آخر المواضيع

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

تحميل برنامج MPC-BE الصيغة المطورة عن مشغل Media Player


تحميل برنامج MPC-BE الصيغة المطورة عن مشغل Media Player


ميديا بلاير كلاسيك بلاك إيديشن هو مشغل صوت وفيديو مجاني ومفتوح المصدر لنظام ويندوز. Media Player Classic - يعتمد برنامج BE على مشروع Media Player Classic الأصلي ومشروع Media Player Classic Home Cinema ، ويحتوي على ميزات إضافية وإصلاحات للأخطاء. يعتبر برنامج BE mod (Black Edition Mod) نسخة منقطة من Media Home Classic Home Cinema ، وهو مظهر أفضل بكثير من MPC القديم. عادة ما يكون MPC-HC BE Mod أحدث لأنه يستخدم أحدث إصدار من SVN لأحدث نسخة من الشفرة.
يمكنك استخدام مشغل الوسائط ذي المصدر المفتوح الفعال هذا لمشاهدة الأفلام المفضلة لديك أو الاستماع إلى الموسيقى ، حيث إنه يدعم العديد من التنسيقات. MPC-BE هو مشغل وسائط سهل الاستعمال يدعم العديد من تنسيقات الفيديو والصوت ، مما يتيح لك تقديم أي ملف تريده دون أي مشاكل. بعد تثبيت هادئ ، يتيح لك التطبيق فتح الملفات المحلية في نافذته الرئيسية. كما يوفر لك إمكانية بث مقاطع الفيديو أو الموسيقى عبر الإنترنت على جهاز الكمبيوتر ، شريطة أن يكون لديك اتصال بالإنترنت ، وذلك ببساطة عن طريق إدخال عنوان URL الخاص بالملف المصدر. بإمكان MPC-BE تشغيل ملفات من أقراص DVD أو أقراص Blu-ray أو غيرها من الأجهزة.
يحتوي البرنامج على سلسلة من الوظائف الأساسية ، وهي "Play" أو "Pause" أو "Stop" أو "Jump To" أو "Full Screen" أو "Zoom" أو "Filters" أو "Shaders" أو زيادة أو نقصان أو كتم الصوت ". الصوت'. يمكنك التنقل بين ملفات الوسائط المتعددة في مجلد ، مما يؤدي إلى عرض الملفات التي تحبها وتخطي الملفات التي لا تروق لك. يمكن إضافة العناصر إلى 'المفضلة' حتى تتمكن من الوصول إليها بسهولة أكبر.
علاوة على ذلك ، توفر MPC-BE دعمًا لفتح الترجمة ، مع السماح لك أيضًا بالبحث عنها عبر الإنترنت ، باستخدام opensubtitles.org كموقع ويب افتراضي. بعد تشغيل ملف ، يمكن للأداة المساعدة "تشغيل التالي في المجلد" أو "الخروج" أو "إيقاف التشغيل" أو "إعادة تشغيل" الكمبيوتر.
يسمح لك MPC-BE باختيار "إعدادات التقديم" المفضلة ، مثل "نطاق الإخراج" (إما 0-255 أو 16-235) أو "العرض التقديمي" أو "إدارة الألوان" ("نوع الإدخال" أو "الضوء المحيط" أو " تقديم النية "،" Vsync "(" دقيق "،" بديل ") أو" تحكم GPU ".
جميع الوظائف تقريبًا لها مفتاح اختصار ، وبالتالي إذا كنت تشعر براحة أكبر أثناء العمل مع لوحة المفاتيح ، يمكنك القيام بذلك بشكل جيد. يمكنك تعديلها ، لتسهيل عليك تذكرها واستخدامها ، وبالمثل ، فإنها تستجيب للتمرير ، مما يعني أنه يمكنك تقليل حجم الصوت أو زيادته ، على سبيل المثال فقط باستخدام الماوس.
لتلخيص ، MPC-BE هو برنامج سهل الاستخدام يمكّنك من تشغيل ملفات الوسائط المفضلة لديك بسهولة ، مما يوفر لك مجموعة واسعة من الخيارات القابلة للتعديل ، لتعزيز تجربة المشاهدة أو الاستماع


معلومات عن البرنامج


اسم البرنامج : MPC-BE
اصدار البرنامج : 1.5.2
ترخيص البرنامج : مجاني
توافق البرنامج : جميع انظمة ويندوز ويدعم اللغة العربية

الموقع الرسمي للبرنامج


تحميل البرنامج



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)