آخر المواضيع

الثلاثاء، 30 أكتوبر 2018

تحميل برنامج WinReducer EX لتخصيص طريقة توزيع Windows 10 بالكامل على الكمبيوتر



تحميل برنامج WinReducer EX


يوفر لك WinReducer 10.0 السبل لتخصيص طريقة توزيع Windows 10 بالكامل على الكمبيوتر والتحكم في إعدادات التكوين الافتراضية لنظام التشغيل.
أداة تخصيص OS للمستخدمين المتقدمين
WinReducer 10.0 يستكشف بشكل أساسي وظائف Windows 10 ISO الأصلي ، مما يتيح لك إزالة تلك التي لا تحتاجها وإضافة خيارات جديدة. ثم يقوم بإنشاء صورة ISO أو WIM جديدة يمكنك استخدامها لتثبيت Windows مع تعيين التكوين الخاص بك بشكل افتراضي.
قبل استخدامه ، يرجى العلم بأن التطبيق يستهدف بشكل رئيسي المستخدمين ذوي الخبرة ، حيث أن إزالة الميزات الهامة يمكن أن يؤدي إلى حزمة نشر غير وظيفية. أيضا ، يوصى بشدة باختبار ملف ISO الإخراج في بيئة افتراضية قبل تثبيته على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
تغيير الميزات الافتراضية ومظهر نظام التشغيل Windows 10
من بين التعديلات التي يدمجها WinReducer 10.0 ، يمكنك العثور على تعديلات في المظهر ، وتغييرات على الميزات ، وإدارة الخدمات ، وإزالة بعض تطبيقات Metro UI المدمجة ، وبرامج التشغيل ، والخطوط ، ولوحات المفاتيح المثبتة ، والموضوعات ، وما إلى ذلك.
يمكن لـ WinReducer 10.0 تطبيق تعديلات على قائمة سياق سطح المكتب (عن طريق إضافة عناصر جديدة وإزالة العناصر الموجودة) ، وتغيير مظهر واجهة المستخدم الحديثة ، وإضافة مؤشرات وصور خلفية جديدة ، وتغيير الصور المعروضة أثناء التمهيد أو المظهر الافتراضي ، وتعديل موضع شريط المهام وحساسية الماوس.
بالإضافة إلى تخصيص المظهر ، يدمج WinReducer 10.0 العديد من وظائف الوظائف. يمكنك استخدامه لجعل البرامج مثل .NET Framework 3.5 مثبتة بشكل افتراضي أو إزالة الوظائف والتطبيقات المضمنة مثل Internet Explorer 11 ، بالإضافة إلى حماية تطبيقات معينة وملفات مهمة لمنع العبث بإعداداتها وحذفها.
قم بإنشاء مجموعة تثبيت Windows 10
مخصصة تمكنك WinReducer 10.0 من إنشاء حزمة تثبيت مخصصة لـ Windows 10 تحتوي على التحديثات والتطبيقات وبرامج التشغيل والملفات غير المراقب وإعدادات محددة.
نظرا لتعقيد هذه العملية ، هناك حاجة إلى مهارات متقدمة للحصول على ISO وظيفية. وننصح حتى المستخدمين ذوي الخبرة بأخذ الوقت الكافي لتحليل تأثيرات إزالة وظيفة Os المحددة قبل إزالتها من حزمة النشر


معلومات عن البرنامج


اسم البرنامج    WinReducer EX-100
اصدار البرنامج : 2.0.6.0
ترخيص البرنامج : مجاني

توافق البرنامج : نضام الوندوز




تحميل برنامج WinReducer EX-100

32 بت

64 بت


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)