آخر المواضيع

الخميس، 20 ديسمبر 2018

تحميل MEmu Android Emulator 6.0.6.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر


تحميل MEmu Android Emulator 6.0.6.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر

برنامج الرائع MEmu المتخصص بتشغيل جميع العاب الاندرويد على الكومبيوتر بشكل سريع وكفاءة البرنامج لين الاستعمال فعليك تحميل البرنامج وتثبيته ثم تصفح العاب الاندرويد كما يمكن إخضاع الاعدادات مثل التليفون فالبرنامج يذهب بك الى عالم الاندرويد بكل مميزاته ولكن باستعمال ويندوز الحاسوب، تَستطيع لعب جميع العاب الاندرويد على الحاسوب و التي في العادة تكون معقدة ولكن باستعمال البرنامج بات أسهل اختر اللعبة و ثبتها بكبسة واحدة واستمتع باللعب باستعمال الفأرة و لوحة المفاتيح كما تَستطيع تحويل الإعدادات و أزرار السيطرة على الألعاب بما يناسبك

MEmu هو محاكي أندرويد مختص في ألعاب المقطع المرئي. مع MEmu تَستطيع الاستمتاع بالعديد من العناوين المتفردة التي تَستطيع إيجادها لمنصة Android ، على الفور على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك. لا تفتقر إلى إخضاع أي إعدادات معقدة وتكوين مكونات التحكم ، لاغير قم بتثبيتها وابدأ اللعب. مع MEmu ، تَستطيع تثبيت ألعاب Android ببساطة تامة ، بيسر انقر فوق زر APK على المنحى اليمين من الأمام ، حدد APK اللعبة التي تريد تثبيتها ، وانتظر. انها حقا بتلك السهولة.

كما هو الوضع مع أغلب المحاكيات ، يتم تجهيز مكونات التحكم بشكل فعلي ، بحيث تَستطيع تشغيل أي لعبة باستعمال الفأرة أو الكيبورد. مع MEmu ، بصرف النظر عن هذا ، إذا كنت لا تحب طريقة تكوين مكونات التحكم ، تَستطيع دومًا تحديثها ، أو حتى استعمال وحدة تحكم Xbox 360 إذا كنت أكثر سكون باستعمال وحدة السيطرة على الألعاب. 

تحميل MEmu Android Emulator 6.0.6.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر
MEmu Android Emulator 6.0.6.0

هناك الكثير من محاكيات Android المتوفرة ، ولكن MEmu هو خيار استثنائي. يسمح لك الوصول إلى طائفة كبيرة من الألعاب لنظام التشغيل Android ، على الفور على جهاز الحاسب الآلي المخصص بك. معدلات التوافق والتخصيص وتنظيم الملفات أفضل من بعض الاختيارات الأكثر شهرة في مكان البيع والشراء. 

الميزات الرئيسية:
تجربة Android كاملة مع 
تخصيص أنيق لسطح المكتب الأنيق (CPU ، مقدار الذاكرة ، resoluton ، طراز الجهاز ، موقع شريط التنقل ، وضع الجذر ، إلخ.)
تكليف الكيبورد / عصا التحكم للمس الشاشة للاستحواز على أفضل تجربة لعب أفضل 
مرر عبر معلومات المستشعر (على طريق المثال التسارع) إلى Android ، كي تستطيع من تشغيل ماراثون المركبات مثل الألعاب 
التثبيت السريع لـ APK من خلال السحب والإسقاط 
مشاركة الملفات بين نظامي التشغيل Windows و Android نسق Android 
بنقرة واحدة تأسيس / استنساخ / حذف ، ويمكنك تشغيل عديدة إصدارات Android

اسم البرنامج: MEmu Android Emulator
اصدار البرنامج: v 6.0.6.0 
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 283.74MB
توافق البرنامج : َWindows - Xp - 7 - 8 - 10
موقع البرنامجهنا

تحميل MEmu Android Emulator 6.0.6.0 لتشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر  







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)