آخر المواضيع

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

تحميل اصدار جديد من Daum PotPlayer 1.7.16291 الرائع لتشغيل الميلتي ميديا


Daum PotPlayer 1.7.16291
PotPlayer هو مشغل فيديو ومشغل صوت مجاني شامل ، والذي يدعم أيضًا قنوات التلفزيون والترجمات والجلسات. حرر من قبل الكاتب الكوري نفسه كـ KMPlayer. وهو يعمل مع w / madVR / HR / EVR و Reclock بالطبع ... إنه نسخة محسنة / أسرع من KMPlayer ، بما في ذلك ffdshow وبعض الأشياء الأخرى للاتصال بشبكة فيديو / دردشة كورية فقط. الكثير من الميزات والتخصيص الغنية. فهو يمنح مستخدميه تحكمًا كبيرًا في وظائفه ، مما يسمح بتعديل سرعة الفيديو ، وضبط مستوى الصوت ، وتقليل أو زيادة التباين والسطوع. أيضا ، تتوفر العديد من الأسطح بحيث يمكن للمستخدمين مطابقة مظهر مشغل الفيديو الخاص بهم لموضوع نظام التشغيل الخاص بهم. يحتوي المشغل على برامج ترميز داخلية وليس هناك حاجة لتثبيت برامج الترميز يدوياً.
التنوع هو كلمة يمكن إرفاقها بجانب أي شيء ، من الكائنات الحية ، الأشياء إلى العناصر الافتراضية. عند الإشارة إلى ملفات الوسائط ، توجد هذه في مجموعة كبيرة ومتنوعة من إعدادات وتنسيقات الجودة. لحسن الحظ ، تمنحك التطبيقات المتخصصة مثل PotPlayer إمكانية الاستمتاع بأغانيك ومقاطع الفيديو المفضلة لديك دون القلق بشأن مشكلات التوافق.
مرئي جذاب وسهل الاستخدام

Daum PotPlayer 1.7.16291

ترشدك عملية الإعداد خلال سلسلة من الخطوات ، والتي تستغرق وقتًا قصيرًا للغاية. يتم تثبيت برامج الترميز الإضافية فقط إذا كانت مفقودة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك وليس بدون موافقتك. ومع ذلك ، يمكن أيضًا تكوين برامج الترميز والترميز من خلال لوحة تفضيلات التطبيق.
ويؤدي تشغيله إلى الكشف عن واجهة جميلة ، مع تقليل العناصر إلى الحد الأدنى ، ومع ذلك تتم إدارة جميع خيارات التشغيل اللازمة ، ومربع تمرير الصوت ، وقسم معاينة لائق ، يمكن تغيير حجمه. يمكن تشغيل قائمة التشغيل ، بالإضافة إلى لوحة التحكم ، مع إمكانية لصقها على النافذة الرئيسية والتحرك حول سطح المكتب كمجموعة.
دعم مجموعة كبيرة ومتنوعة من التنسيقات لا يُعد
إضافة ملف وسائط أي علم صاروخي ، ويحتاج بالكاد إلى سحب العناصر المطلوبة إما عبر قائمة التشغيل أو قسم المعاينة. يمكن بسهولة حفظ القوائم وتحميلها عند الحاجة ، فضلاً عن استيراد القوائم الموجودة بالفعل.
لا داعي للقلق بشأن ما إذا كان التطبيق قادرًا على فتح ملف معين أم لا ، لأنه يدعم جميع التنسيقات المتاحة تقريبًا. تتراوح من AVI ، WMV ، MP4 ، 3GP ، FLV ، MKV في فئة الفيديو ، إلى MP3 ، WAV ، FLAC ، AAC ، APE للموسيقى ، وحتى قوائم التشغيل الشائعة الاستخدام ، ومن المؤكد أن تطبيق tha يفي بأي متطلبات. القائمة الفعلية من التنسيقات المدعومة أكبر بكثير من الأمثلة القليلة المذكورة.
تعزيز تجربة الصوت والفيديو
التطبيق يضع العديد من الأدوات تحت تصرفكم من أجل التمتع الكلي مقاطع أو الأغاني. تتيح لك لوحة التحكم ضبط العديد من أشرطة التمرير أو ضبط الإعدادات المسبقة للاستخدام الجيد ، لتحقيق أقصى استفادة من الصوت. علاوة على ذلك ، يمكن حفظ تكويناتك المخصصة لاستخدامها لاحقًا.
علاوة على ذلك ، يمكنك ضبط بضعة أشرطة منزلقة ملونة لتصحيح أي أخطاء في الفيديو أو جعلها مناسبة لترضيك. يمكن أيضًا إدراج الترجمات المصاحبة ووضعها في موضع مخصص ، بينما تتيح لك الوظيفة المدمجة التقاط لقطات من الإطارات المطلوبة. في الخلاصة
مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، يمكننا القول أن PotPlayer يستحق المحاولة على الأقل. الواجهة في أضيق الحدود للغاية ، مما يتيح حتى استيعاب معظم الخبرة في لمح البصر. ومع ذلك ، فهي مليئة بالميزات الغنية تحت غطاء المحرك ، وتأتي في متناول اليدين حتى للمستخدمين المحترفين. قد يقنعك فقط بإبقائه لمدة طويلة.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Daum PotPlayer
اصدار البرنامج: v 1.7.16291
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 26.50MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل اصدار جديد من Daum PotPlayer 1.7.16291 الرائع لتشغيل الميلتي ميديا


 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)