آخر المواضيع

الخميس، 6 ديسمبر 2018

تحميل متصفح Opera 57.0.3098.91 آخر اصدار


Opera 57.0.3098.91
Opera عبارة عن متصفح ويب بديل سريع ومجاني ، يتضمن التصفح المبوب ، ومنع النوافذ المنبثقة ، وعمليات البحث المتكاملة. يعتمد متصفح الويب Opera على Chromium و Blink (محرك التقديم الذي يستخدمه Chromium). لقد حان مع مسدسات أكبر لدخول السباق لمتصفح الويب الأكثر شعبية ، حيث يلعب الدور الرئيسي الحالي بين جوجل كروم ، فايرفوكس وإنترنت إكسبلورر. يمتلك متصفح الويب موقعًا بديهيًا قويًا للبحث عن الويب والتنقل فيه. البحث باستخدام عدة موفرين وعرض اقتراحات الموقع أثناء الكتابة. تمنحك ميزة Discover أخبارًا وترفيهًا عالية الجودة من جميع أنحاء العالم. يحتوي Opera أيضًا على الوظائف المتقدمة مثل برنامج بريد Opera ، وهو برنامج البريد خفيف الوزن القابل للتخصيص الذي يحسّن تجربة بريدك الإلكتروني

Opera 57.0.3098.91

الميزات:
الآن يأتي مع أداة التعدين مبتكرة مضادة لل Bitcoin. كما تعرض أيضًا شارات الأمان ، والتي تمنحك إلقاء نظرة سريعة على أمان الصفحة. إذا كشف برنامج الحماية من الاحتيال والبرمجيات الضارة في المتصفح عن أي شيء يحتمل أن يكون خطيرًا ، فسيعرض نافذة منبثقة لتحذيرك.
الإشارات. يمكنك الآن تمكين شريط الإشارات المرجعية أو تعطيله عن طريق تحديد إظهار شريط الإشارات. إذا كنت تريد وضع إشارة على صفحة ، فانقر فوق رمز HEART.
عارض PDF المتكامل. بالإضافة إلى ذلك ، قام Opera بتكامل عارض PDF سريع مباشرة في المستعرض بحيث يمكنك الاستمرار في القراءة دون تغيير التطبيقات.
دعم H.264 و MP3. يستخدم الفيديو H.264 و MP3 Audio على نطاق واسع على الإنترنت. لذلك ، مع متصفح Opera سيكون لديك وصول أصلي إلى هذا المحتوى.
مزامنة الإشارات المرجعية مع Android. إذا قمت بتثبيت متصفح Opera للهاتف المحمول بنظام Android ولسطح المكتب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فيمكنك مشاهدة مزامنة عبر الأجهزة أثناء العمل. ضع بعض الإشارات المرجعية على جهاز الكمبيوتر وشاهدها تظهر على هاتف Android.
مزامنة علامات التبويب المفتوحة بين أجهزة الكمبيوتر. في Opera لأجهزة الكمبيوتر ، يمكنك الآن مزامنة علامات التبويب المفتوحة.
MSE + MP3. يعمل MSE Audio الآن من داخل Opera ، مما يتيح التشغيل من موسيقى Google Play وخدمات مماثلة.
دعم مخصص لحظر الإعلانات. يمكن للمستخدمين تحميل ملفاتك الخاصة في نموذج قائمة الحظر. استخدم زرًا إضافيًا في التفضيلات ، حيث يمكنك إضافة / إزالة أي ملفات قائمة الحظر الإضافية التي تريد تحميلها.
فيديو يخرج. يسمح لك بتحويل إطار الفيديو الخاص بك إلى جانب الشاشة ، حتى تتمكن من القيام بعدة مهام بالفعل. تصفح أو تسوق عبر الإنترنت أو قم بالبحث دون أن يفوتك إجراء الفيديو.
آر إس إس في الأخبار الشخصية. دعم RSS يجعل مدمج في قارئ الأخبار أكثر قابلية للتخصيص


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Opera
اصدار البرنامج: v 57.0.3098.91
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 48.53MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://www.opera.com/

تحميل متصفح Opera 57.0.3098.91 آخر اصدار

32BIT
64BIT

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)