آخر المواضيع

الخميس، 20 ديسمبر 2018

تحميل اصدار جديد من Comodo IceDragon 63.0.4.15 المتصفح السريع و الآمن


تحميل اصدار جديد من Comodo IceDragon 63.0.4.15 المتصفح السريع و الآمن

Comodo IceDragon هو متصفح إنترنت سريع وآمن وتنوعا. وهي مصممة ومرتكزة على الميزات الرئيسية لمتصفح موزيلا فايرفوكس. كما أن تملك التكامل facebook وتغذى مع مستوى كومودو من الأمن لا مثيل لها. إن زر الوسائط الاجتماعية الخاص ل IceDragon يجعل من السهل مشاركة اكتشافاتك مباشرة مع أصدقائك على Facebook أو Twitter أو LinkedIn.
يمتاز IceDragon بعدة تحديثات على البنية الرئيسية لـ Firefox لتطوير الأمان والأداء. يشمل هذا إزاحة توثيق الأعطال وإرسالات معلومات الأداء ، وإزالة خدمة المقتطفات. 

يمتاز IceDragon بواجهة أنيقة تساعدك على الاستحواذ على تجربة تصفح يسيرة. يحتفظ المتصفح بالوظائف الرئيسية ذاتها لمتصفح فايرفوكس ولكن مع بعض ميزات الأمان المضافة مثل Comodo Secure DNS و Site Inspector. 
IceDragon متوافق كليا مع الإضافات وملحقات فايرفوكس. فهو يجمع بين حرية ووظائف فيرفكس مع أمان وخصوصية لم يحدث من قبل من Comodo. 
تحميل اصدار جديد من Comodo IceDragon 63.0.4.15 المتصفح السريع و الآمن
Comodo IceDragon 63.0.4.15

SiteInspector البرمجيات الخبيثة المسح الضوئي
تسمح لك أفضلية تحليل ارتباط SiteInspector بالتحقق الأمر الذي إذا كانت صفحة الويب مؤذية قبل أن تزور هذه الصفحة بشكل فعلي. لمسح صفحة تظهر مريبة فيما يتعلق لك ، ما عليك إلا النقر بزر الفأرة اليمين على وصلة هذه الصفحة والنقر فوق "تفحص الارتباط". عوضاً عن هذا ، يسمح لك زر SiteInspector المتواجد في الركن العلوي من IceDragon مسح الصفحة التي تبحث عنها مباشرة لمعرفة ما إذا كانت تتضمن على فيروسات أو برامج مؤذية أخرى. نحو اكتمال التحليل ، سترى تفصيلاً مفصلاً لسلامة الموقع وتفاصيل إلحاق المدى وجهات التواصل الإدارية وسجل بحث أسبق عن البرامج المؤذية على موقع الويب ذلك. 

خدمة DNS الآمنة 
يمكن لمستخدمي Comodo IceDragon أيضًا استعمال خوادم نسق أسماء النطاقات (DNS) المخصصة بـ Comodo مجانًا. يؤدي القيام بهذا إلى الكثير من الفوائد ، بما في هذا:
يتم تحميل صفحات الويب على نحو أسرع. تدير كومودو شبكة كبيرة جدا من خوادم DNS المكررة بالكامل المتواجدة في المواقع المثالية بخصوص العالم. ذلك يقصد أن طلباتك لصفحات الويب يتم حلها دائمًا عن طريق نسق DNS عالي الأداء الأكثر قربا إليك. ونتيجة لهذا ، يتم تحميل مواقع الويب على نحو أسرع الأمر الذي لو كنت تستخدم خادم DNS الذي يوفره مزود خدمة الإنترنت (ISP) (الذي تشاركه مع جميع عملائها الآخرين). 

تجربة إنترنت أكثر أمانًا. تعاون SecureDNS المستعملين في حماية وحفظ صحتهم عبر الإنترنت باستعمال أفضلية تصفية مدى البرامج المؤذية. توميء SecureDNS إلى لائحة منع في الوقت الحقيقي (RBL) لمواقع الويب المؤذية. وتشمل تلك مواقع التصيّد الاحتيالي ومواقع البرامج المؤذية ومواقع برامج التجسس والنطاقات المستضافة التي تتضمن على دعايات زائدة. سيحذرك المتصفح عندما تسعى الوصول إلى موقع يتضمن على مثل ذلك المحتوى الممكن ابتزازه.

الميزات الأساسية: 
سريع وسهل الاستعمال والضوء على موارد الحاسوب 
مسح صفحات الويب بحثًا عن برامج مؤذية على الفور من المتصفح 
تحميل صفحة ويب سريعة باستعمال خدمة DNS المتكاملة 
خصوصية وتحسينات الأداء عبر فايرفوكس الرئيسية 
التوافق الكامل مع إضافات فيرفكس

اسم البرنامج: Comodo IceDragon
اصدار البرنامج: v 63.0.4.15 
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 75.78MB
توافق البرنامج : َWindows - Xp - 7 - 8 - 10
موقع البرنامجهنا

تحميل اصدار جديد من Comodo IceDragon 63.0.4.15 المتصفح السريع و الآمن 








ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)