آخر المواضيع

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018

تحميل برنامج TechSmith Snagit 2019.1.0 Build 2653 لتصوير سطح المكتب و عمل الشروحات اصدار جديد


TechSmith Snagit 2019.1.0 Build 2653
 Techsmith Snagit - برنامج التقاط الشاشة الحائز على جائزة. باستخدام SnagIt ، يمكنك تحديد أي شيء على الشاشة والتقاطه ، ثم إضافة نص أو أسهم أو تأثيرات بسهولة ، وحفظ الالتقاط إلى ملف أو مشاركته فورًا عن طريق البريد الإلكتروني أو IM. التقاط ومشاركة مقالة أو صورة أو صفحة ويب مباشرة من شاشتك. أو يمكنك التقاط ومشاركة أي جزء من أي تطبيق يعمل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. حفظ تلقائي في واحد من 23 تنسيقات ملفات ، أو إرسالها إلى الطابعة ، إلى بريدك الإلكتروني ، أو إلى الحافظة.
استخدم محررات SnagIt المضمنة لتعديل صورك ومستعرض الصور الخاص بك ومستعرض الكتالوج الخاص بك لتنظيم ملفاتك. يمكنك زيادة إنتاجيتك مع إنشاء عروض تقديمية احترافية ووثائق لا تشوبها شائبة بسرعة. بفضل الميزات الجديدة القوية التي تسمح لك بتحرير الكائنات التي تم وضعها مسبقًا ، والتقاط الروابط المضمنة وإضافة التفاعل إلى الالتقاطات الخاصة بك ، تسهل SnagIt التقاط أي شيء على الشاشة وتعديله ومشاركته على الإطلاق.
ميزات SnagIt:
»التقاط - إذا كنت تستطيع رؤيته ، يمكنك بعقبة!
»لا تضيع الوقت في اقتصاصها. بعقبة بالضبط ما تحتاجه ، بنقرة واحدة.
»الملفات الشخصية تجعل الأمر سهلاً. SnagIt يأتي مع أحد عشر أزرار مسبقا التي تجعل من التقاط الشاشة السرج! التقاط منطقة من الشاشة ، والنص من نافذة ، ومحتويات الصفحة الطويلة التي يتم تمريرها ، وجميع الصور الموجودة على صفحة الويب ، تحصل على الفكرة.
TechSmith Snagit 2019.1.0 Build 2653

»مخصص يناسبك. لا تشعري بالملامح الأساسية الإحدى عشرة - قم بإنشاء مجموعاتك الخاصة لامتدادات غير محدودة تقريبًا. ما هذا؟ تريد إعداد ضغطة ضغط تلتقط قائمة مع مؤشر الماوس ... يضيف ظلًا منسدلًا ... ويرسل الصورة مباشرة إلى مدونة ***** دوت كوم الخاصة بك؟ بالتأكيد لا مشكلة!
تحرير - الأدوات المناسبة ، الآن!
»لست بحاجة إلى مليون خيار مربك ، فأنت تحتاج إلى الأدوات المناسبة في الوقت المناسب. على عكس مجموعات تحرير الصور المعقدة والمكلفة ، يجعل SnagIt مهام التقاط الشاشة اليومية بنقرة واحدة سهلة.
»قل أكثر بالصور + الكلمات. استخدم السهم لتوجيه الانتباه. إضافة وسيلة شرح نصية لشرح بوضوح. تطبيق الأشياء الجاهزة من القوائم ... وصورتك تستحق 1000 كلمة إضافية!
»تبدو وكأنها الموالية. جعل قطة الشاشة الخاصة بك البوب ​​مع الظل قطرة. اعطها منظورًا ، أو تسليط الضوء على منطقة ما ، أو أضف تأثيرات أنيقة أخرى.
»نقل الأفكار المعقدة ببساطة. الجمع بين صور متعددة ، ووسائل الشرح ، والأشكال ، وقصاص الطوابع الفنية في رسم معلومات غنية ومفصلة.
" إستمتع! أضف بالون الكلام إلى تلك الصورة لقطتك.

حصة - أرسل يلتقط حيث يحتاجون للذهاب ... على الفور!
»نعم ، يمكنك حفظ لقطات الالتقاط الخاصة بك في جميع التنسيقات الشائعة - وبضعة غير شائعة -. ولكن مع ملحقات الانتاج المجانية من SnagIt يمكنك القيام بذلك أكثر من ذلك بكثير!
»تعاون في ومضة. انقر فوق زر لإرسال التقاط الشاشة عن طريق البريد الإلكتروني أو AIM أو Skype.
" يكون الاجتماعية. مشاركة لقطات على فليكر. انشر الصور مباشرة على مدونتك. نشر إلى موقع الويب الخاص بك عبر FTP. لا توجد درجة فنية مطلوبة!
»إنجاز المشاريع بشكل أسرع. تضمين الصور مباشرة في مشاريع Microsoft Office ، أو خريطة MindManager ، أو صفحة OneNote.
تنظيم - SnagIt بتتبع ، لذلك لم يكن لديك ل
»حفظ شيء ... حفظ كل شيء. يخزن SnagIt كل التقاط تلقائيا ويحافظ على أحدث مرئية. أوقات توقف ضخمة!
»العثور على الاشياء الخاصة بك. سواء قمت بحفظه أم لا ، فابحث عن ذلك في وقت لاحق باستخدام جزء البحث المرئي الجديد. تذكر تفاصيل واحدة فقط - مثل التاريخ التقريبي أو موقع الويب الذي تم التقاطه - وابحث عن الالتقاط على الفور.
»تنظيم (إذا كنت تريد). أثناء التقاط صور لمشروع كبير الشهر القادم ، ضع علامة على "المشروع الكبير" أو عيّن علامة "مهم". لا حاجة لحفظ أي شيء في مجلدات ... عادت للتو في الشهر المقبل واعرض كل ملفات مشروعك الكبير بنقرة واحدة!


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: TechSmith Snagit 2019
اصدار البرنامج: v 2019.1.0 Build 2653
ترخيص البرنامج: مدفوع
حجم البرنامج: 266.71MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج TechSmith Snagit 2019.1.0 Build 2653 لتصوير سطح المكتب و عمل الشروحات اصدار جديد 

32BIT
64BIT

تحميل مفتاح التفعيل

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)