آخر المواضيع

الاثنين، 10 ديسمبر 2018

تحميل برنامج إنشاء وتصميم الصور المتحركة EximiousSoft GIF Creator 7.36


EximiousSoft GIF Creator 7.36
EximiousSoft GIF Creator أداة قوية وموثوقة وسهلة لتصميم الرسوم المتحركة. حيث يمكن إنتاج الصور الديناميكية الزاهية والوضوح والحيوية للصور المتحركة GIF أو إعلانات البانر أو الرسوم المتحركة الخاصة في أوقات قصيرة. حالما تم إنشاء EximiousSoft GIF Creator ، أصبح المزيد والمزيد من المستخدمين الجدد يعرفون ذلك ، استخدموه حتى أعجب به. حتى الآن ، أنشأ EximiousSoft GIF Creator الريادة في صناعة تصميم الرسوم المتحركة. لماذا هذا؟ إلى جانب الميزات المشتركة التي تمتلكها المنتجات الشعبية الأخرى ، فإن أهم شيء هو أنه يحتوي على الميزات الرئيسية التالية.
الميزات:
• 40+ الآثار. بغض النظر عما إذا كنت قادمًا جديدًا في تصميم الرسوم المتحركة أم لا ، فلا يزال بإمكانك استخدام EximiousSoft GIF Creator لتصميم إعلانات متحركة وإعلانات رائعة.
• أدوات التصميم المهنية. وجود مجموعة كاملة من أدوات الإصدار هو سبب الصور عالية الجودة التي يتم إجراؤها بواسطة EximiousSoft GIF Creator.
• أدوات الاختيار. بما في ذلك العصا السحرية ، لاسو وغيرها من أدوات الشكل الهندسي. باستخدام هذه الأدوات ، يمكنك قص ونسخ وحذف نسبة الرسوم المتحركة ، وكذلك تحرير مناطق معينة مباشرة في الرسوم المتحركة دون التأثير على الأجزاء الأخرى.
EximiousSoft GIF Creator 7.36

• أدوات رسم المتجهات.أيمكن أن ترسم خطوط ، نصوص ، رموز ، مستطيل مع زوايا مستديرة ، الأشكال البيضاوية وغيرها من الأشكال الهندسية.
• أدوات المسح. التي يمكن بسهولة إزالة نسبة ما لا تريده.
• أدوات التحويل. تدوير وتغيير حجم الصورة النقطية الخاصة وناقلات الكائنات البصرية بشكل مرئي.
• تأثير الرؤية 3D. مع EximiousSoft GIF Creator ، يمكنك إنشاء تأثير ظل للكائنات التي تريد جعلها تأثير مجسم. بالإضافة إلى ذلك ، بالنسبة للنصوص والرموز ، يمكنك تحديد سمات المخطط التفصيلي للحصول على إعلانات بانر إعلانات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة.
• التحسين التلقائي. عندما ينتج EximiousSoft GIF Creator رسم متحرك GIF ، فإنه سيعمل دائمًا على تقليل حجم المستند مع الحفاظ على جودة الصورة كما كان من قبل ، وذلك لتقليل حمل الخادم ، وتكاليف النطاق الترددي وتوفير مساحة القرص.
• تحرير بصريا وبسهولة. باعتبارك مستخدمًا لمنشئ EximiousSoft GIF ، لن تستمتع فقط بواجهة المستخدم الصديقة ، بل ستقوم أيضًا بمعاينة نتيجة التحرير مباشرةً وإلغاء التغيير السابق في أي وقت.
• دعم تنسيقات متعددة الأنواع للصور أو الرسوم المتحركة ، مثل GIF و AVI و BMP و PCX و JPG و TIFF و PNG و TGA و PSD و ICO و CUR و ANI و SWF إلخ.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: EximiousSoft GIF Creator
اصدار البرنامج: v 7.36
ترخيص البرنامج: مفعل
حجم البرنامج: 24.8MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج إنشاء وتصميم الصور المتحركة EximiousSoft GIF Creator 7.36 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)