آخر المواضيع

السبت، 15 ديسمبر 2018

كيفية تجاوز جدار الحماية على هاتف Android الخاص بك


كيفية تجاوز جدار الحماية على هاتف Android الخاص بك
تجاوز جدار الحماية على هاتف Android

إذا كنت ترغب في تجاوز جدار الحماية على هاتف Android الخاص بك ، فاستخدم التطبيقات البرمجية ، SSH Tunnel ، Proxy Mobile و Mozilla Firefox. يمكنك تنزيل التطبيقات من Android Market. ثم قم بإنشاء حساب مستخدم بخدمة SSH. هناك العديد من خدمات SSH المجانية المتاحة عبر الإنترنت والتي يمكنك استخدامها والتي ستساعدك على تجاوز جدار الحماية على هاتف Android الخاص بك. بعد إنشاء نفق SSH على هاتفك ، ستتمكن من منع المتسللين من مشاهدة أنشطة الإنترنت الخاصة بك. 

تعليمات 

الخطوة 1:
افتح متصفح الويب على هاتف Android الخاص بك. اكتب "Android Market" في مربع نص البحث. ثم اضغط على العدسة المكبرة (زر البحث). أدخل معلومات حساب مستخدم Gmail في مربعات النص المناسبة. اكتب اسم المستخدم الخاص بك في مربع النص "اسم المستخدم". ثم اكتب كلمة المرور في مربع النص "كلمة المرور". اضغط على زر "تسجيل الدخول" عند الانتهاء. 

الخطوة 2: 
استخدم مربع نص البحث في الصفحة الرئيسية لمساعدتك في العثور على تطبيقات البرامج "SSH Tunnel" و "Proxy Mobile" و "Mozilla Firefox". اكتب "SSH Tunnel" في مربع نص البحث. قم بالتمرير لأسفل صفحة الويب حتى تعثر على التطبيق. انقر على زر "تثبيت" وقم بتنزيل التطبيق. بعناية ، اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة لعملية التثبيت. 

الخطوه 3:
استخدم مربع نص البحث واكتب "Proxy Mobile" في مربع النص. قم بالتمرير لأسفل صفحة ويب حتى تعثر على التطبيق. انقر على زر "تثبيت" واتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت التطبيق. ثم قم بإجراء بحث آخر عن "Mozilla Firefox" وقم بتثبيت صفحة الويب على هاتفك. اتبع التعليمات التي تظهر على الشاشة لتثبيت تطبيق البرنامج.  

الخطوة 4: 
انتقل إلى صفحة القائمة الخاصة ببرنامج SSH Tunnel الذي قمت بتثبيته مسبقًا على هاتفك من Android Market. تحت خيار "SSH Tunnel Settings" ، اكتب اسم المضيف واسم المستخدم وكلمة المرور لإنشاء نفق SSH سيتم توصيله باستخدام منفذ محلي. انقر داخل خانة الاختيار "استخدام SOCKS Proxy" وتأكد من حفظ رقم المنفذ. انقر داخل مربع الاختيار الخاص بـ "Tunnel Switch" لتنشيط SSH Tunnel.

الخطوة 5: 
افتح متصفح الويب Firefox واضغط على "Add Ons" ثم اضغط على زر "Options" لفتح "Proxy Mobile". قم بإعداد "Use Proxy" وأدخل "127.0.0.1" في نص proxy "SOCKS" صندوق. ثم أدخل رقم المنفذ الذي استخدمته سابقًا في مربع النص المنفذ "SOCKS".  

الخطوة 6: 
استخدم متصفح الويب Firefox لمعرفة عنوان IP. اكتب عنوان URL ، "whatismyip.com" في مربع نص البحث. اضغط على العدسة المكبرة (مربع البحث) عند الانتهاء. بعد تحميل صفحة الويب ، يجب أن ترى عنوان IP والموقع.





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)