آخر المواضيع

الاثنين، 17 ديسمبر 2018

تحميل برنامج تصوير سطح المكتب و عمل الشروحات HyperSnap 8.16.08


تحميل برنامج تصوير سطح المكتب و عمل الشروحات HyperSnap 8.16.08

HyperSnap هو أسرع وأسهل كيفية لأخذ لقطات الشاشة من شاشة ويندوز ، التقاط المقال (TextSnap) من الأماكن التي مقال عادي نسخة غير محتمل. HyperSnap يجمع بين قوة من الدرجة الأولى التقاط الشاشة التطبيق مع وسيلة متقدمة لتحرير الصور - ملفوفة في واحدة سهلة الاستعمال وسيلة! انها مثالية لالتقاط الصور التي ترغب في تضمينها في نسق الإرشادات عبر الإنترنت دروس, كتيبات التمرين الصدقات, عروض, تسويق المواد صفحات الويب ورسائل البريد الإلكتروني وأكثر من هذا. استعمال HyperSnap لتبادل بشكل سريع صورة مثالية تمثيل أي شيء على الشاشة. HyperSnap هي متنوعة بشكل كبير وسهلة الاستعمال. تَستطيع بشكل سريع تخصيص الكشوف وأشرطة الأدوات لتناسب الإعاقات بك. تكليف اختصارات الكيبورد المخصصة ، وخلق الأدوات لحظة ، وحتى الهيمنة HyperSnap مع التعليمات الصوتية!

تَستطيع التبديل بين الجديد "الشريط" واجهة هو موضح في الصورة بالأعلى, أو ترانديشونال الكشوف وأشرطة الأدوات. اختياري HyperSnap المحمولة التجهيز يتيح لك تثبيته على قرص محمول (مثل مفتاح USB) و يحفظ جميع الإعدادات والتخصيصات عبر الآلات.
تحميل برنامج تصوير سطح المكتب و عمل الشروحات HyperSnap 8.16.08
HyperSnap 8.16.08

HyperSnap هو متوافق مع 32 بت و 64 بت إصدارات من ويندوز 8.1, ويندوز 8, ويندوز 7, Vista, XP, وما يقابلها من Windows Server طبعات.

أعلى الميزات:
يلتقط صورة من أي موضع على الشاشة أو أجهزة عرض متنوعة ، في أي شكل أو كمية.
حديثة وقوية التقاط الصور, تحرير, التفسير و معدات الاحتيال. كائنات مرسومة على الصور ومن الممكن هذه اللحظة اختيار ، تحرير ، عرض خفية, نقل, حذف أي وقت. حديث تنسيق الملف الأصلي يحفظ الكائنات المرسومة لمزيد من التحرير فيما بعد ، أو استظهار صورة موحدة ولها وجوه "مطبوع" على نحو دائم.
غير مقيد الانكماش/إرجاع.

ملاحظة: TextSnap لم يعد معتمدا على برامج حديثة استعمال تسريع الرسومات أو تشغيل ويندوز 8.
TextSnap tm أفضلية التقاط مقال اجتمع للتحرير من أي موضع إلى حد ما على الشاشة. يمكن أيضاً التقاط بعلامات جدولة المعلومات لسهولة لصق في إكسل.

اسم البرنامج: HyperSnap
اصدار البرنامج: v 8.16.08
ترخيص البرنامج: (غير مجاني)
حجم البرنامج: 11.79MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج تصوير سطح المكتب و عمل الشروحات HyperSnap 8.16.08 


مفتاح تفعيل البرنامج
كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)