك فرصة فريدة للقيام بكل هذه وأكثر من ذلك بكثير.
وسائط التقاط متعددة للاختيار من بينها
Apowersoft Screen Capture Pro 1.4.6.7


إن وجود أوضاع التقاط مختلفة أمر ضروري لأي مستخدم يريد عمل لقطة شاشة ، ويأتي التطبيق مع كل وضع التقاط يمكنك تخيله. من المضلع إلى النافذة ، الشاشة الكاملة واليد الحرة ، هناك مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكنك الاستفادة الكاملة منها. يمكنك حتى ضبط التأخير في الالتقاط لتشغيل اللقطة في وقت معين تلقائيًا.
المدمج في محرر الصور البسيطة والمتقدمة
عند إنشاء لقطة ، بغض النظر عن ضرورة إجراء تعديلات متعددة أو إضافة تعليقات توضيحية أو مجرد إحضار بعض التأثيرات ، ستساعدك أداة لقطة الشاشة الاحترافية هذه على فعل ذلك بل وأكثر من ذلك. بفضل أشرطة التحرير الفورية ولوحة التحرير المتقدمة ، لن تواجه أية مشكلة في الحصول على أفضل النتائج دون إضاعة الكثير من الوقت في غرفة التحرير. بدلاً من ذلك ، تتم جميع التعديلات بسرعة وبسهولة دون أي متاعب.
مشاركة الصور عبر الإنترنت بنقرة واحدة
امتلاك القدرة على التقاط لقطات الشاشة وتعديلها أمر رائع ، ولكننا عادةً ما نأخذ لقطات لمشاركتها مع الآخرين. هذا هو السبب الرئيسي في أن التطبيق يأتي مع مجموعة مشاركة اجتماعية متكاملة من الأزرار ، لذلك إذا كنت ترغب في مشاركة الصور مع الأصدقاء ، فستتمكن من العمل بها في غضون بضع نقرات. تأتي عملية المشاركة بأكملها بسلاسة في التقاط الشاشة ، مما يجعلك تتخيل مشاركة فرحة اللقطات.
تخزين سحابي مجاني بدون تسجيل مطلوب
سيتمكن جميع المستخدمين الذين يحصلون على التطبيق من تحميل صورهم في السحاب. حتى إذا أزلت الصور عن طريق الخطأ ، فسيظل بإمكانك الاحتفاظ بها في السحاب ويمكن استردادها في أي وقت. تم إضافة هذه الميزة المجانية تمامًا لتزويد الجميع بجميع وسائل الراحة اللازمة فيما يتعلق بالتعامل مع الملفات. ما هو أكثر من ذلك ، ليس هناك حاجة للتسجيل أو الاشتراك - يمكنك استخدام التخزين المجاني على الفور.
إنشاء جدولة المهام لأخذ لقطة شاشة
ليس لديك الوقت لاتخاذ العديد من اللقطات التي تريدها؟ أو هل تحتاج إلى التقاط شاشة أثناء غيابك؟ ثم يمنحك جدولة قطة الشاشة الخيار الأفضل في هذا الصدد. ما عليك سوى تخصيص بعض الوقت لتهيئة الوقت لتنشيط اللقطة ، ومن ثم يمكنك الاطمئنان وترك الأشياء الأخرى للبرنامج. ويمكن أيضا أن تستخدم لمراجعة جهاز الكمبيوتر الخاص بك في الخلفية.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Apowersoft Screen Capture
اصدار البرنامج: v 1.4.6.7
ترخيص البرنامج: مفعل
حجم البرنامج: 22.4MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا


تحميل برنامج Apowersoft Screen Capture Pro 1.4.6.7 لتصوير الشاشة و عمل الشروحات

 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)