آخر المواضيع

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

برنامج تحديث تعاريف الجهاز Avast Driver Updater 2.5 آخر اصدار+ التفعيل


Avast Driver Updater 2.5
برنامج Avast Driver Updater Scan ، برنامج تشغيل الكمبيوتر الشخصي لتحسين الأداء والاتصال ، وتحديث وإصلاح برامج التشغيل الخاصة بك لجعل جهاز الكمبيوتر الخاص بك يعمل كما ينبغي.
الطباعة والمسح الضوئي واستيراد الملفات. لعب مقاطع الفيديو واضحة وضوح الشمس وإجراء مكالمات صوتية خالية من التشويش. يقوم Avast Driver Updater بإجراء فحوصات تلقائية وتحديث برامج التشغيل الخاصة بك لتقليل المشاكل ومنع حدوثها مع:
الطابعات والماسحات الضوئية
كاميرات الصور والفيديو
السماعات ومكبرات الصوت
الفأرة ولوحة المفاتيح
أجهزة المراقبة وأجهزة التوجيه Wifi
والأجهزة الخارجية الأخرى
أقل تجميدًا وانسيابًا. الكمبيوتر الشخصي ، دون انقطاع

Avast Driver Updater 2.5

لا أحد يحب شاشة زرقاء. يقوم الفحص الذكي لدينا بالكشف عن السائقين الذين تم كسرهم أو عفاشهم وإصلاحه لتقليل تجمد أجهزة الكمبيوتر الشخصية وحوادث الأعطال ومشاكل الاتصال ومشكلات الماوس والطابعات والمزيد.
رسومات أكثر حدة. ترى كل شيء
استمتع بصور ورسومات أفضل. نحن نبحث عن برامج تشغيل الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي لتمنحك ألعابًا أكثر سلاسة وتدفق الفيديو وتحرير الوسائط. يريد اللعب؟ أظهرت الاختبارات زيادة في معدل عرض الإطارات بنسبة 100٪ فقط من خلال ترقية برامج تشغيل الرسومات Nvidia.
صوت أكثر ثراء. ﻗم ﺑﺗﺣدﯾﺛﮭﺎ
ﺣﺎﻓظ ﻋﻟﯽ ﺗﺣدﯾث ﺑراﻣﺞ ﺗﺷﻐﯾل اﻟﺻوت ، ﺣﺗﯽ ﺗرﺗﻔﻊ ﺟودة اﻟﺻوت اﻟﺧﺎﺻﺔ ﺑك ﺑدﻻً ﻣن أن ﺗﺻدع. وهذا يعني مكالمات صوتية أكثر وضوحًا وخالية من المشاكل أيضًا ، حتى يمكنك مواصلة المحادثات.
لديك مشكلة حل واحد ، بنقرة واحدة سائق مشكلة حلول
سائقين مكسورة أو مفقودة بعد تحديث نظام التشغيل؟ فقدت القرص المضغوط التثبيت؟ ليس هناك أى مشكلة. تفحص قاعدة بيانات التشغيل الديناميكية عبر الإنترنت في الوقت الفعلي حتى تحصل على أحدث برامج التشغيل في كل مرة. بالإضافة إلى ذلك ، سنعمل على تثبيتها واحدة تلو الأخرى ، لذلك لا يوجد خطر كبير من حدوث تعارض في الأجهزة.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Avast Driver Updater
اصدار البرنامج: v 2.5
ترخيص البرنامج: (التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 301 KB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج تحديث تعاريف الجهاز Avast Driver Updater 2.5  آخر اصدار+ التفعيل 


كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)