آخر المواضيع

الخميس، 20 ديسمبر 2018

تحميل برنامج Auslogics BoostSpeed 10.0.21.0 لصيانة النظام و تسريع الجهاز


تحميل برنامج Auslogics BoostSpeed 10.0.21.0 لصيانة النظام و تسريع الجهاز

يقوم BoostSpeed بمسح جهاز الحاسوب المخصص بك لتحديد المشاكل التي من الممكن أن تكون تتحمل مسئولية التباطؤ ، ويوفر طريقة آمنة وسهلة لإصلاحها فضلا على ذلك مجموعة كاملة من الأدوات الفعالة لتدعيم كل منحى من جوانب تأدية جهاز الحاسب الآلي المخصص بك. بنقرة زر واحدة ، يقوم بكل ما يلي (أو الأجزاء التي ترغب في القيام بها لاغير): ينظف الأشياء غير المراد فيها ، ويصلح الاشتراك ، ويعدل إعدادات ويندوز والإنترنت ، ويعيد تجزئة القرص الصلب - كل هذا لتشغيل جهاز الحاسب الآلي المخصص بك بشكل سريع وسلسة مرة ثانية. .

الميزات:
نسق المسح الضوئي. يتضمن Auslogics BoostSpeed 9 على واجهة حديثة تمامًا تسمح لك بالقفز على الفورً وتحديد الأفعال المطلوبة. يتم عرض وضعية الإطار الجارية في النافذة الأساسية. جميع المهمات الأساسية ، مثل إزاحة الملفات غير المراد فيها ، وإلغاء تجزئة الأقراص وإصلاح أخطاء الالتحاق يمكن القيام به مع بضع نقرات الفأرة. 
استرجاع الملفات. سوف يقوم ذلك البرنامج باسترجاع الملفات المحذوفة من خلال الخطأ أو الملفات التي تم حذفها عن طريق هجمات الفيروسات وأخطاء البرامج. يملك التمكن من معاينة الصور والمستندات حتى خلال التصفح بواسطة لائحة الملفات المتواجدة. 
طبيب القرص. تقوم تلك الوسيلة بتحليل محركات الأقراص الثابتة المخصصة بك للمشكلات المرتبطة بالقطاعات التالفة والعناقيد المفقودة وأخطاء الدليل. مع Disk Doctor ، ستتمكن من استرجاع المعلومات من القطاعات غير القابلة للقراءة ومراقبة صحة محرك الأقراص الثابتة.
تحميل برنامج Auslogics BoostSpeed 10.0.21.0 لصيانة النظام و تسريع الجهاز
Auslogics BoostSpeed 10.0.21.0

مستكشف القرص. وهي مصممة لمعاونتك على ترصد استعمال منطقة القرص. فإنه سوف يتم عرض مقرر دائري بديهية وسهلة لاستيعاب ، والتي سوف تبدو لك أضخم الملفات والمجلدات على الأقراص. 
Disk Defrag. يقوم بإلغاء تجزئة الملفات المتواجدة على الأقراص المخصصة بك ، بحيث يمكن قراءتها وكتابتها على نحو أسرع. ذلك يحسن إلى حاجز هائل وقت تجاوب التطبيقات ، سرعة تمهيد الإطار والأداء الكلي للكمبيوتر. 
محسن الإنترنت. ستعمل تلك الوسيلة على تسريع اتصالك بالإنترنت بواسطة تنقيح الكثير من الإعدادات مثل Max MTU و RWIN خصيصًا لنوع اتصال الإنترنت الذي تستخدمه. 

مدير القرص. يوفر لك أكثر من  280 إعدادات لتخصيص Windows ، ومتصفحات الويب ، وعملاء البريد الإلكتروني وبرامج IM. على طريق المثال ، تَستطيع إخضاع التأثيرات المرئية لـ Windows ، وجعل تشغيل الحاسب الآلي أسرع ، وتنقيح أمان الإطار.
Duplicate File Finder. تكرر غير مجدية تضيع منطقة القرص الثابت لديك وقد تؤدي أيضًا إلى حدوث بطء في النسق. يساعدك Duplicate File Finder في إيجاد تلك الملفات وحذفها. باستعمال تلك الوسيلة ، تَستطيع مبالغة المنطقة الفارغة على القرص الصلب بنسبة تبلغ إلى 50٪! 

ملف التقطيع. توجد الملفات التي تعتقد أنها حذفتها على القرص ومن الممكن استعادتها بيسر باستعمال برنامج استرجاع المعلومات. تم تصميم File Shredder لحذف الملفات والمجلدات ومحتويات سلة المحذوفات على نحو دائم ، لهذا غير ممكن استرجاع بياناتك الحساسة. 

القرص ممسحة. بعكس File Shredder ، تقوم تلك الوسيلة بمسح المنطقة الفارغة على محرك الأقراص بالكامل ، مع التحقق من أنه غير ممكن استرجاع الملفات التي قمت بحذفها مسبقًا. لادخار حراسة إضافية ، يتيح Disk Wiper وقف "استرجاع النسق" خلال مسح قرص.

مدير بدء التشغيل. يسرد مختلَف البرامج التي تبدأ أتوماتيكًا على تمهيد Windows أو نحو إلحاق الدخول إلى جهاز الحاسوب المخصص بك. تَستطيع بيسر إدارة القائمة من خلال إضافة برامج حديثة وإزالة تطبيقات بدء التشغيل غير اللازمة. 
مدير إزاحة برنامج من جهاز الحاسب الآلي عقب تحميله على الجهاز ثم الرغبة في حذفه. باستعمال تلك الوسيلة ، تَستطيع بصيرة جميع البرامج المثبتة على جهاز الحاسب الآلي وإزالة أي منها ببساطة. يقوم برنامج Uninstall Manager بتوضيح البرامج التي بالكاد تستخدمها وتحذيرك إذا كانت هناك برامج يُعتقد أنها برامج تجسس أو برامج إعلانية. 
مدير الخدمة. سوف يساعدك مدير الخدمة على تحديد الخدمات غير اللازمة وتعطيلها عن طريق إدخار أوصاف شاملة وتوصيات لكل خدمة قيد التشغيل.

مدير المهمات. البرنامج يسمح لك تتبع جميع التطبيقات والعمليات قيد التشغيل. فإنه يعرض البروسيسور وذاكرة الوصول العشوائي واستخدام القرص بواسطة برنامج فردي أو عملية ، فضلا على اجمالي استهلاك موارد الإطار. 
بيانات النسق. ستعرض تلك الوسيلة تفاصيل تكوين الأجهزة وتفاصيل نسق التشغيل ، فضلا على ذلك مختلَف البرامج وبرامج التشغيل المثبتة على جهاز الحاسوب المخصص بك. 

ترتيب الانقاذ. تم تصميم Auslogics BoostSpeed 9 لتطهير الحاسب الآلي وتحسينه وحمايته ، وهو آمن تمامًا للاستخدام. وعلاوة على هذا ، يتم تخزين جميع التغييرات التي أجراها البرنامج على جهاز الحاسوب المخصص بك في ترتيب التخليص. 
مدير المتصفح. يوفر Auslogics Browser Manager بيانات تفصيلية وتصنيفات للوظائف الإضافية وأشرطة الأدوات المثبتة في متصفحات الويب ، ويتيح لك إدارتها بأمان.

اسم البرنامج: Auslogics BoostSpeed
اصدار البرنامج: v 10.0.21.0 
ترخيص البرنامج: (التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 19.9MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامجهنا

تحميل برنامج Auslogics BoostSpeed 10.0.21.0 لصيانة النظام و تسريع الجهاز 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)