آخر المواضيع

السبت، 15 ديسمبر 2018

تحميل برنامج الحماية من فيروسات الأدوار Ultra Adware Killer 7.5.4 مجانا و برابط مباشر


تحميل برنامج الحماية من فيروسات الأدوار Ultra Adware Killer 7.5.4 مجانا و برابط مباشر
Ultra Adware Killer 7.5.4

الترا ادواري القاتل هو ادواري طفيفة ولكنها قوية ومزيل البرمجيات الخبيثة لويندوز ، والتي تملك التمكن من أعلن وإزالة ادواري والبرمجيات الخبيثة لجميع المستعملين في النسق. ذلك من الممكن أن يوفر لك العديد من الوقت في إلحاق الدخول إلى حسابات مستخدمين آخرين وإجراء التحليل مرة ثانية. يزيل Ultra Adware Killer أشرطة معدات المتصفح ، و ad-ons ، والمكونات الإضافية ، وموفري البحث غير المراد فيه ، والصفحات الأساسية المختطفة ، والبرامج غير المراد فيها (PUP's) ، وأيضا المارقون وأحصنة طروادة و rootkits و ransomware وجميع أنواع البرامج المؤذية الأخرى.

البحث عن البرامج المؤذية والبرامج المؤذية
لبدء المسح الضوئي ، اضغط على زر بدء المسح الضوئي. سيصبح ذلك الزر ثم وقف التحليل. تَستطيع الضغط عليه مرة ثانية بأي توقيت خلال التحليل ، لإلغاء التحليل. يستغرق التحليل التام عادة بضع ثوانٍ لاغير. 
إذا كنت تريد مسح المستهلك الجاري لاغير ، قم بإلغاء تحديد تحليل جميع المستعملين ، قبل بدء التحليل. دائمًا ما يتم تحليل حساب SYSTEM بصرف النظر عن هذا. 
سيخبرك شريط الريادة المتواجد أدنى زر "بدء المسح الضوئي" بتقدم عملية المسح ، وسيخبرك تصنيف المقال المتواجد أدنى شريط الريادة في أي قسم يتم فحصه جاريًا.

تحميل برنامج الحماية من فيروسات الأدوار Ultra Adware Killer 7.5.4 مجانا و برابط مباشر
Ultra Adware Killer 7.5.4

خلال فعل التحليل ، تَستطيع إلقاء نظرة على المكونات المتواجدة فعليا. ينقلك النقر المزدوج فوق عنصر أتوماتيكًا إلى موقعه في الدفتر. تَستطيع أيضًا الانتقال إلى موقع العنصر في نسق الملفات ، نحو توفره ، من خلال النقر بزر الفأرة اليمين على سطر العنصر وتحديد فتح موقع الملف. يسمح لك هذا الاستحواذ على مشاهدة أفضل للعنصر ، وتحديد ما إذا كنت ترغب في إزاحته أم لا. 
تلميح: لادخار الوقت ، خلال فعل التحليل ، قم بإلغاء تحديد أي مكونات لا ترغب في إزاحتها ، أو مكونات القائمة البيضاء التي لا ترغب في أن يعرضها برنامج Ultra Adware القاتل في عمليات التحليل المستقبلية. مزيد من البيانات عن القائمة البيضاء أسفله.
تَستطيع تحليل / إلغاء كل المكونات المتواجدة في القائمة بشكل سريع: انقر بزر الفأرة اليمين على القائمة لفتح لائحة التوجه المخصصة بها ، ثم حدد تحليل الكل ، أو حدد لا شيء ، على التتالي. تتضمن لائحة التوجه أيضًا على عنصر لائحة موقع الاشتراك المفتوح الذي سيؤدي نفس التصرف مثل النقر المزدوج فوق عنصر القائمة ، كما هو مذكور بالأعلى. 

نحو اكتمال التحليل ، سيظهر لك مربع برقية يخبرك عن عدد المكونات التي تم إيجادها ، ويمكنك الوصول إلى سجل التحليل بالكبس على زر القائمة ، ثم تحديد عنصر القائمة سجل تحليل المسح.

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Ultra Adware Killer
اصدار البرنامج: v 7.5.4
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 9.77MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج الحماية من فيروسات الأدوار Ultra Adware Killer 7.5.4 مجانا و برابط مباشر 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)