آخر المواضيع

الاثنين، 3 ديسمبر 2018

تحميل متصفح Torch Browser 65.0.0.1614 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر


Torch Browser 65.0.0.1614

Torch هو متصفح ويب قوي يوفر لك إمكانية زيارة مواقع الويب المفضلة لديك وكذلك مشاركة الروابط مع أي شخص. تمكّنك إمكانات تنزيل وتنزيل الفيديو المدمجة من الحصول على الملفات ومقاطع الأفلام التي تريدها وإدارتها. يمكنك بسهولة إنشاء وإدارة الإشارات المرجعية وكذلك بفضل ميزات الأمان المحززة في متصفح Torch ، يمكنك أن تطمئن إلى أن أنشطتك آمنة.
إذا كنت من مستخدمي الانترنت الذين يتصفحون المواقع ويحملون الكثير من ملفات الوسائط المتعددة باستخدام المتصفح على الكمبيوتر، فانه من المفضل أن تستخدم متصفح تورش أو برنامج Torch Browser.
واجهة برنامج تورش تشبه إلى حد كبير واجهة متصفح Google Chrome، فهو يعتمد على وظائف متصفح Google Chrome، كما يمكن للمستخدمين أن يزامنوا المتصفحين للحصول على جميع الامتدادات والتطبيقات الموجودة في Google Chrome.
Torch Browser 65.0.0.1614

متصفح تورش مبني على Google Chrome بالاضافة إلى وظائف جديدة
ما يميز متصفح تورش انه يوفر العديد من الادوات المتنوعة المدمجة فيه، فهو عبارة عن نسيج من البرامج المتخصصة في التعامل مع الانترنت، كما يشمل خاصية الدمج مع مسرعات التحميل، وبرامج الوسائط الأخرى.
يوفر متصفح تورش أداة لإدارة وتسريع تحميل الملفات من الانترنت مثل البرامج الأخرى المتخصصة في ذلك لكن ليس أفضل منها بكثير، كما يوفر كاشف لملفات الوسائط المتعددة يستخدم لتحميل ملفات الصوتيات والفيديو.
يستطيع برنامج تورش التعامل مع موقع التواصل الاجتماعي Facebook واضافة قالب جديد خاص بك اثناء تصفح Facebook. كما يوفر البرنامج العديد من الالعاب والصوتيات عبر الانترنت يمكن الوصول اليها عبر الايقونات الموجودة اعلى نافذة البرنامج.
مميزات متصفح تورش
تحميل ملفات الصوتيات والفيديو من الانترنت.
يتضمن أداة لإدارة وتسريع تحميل الملفات من الانترنت.
يدعم عدة لغات بما فيها اللغة العربية.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Torch Browser
اصدار البرنامج: v 65.0.0.1614 
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 78.05MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://torchbrowser.com/

تحميل متصفح  Torch Browser 65.0.0.1614 للكمبيوتر مجانا برابط مباشر 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)