آخر المواضيع

السبت، 29 ديسمبر 2018

فيديو لسقوط القمر على الأرض يثير جدلا كبيرا وموقع أمريكى يكشف حقيقته


فيديو لسقوط القمر على الأرض يثير جدلا كبيرا وموقع أمريكى يكشف حقيقته


أكد موقع sciencealert المعنى بأحدث الدراسات العلمية والظواهر، أن فيديو اقتراب القمر  من الأرض، والذى انتشر على الإنترنت وظن الكثيرون أنها يعد بمثابة دليل جديد على نهاية الأرض، لم يكن خدعة بل هو فيديو واقعى وحقيقى، ولكنه يحمل عددا من الحيل.

وأوضح الموق أن فريقا من المصورين  صوروا هذا الفيديو ومجموعة من اللقطات الأخرى، وتلاعبوا بها بعض الشىء حتى يظهر هذا المشهد الأخير الذى يظهر وكأن القمر يسقط على الأرض.

وعلى عكس ما يبدو، يقف الأفراد الذين يظهرون بالفيديو على بعد حوالى 16 كيلومترا (10 ميل) من التلسكوب، كما أنهم لايشاهدون اختفاء القمر، بل يراقبون شروق الشمس، والذى يحدث مباشرة وراء المصور، وبالنسبة إليهم ، لم يظهر القمر الخافت يومًا أكبر من الطبيعى.

ويعرف القمر الذى  ظهر بالفيديو باسم "قمر الحليب"-وهو أول بدر كامل فى شهر مايو، وتم الحصول على اللقطات فى 30 مايو بواسطة دانييل لوبيز.

المصدر:اليوم السابع



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)