آخر المواضيع

الثلاثاء، 18 ديسمبر 2018

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner 10.1.4.760 لتنظيف القرص الصلب وتسريع الجهاز


تحميل برنامج Wise Disk Cleaner 10.1.4.760 لتنظيف القرص الصلب وتسريع الجهاز

برنامج يساعدك على تطهير القرص الصلب و تنقيح تأدية جهاز الحاسوب، تَستطيع تطهير جهاز الحاسوب من نفايات متصفح الانتنرت و مسح الكوكيز لحماية وحفظ الخصوصية

منظف الحكمة القرص هو القرص الحرة نظافة و وسيلة إلغاء تجزئة أن ينظف السفن الشراعية من المتصفحات ، وإزالة غير المراد فيه وغير مجدية ملف Windows و إلغاء تجزئة القرص. كما أنه ينظف الملفات المؤقتة, الزمان الماضي, الكوكيز و الإتمام التلقائي شكل الزمان الماضي من انترنت اكسبلورر, كروم, فايرفوكس وسفاري المتصفحات. ويزيل من ويندوز الملفات غير المراد فيه ، مثل سلة المحذوفات والمستندات الأخيرة والملفات المؤقتة وملفات الدفتر. تلك وسيلة بلا مقابل ينظف العديد من الملفات من أغلب سلع مشابهة تشمل "سليم" الحال أن يتخلص من العديد من الكائنات الدخيلة بما في هذا خلفيات وغيرها من ملفات ويندوز قد لا تستخدمها بأي حال من الأحوال. القرص ديفراغ الأفضلية هي ايضا وشملت بدون مقابل. تطهير القرص المخصص بك مع الحكمة القرص الأنظف جهاز الحاسب الآلي المخصص بك تشغيل أسرع.

تنقيح تأدية جهاز الحاسب الآلي المخصص بك من خلال اعادة ترتيب وإرجاع مركز الملفات على القرص المخصص بك
القرص الثابت سوف تحصل مجزأة مع مرور الوقت. تجزئة يجعل القرص الثابت المخصص بك القيام بأعمال اضافية التي من الممكن أن تبطئ جهاز الحاسب الآلي المخصص بك. 'إلغاء تجزئة القرص أفضلية يمكن إرجاع مركز المعلومات المجزأة حتى الأقراص ومحركات الأقراص من الممكن أن تعمل على نحو أكثر جدارة. 'إلغاء تجزئة القرص كما يقدم لك جلية على الرسم البياني محرك الأقراص المحدد ، الأمر الذي يسمح لك علم استعمال محرك في لمحة. تَستطيع كذلك استعماله على فحص وتجزئة أي أجهزة التخزين الخارجية.
تحميل برنامج Wise Disk Cleaner 10.1.4.760 لتنظيف القرص الصلب وتسريع الجهاز
Wise Disk Cleaner 10.1.4.760

ومن المخطط له التلقائي تطهير القرص
تَستطيع تكليف لتطهير القرص على خلفية متكرر كل يوم أو أسبوعي أو شهري جدول المواعيد الزمني استنادا للحاجة المخصصة بك. فإنه سوف يتم تلقائيا تطهير الملفات عديمة الجدوى في الخلفية نحو الوقت المحدد. في إعدادات تَستطيع ايضاً تأسيس 'نقية مع 1 مزدوجا فوق نموزج ووضعه على سطح المكتب. مع تلك الأفضلية ، تَستطيع تطهير الملفات غير المراد فيه لاغير بواسطة النقر على رمز دون فتح الحكمة القرص الأنظف.

بلا مقابل و هبوط استعمال البروسيسور
منظف الحكمة القرص الحرة هي حرة على الإطلاق. يمكن لأي فرد تحميل البرنامج بدون مقابل والاستمتاع بخدمة التجديد التلقائي و العون التقني من خلال البريد الإلكتروني. الأجود من هذا, ذلك البرنامج هو ضئيل على الاطلاق شاغرة من الفيروسات البرنامج الذي يستهلك العديد من موارد الإطار.

اسم البرنامج: Wise Disk Cleaner
اصدار البرنامج: v 10.1.4.760
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 3.99MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج Wise Disk Cleaner 10.1.4.760 لتنظيف القرص الصلب وتسريع الجهاز




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)