آخر المواضيع

الأحد، 23 ديسمبر 2018

تحميل برنامج Secure Eraser Professional 5.100 لحذف ملفاتك ومنع استرجاعها


تحميل برنامج Secure Eraser Professional 5.100 لحذف ملفاتك ومنع استرجاعها

عند حذف ملف على نظام التشغيل Windows، ويتم ذلك جزئيا، بحيث أنك تفقد إمكانية الوصول إلى هذا الملف، ولكن لا يتم حذف البيانات نهائياً من القرص الصلب الخاص بك (وهذا هو السبب الذي يجلع بعض البرامج قادرة على استعادة الملفات المحذوفة بالفعل).

للتأكد من حذف الملفات من الكمبيوتر تماما وبشكل نهائي، يمكنك اللجوء إلى برامج مساعدة مثل برنامج Secure Eraser، والذي سيقوم بالتأكد من حذف بياناتك بشكل تام وبلا رجعة من القرص الصلب الخاص بك.

واحد من أفضل وأحدث البرامج التى تُستخدم لمحو وإزالة البيانات والملفات نهائياً من وسائل التخزين المختلفة ( هارد ديسك- فلاشة ميمورى - كارت ذاكرة - إلخ .. ) ومنع وإيقاف إستعادة وإسترجاع الملفات المحذوفة مرة أخرى
البرنامج لديه طرق مختلفة من الحذف، كل واحدة مع مستوى مختلف من الأمن وزمن مختلف.

بالإضافة إلى حذف الملف، برنامج Secure Eraser يوفر لك أداة لتنظيف المساحة الحرة على القرص الصلب لحذف كل أثر للملفات المحذوفة سابقاً، أداة لتنظيف وتحرير المساحة على القرص الصلب، وأداة لتنظيف الريجستري (سجل النظام).

محو المستندات ومحركات الأقراص على نحو آمن. نظرًا لأنه تم حذفه من محرك الأقراص الثابتة ، فهذا لا يقصد أنه قد اختتم بلا انقطاع. وطالما لم يتم مقايضة البيانات ، يمكن لأي فرد استعادتها بأي توقيت. يصبح الشأن أكثر تعقيدا ، إذا تم إرجاع بيع الحاسوب أو التنازل عنه.
تحميل برنامج Secure Eraser Professional 5.100 لحذف ملفاتك ومنع استرجاعها
تحميل برنامج Secure Eraser Professional 5.100 لحذف ملفاتك ومنع استرجاعها 

احذف الملفات ومحركات الأقراص على نحو آمن ونظف النسق هذه اللحظة! 
تستخدم Secure Eraser الكيفية الأكثر شهرة للتخلص من المعلومات وتقوم بالكتابة فوق البيانات الحساسة بأسلوب غير ممكن استردادها بأي حال من الأحوالً - حتى مع البرامج المختصة. كما أن حلولنا المتنوعة الحائزة على الكثير من الجوائز لتدمير المعلومات على نحو ختامي تقضي أيضًا على أي مراجع تبادلية من الممكن أن تترك آثارًا للملفات المحذوفة في جدول مواعيد تخصيص القرص الصلب لديك. 

محو المستندات ومحركات الأقراص على نحو آمن.
سوف تقوم تلك البرامج سهلة الاستعمال التي تستخدم Windows بالكتابة فوق المعلومات الحساسة حتى تبلغ إلى 35 مرة - بغض البصر عما إذا كانت ملفات أو مجلدات أو محركات أقراص أو سلة مهملات أو آثار تصفح. تَستطيع أيضًا حذف الملفات التي تم حذفها بشكل فعلي ، ولكن تلك المرة أبديا. لا تقوم مؤسسة Secure Eraser بالكتابة فوق المعلومات العشوائية فحسب ، بل إنها تقدم مقاييس Dod 5220.22-ME الأمريكية المعتمدة و US DoD 5220.22-MECE من وزارة الحماية الأمريكية والمقاييس الصناعية الألمانية ومعيار بيتر غوتمان. يتم إلحاق جميع عمليات الحذف في التفاصيل نحو المطلب. 

آمنة ممحاة المهنية
تستخدم Secure Eraser الطريقة الأكثر شهرة للتخلص من المعلومات وتقوم بالكتابة فوق البيانات الحساسة بأسلوب غير ممكن استردادها بأي حال من الأحوالً - حتى مع البرامج المختصة. كما أن حلولنا المتنوعة الحائزة على الكثير من الجوائز لتدمير المعلومات على نحو ختامي تقضي أيضًا على أي مراجع تبادلية من الممكن أن تترك آثارًا للملفات المحذوفة في جدول مواعيد تخصيص القرص الصلب لديك.

تاريخ الاصدار: 23/12/2018
اسم البرنامج: Secure Eraser 
اصدار البرنامج: v 5.100 
ترخيص البرنامج: (التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 7.7MB
توافق البرنامج : َ windows 10 / 8.1 / 8/7 
موقع البرنامجهنا

تحميل برنامج Secure Eraser Professional 5.100 لحذف ملفاتك ومنع استرجاعها 

 فحص التفعيل

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)