آخر المواضيع

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

برنامج Wise Care 365 Pro 5.2.3 Build 518 لصيانة و تسريع الجهاز مع التفعيل


برنامج Wise Care 365 Pro 5.2.3 Build 518 لصيانة و تسريع الجهاز مع التفعيل
برنامج Wise Care 365 Pro 5.2.3 Build 518 لصيانة و تسريع الجهاز مع التفعيل
برنامج Wise Care 365 Pro 5.2.3 Build 518 لصيانة و تسريع الجهاز مع التفعيل 

قم بتنظيف ملفات التسجيل والملفات غير المرغوب فيها من أجهزة الكمبيوتر لديك. حماية خصوصيتك وجعل أجهزة الكمبيوتر الخاصة بك أكثر أمنا. توفير خيار أفضل لتحسين وتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك!

حماية النظام الخاص بك في الوقت الحقيقي
اتخاذ إجراء فوري بمجرد محاولة بعض التطبيقات لإجراء تعديل دون إذنك. سيحدد هذا الحامي ويوقف أي عمليات تحاول تغيير سجل Windows سراً.
منع البرامج من تغيير الصفحة الرئيسية لـ Internet Explorer
منع أي تطبيق جديد غير مرغوب فيه من الإضافة إلى بدء تشغيل Windows
منع التغييرات على المستعرض الافتراضي
A Comprehensive PC Cleaner

Wise Care 365 هو الخيار المفضل بالتأكيد لمليارات مستخدم Windows الذين يرغبون في الاحتفاظ بأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows لديهم بأعلى أداء. فهو يزيل إدخالات التسجيل غير الصالحة في Windows وينظف الملفات غير المفيدة وتاريخ التنزيل وسجل التصفح والاختصارات غير الصالحة والتتبعات وذاكرة التخزين المؤقت وملفات تعريف الارتباط وكلمات المرور ومكونات Windows والملفات ذات الامتدادات المحددة - مما يسمح لنظام Windows بتشغيل أسرع وتحرير المزيد من القرص الثابت الفضاء في ثوان. كما أنه مزود بخيارات تنظيف قابلة للتخصيص للمستخدمين المتقدمين.

برنامج Wise Care 365 Pro 5.2.3 Build 518 لصيانة و تسريع الجهاز مع التفعيل
برنامج Wise Care 365 Pro 5.2.3 Build 518 لصيانة و تسريع الجهاز مع التفعيل

أداة تحسين النظام الأسرع في العالم
تعتمد تقنية Wise Care 365 على أفضل التقنيات العالمية. فهو يعمل على تحسين أداء الكمبيوتر ، وأقراص إلغاء التجزئة ، وسجل Windows ، ويدير عملية بدء التشغيل بالإضافة إلى الخدمات.
بمرور الوقت ، سيصبح مشغّل القرص الصلب الخاص بالكمبيوتر الخاص بك ومشوشًا. يمكن لـ Wise Care 365 إلغاء تجزئة محرك الأقراص والتسجيل لجعلها منظمة ، مما يجعل الكمبيوتر يعمل بشكل أسرع وأكثر استقرارًا. أنت ستكون مندهش من خلال سرعة defrag الحارقة.

تعمل العديد من البرامج بصمت في الخلفية عند بدء تشغيل الكمبيوتر. يساعدك Wise Care 365 على تعطيل البرامج غير الضرورية التي تستهلك موارد النظام الثمينة وتحسّن سرعة بدء تشغيل الكمبيوتر.

حماية جهاز الكمبيوتر الخاص بك في نهاية المطاف
يحمي Wise Care 365 خصوصية جهاز الكمبيوتر الخاص بك من أعين المتطفلين.
يقوم Privacy Eraser بمسح كل آثار أي عملية كمبيوتر مثل محفوظات الاستعراض والملفات التي تم الوصول إليها ، بحيث تظل أية عملية كمبيوتر تقوم بها سرية.

تمنع Disk Eraser حذف البيانات المحذوفة من قبل أطراف ثالثة.
يمكن أن يقوم Disk Shredder بحذف الملفات بشكل كامل بحيث لا يمكن استردادها مطلقًا. يعرض نظام مراقبة
النظام والأدوات الصلبة

كل المعلومات الأساسية للكمبيوتر الخاص بك.
توفر عملية مراقبة المستخدمين قائمة واضحة وأنيقة من جميع العمليات التي يشغلها المستخدم والنظام ، ويمكن للمستخدمين إيقاف أي عملية لا يحتاجون إليها لجعل تشغيل الكمبيوتر الشخصي أكثر سلاسة.

نظرة عامة على الأجهزة توفر للمستخدمين معلومات موجزة ومفصلة عن جميع مكونات الأجهزة المهمة ، مما يتيح للمستخدمين معرفة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في لمح البصر.

منصة مثالية للمساعدة المتبادلة في مشاكل الكمبيوتر
يعد قسم "المساعدة الحكيمة" في Wise Care 365 مجتمعًا لتبادل المساعدة ومشاركة المعرفة حول مشكلات الكمبيوتر الشخصي. يمكن للمستخدمين طرح أي أسئلة حول أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم ، في حين أن خبراءنا والمستخدمين الآخرين الذين لديهم معرفة أو خبرة أو تقنيات ذات صلة سيجيبون عن هذه الأسئلة. يحتفظ نظام Wise Care 365 بملايين المستخدمين في جميع أنحاء العالم ، بحيث يمكن للمستخدمين الحصول على حلول أسرع وأفضل. إنه اتصال بين المستخدمين والخبراء للحصول على حلول أسرع وأفضل لمشاكل الكمبيوتر.

الميزات والفوائد:
بنقرة واحدة فحص جهاز الكمبيوتر  
تنظيف وسرعة المتابعة
أجهزة الكمبيوتر   الجرد    
حماية الخصوصية
في الوقت الحقيقي حماية النظام       
الوضع الصامت   
سرعة الإقلاع عن العمل       
تحرير المزيد من مساحة القرص

تاريخ الاصدار: 28/12/2018
اسم البرنامج: Wise Care 365 Pro 
اصدار البرنامج: v 5.2.3 Build 518 
ترخيص البرنامج: (مفتاح التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 9.7MB
توافق البرنامج : َ Windows XP/Windows Vista/Windows7/8/10 
موقع البرنامجهنا

برنامج Wise Care 365 Pro 5.2.3 Build 518 لصيانة و تسريع الجهاز مع التفعيل 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)