آخر المواضيع

الأحد، 2 ديسمبر 2018

تحميل برنامج FlashBoot 3.2a Free لعمل بوت من الفلاشة


FlashBoot 3.2a Free
FlashBoot هو أداة لجعل أجهزة تخزين USB قابلة للتشغيل. FlashBoot يدعم USB thumbdrives ومحركات الأقراص الصلبة USB. أقسام FlashBoot ، تنسيقات جهاز تخزين USB ثم يقوم تلقائياً بتثبيت ملفات نظام التشغيل عليه. أنظمة التشغيل المدعومة: Windows 8/7 / Vista / XP ، الأقراص المستندة إلى SysLinux ، أقراص GRUB4DOS ، نواة لينكس إلخ. يمكنك إنشاء فلاش USB قابل للتمهيد مع مجموعة صغيرة من ملفات النظام ثم ضبطها يدويًا لاحتياجاتك ، أو تحويل القرص المضغوط القابل للتمهيد كامل الميزات أو القرص المرن إلى الفلاش USB القابل للتشغيل مع الاحتفاظ بكافة الوظائف.
لماذا قد ترغب في استخدام أقراص فلاش USB قابلة للتشغيل؟
بعكس الوسائط الأكثر قابلية للتمهيد ، فإن مفاتيح USB قابلة للتشغيل مفيدة للغاية: مقارنة بالأقراص المرنة ، فهي ذات حجم وسرعة وموثوقية أكبر بكثير ، مقارنة بأقراص CD / DVD ، وهي أجهزة وصول للكتابة بشكل عشوائي ، لذا يمكنك نسخ بياناتك احتياطيًا إلى نفس وسائل الإعلام التي قمت فيها بالتمهيد من دون الحاجة إلى إعادة (إعادة) جميع وسائل الإعلام. ومرة أخرى ، تستمر التكلفة لكل جيجا بايت في خفضها ، على عكس أقراص CD / DVD.
تعد أقراص USB المحمولة القابلة للتشغيل مفيدة بشكل خاص مع أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل ASUS Eee PC التي لا تحتوي على محرك أقراص مضغوطة / أقراص DVD أو فرصة لتثبيت أحدها. من ناحية أخرى ، لا يعد شراء محرك أقراص CD / DVD خارجي لـ netbook خياراً حكيماً حقاً لأنه سيتم إزاحته خارج الاستخدام فقط بعد تثبيت Windows ، وذلك بفضل الاستخدام الواسع لملفات صور DVD والقدرات الحديثة للقرص الثابت.
FlashBoot 3.2a Free

تعتبر أقراص الفلاش USB القابلة للتشغيل مفيدة كأجهزة تمهيد على أجهزة الكمبيوتر المكتبية "الكبيرة" أيضًا ، على عكس أقراص CD / DVD ، فهي لا تحتوي على سطح معقول يمكن أن تخدشه ، وبالتالي أكثر موثوقية (خاصة عند الاحتفاظ ببيانات النسخ الاحتياطي). إذا قام مسؤول النظام الخاص بك في العمل بتقييد الكمبيوتر حتى لا يكون لديك محركات أقراص CD / DVD ، فلا يزال بإمكانك التمهيد من قرص فلاش USB. أو إذا كان جهاز الكمبيوتر المنزلي الخاص بك يحتوي على محرك أقراص CD / DVD ، فيمكنك القيام بذلك أيضًا.
هناك بعض الاعتبارات التنقل كذلك. إذا كان الكمبيوتر المحمول الخاص بك يحتوي على محرك أقراص CD / DVD قابل للتشغيل ، فلا يمكنك العمل معه لفترة طويلة: يتم الوصول إلى جهاز التمهيد في كثير من الأحيان ، ومن الواضح أن طاقة البطارية ليست كافية لإمداد الليزر لفترة طويلة.
مع قرص USB قابل للتشغيل ، لن تضطر إلى طاعة حد حجم CD / DVD بـ 700 أو 4700 ميجابايت. يمكنك شراء قرص USB صغير أو كبير اعتمادًا على احتياجاتك. فقط بعد التمهيد ، على كل جهاز كمبيوتر ، يمكنك حفظ الملفات الخاصة بك إلى جهاز التمهيد نفسه ، أو استعادتها مرة أخرى. ليس هناك حاجة لإعادة (إعادة) قرص التمهيد ، فأنت تقوم بنسخ الملفات والمجلدات فقط ، وليس هناك حاجة إلى أجهزة إضافية لمثل هذه العمليات. بالطبع يمكنك القيام ببعض الأشياء التي لا يمكنك القيام بها تحت نظام التشغيل الخاص بك: نسخ / تعديل ملفات النظام (مشغولة عند تشغيل نظام التشغيل) ، إعادة تثبيت نظام التشغيل ، إعادة تقسيم القرص الثابت الرئيسي الخاص بك إلخ


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: FlashBoot
اصدار البرنامج: v 3.2a 
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 49.52MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.prime-expert.com/

تحميل برنامج FlashBoot 3.2a Free  لعمل بوت من الفلاشة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)