آخر المواضيع

الاثنين، 17 ديسمبر 2018

تحميل NCH PhotoPad Image Editor Professional 4.20 Beta لتعديل على الصور مع التفعيل


تحميل NCH PhotoPad Image Editor Professional 4.20 Beta لتعديل على الصور مع التفعيل

برنامج PhotoPad Photo Editor من افضل البرامج في تحديث الصور الشخصية وتجميلها عبر إضافة التأثيرات عليها نحو تحرير الصور ، تَستطيع اقتصاصها وتدويرها وتحويل حجمها ، أو  إضافة تأثيرات جميلة على الصور ، حل إشكالية العين الحمراء وأيضاً التمكن من تحويل معدلات الصبغ والتشبع والسطوع إضافة إلى ذلك المزيد من التطويرات التي يمكن القيام بها عبر البرنامج اعثر على جميع معدات التحرير الرئيسية التي تحتاجها داخل حزمة NCH PhotoPad.

يبقى في البرنامج العديد من الأدوات لتعديل صورك الشخصية وإضافة التأثيرات عليها تَستطيع تحريك الصور وتحويل حجمها ، تَستطيع استعمال معدات الاقتصاص والدوران وتحويل الكمية او قلب الصورة – حيث يعمل نفوذ “تحويل كمية السائل” على تحويل نسبة العرض إلى الصعود للصورة دون إفساد شكل الميزات المتواجدة بها. تتيح لك أفضلية التحسين التخلص من العين الحمراء في لقطاتك وأيضاً الشوائب. إخضاع لون الصورة وتدرج الألوان ، إضافة إلى السطوع والتشبع والتباين. تحوي تأثيرات الصور على اللون البني الداكن ، والطلاء الزيتي ، والرسوم المتحركة ، والمقالات القصيرة – تَستطيع تنفيذ تلك التأثيرات ببضع نقرات لاغير. إذا كنت تريد ترقية جودة الصورة ، فيمكنك شحذ الصورة وتخفيض الضوضاء أو إضافة تشوش لتحديد مساحات الصورة وإضافة التفاوت.
تحميل NCH PhotoPad Image Editor Professional 4.20 Beta لتعديل على الصور مع التفعيل
PhotoPad Image Editor

تَستطيع أيضًا تصرف إضافات على الصورة من خلال إدخال مقال وتسميات توضيحية باستعمال مدى من التأثيرات المتغايرة. يتعلق PhotoPad بمكتبة للرسومات لإدخال الصور ، بصرف النظر عن أن ذلك ينتج تأثيرات مرحة عوضاً عن أي شيء يظهر محترفًا. توفر الإطارات والحدود بخصوص الصور اللمسات الأخيرة.

الميزات مقيدة في حزمة PhotoPad إلا أن تَستطيع تأسيس تراكيب وفسيفساء رئيسية باستعمال صورك والنماذج المعدة مسبقًا داخل البرنامج. هناك أيضًا أفضلية تَستطيع بواسطتها تغيير الصور إلى أنماط stich أو صور تلوين للأرقام  وهي رائعة لصياغة وتحديث الصور.

لا تبقى كيفية لتنظيم الصور أو فرزها داخل PhotoPad ونعتقد أن ذلك يمثل ندرةًا. إذا كنت تريد تتبع صورك ، فيجب عليك استعمال نظامك المخصص على الحاسب الآلي الشخصي أو تحميل الصور إلى خدمة تخزين الصور.
يبقى بالبرنامج أكثر من  اداة لتطوير جودة صورك الشخصية حيث تَستطيع إستعماله على جميع الصور فالبرنامج يتعامل مع غير مشابه صيغ الصور المعروفة ذلك بالإضافة فإنه يتيح لك مباشرة في أعقاب التحديث معاينة التغييرات التي قمت بتطبيقها على الصور ويتميز كذلك بيسر الإستعمال

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: PhotoPad Image Editor
اصدار البرنامج: v 4.20 Beta
ترخيص البرنامج: (غير مجاني)
حجم البرنامج: 1.5MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل NCH PhotoPad Image Editor Professional 4.20 Beta لتعديل على الصور مع التفعيل

تحميل كراك PhotoPad Image Editor Professional 4.20 Beta

  فحص الكراك

كلمة السر فك الضغط للملف

soft-ord.blogspot.com




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)