آخر المواضيع

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018

تحميل برنامج GiliSoft Audio Recorder Pro 8.1.0 لتسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية


GiliSoft Audio Recorder Pro 8.1.0
GiliSoft Audio Recorder Pro هو مسجل صوت مثالي لتسجيل أصوات الكمبيوتر والميكروفون إلى ملفات AAC و AC3 و AIFF و AMR و AU و FLAC و M4A و M4B و M4R و MKA و MP2 و MP3 و OGG و RA و VOC و WAV أو WMA على ويندوز 7/8. إن تسجيل الصوت الذي يمر عبر بطاقة الصوت ليس مهمة صعبة على الإطلاق ، ولكن GiliSoft Audio Recorder Pro يعد بجعل كل شيء أسهل بكثير ، حتى بالنسبة لأولئك الذين ليس لديهم معرفة متقدمة بالكمبيوتر.
1) يتيح لك تحديد خصائص التسجيل مسبقًا للمساعدة في تعيين معلمات التسجيل وإدارتها بسرعة.
2) يسمح لك ببدء ووقف إعادة الترميز تلقائيا مع جهاز توقيت مدمج.
3) دعم الكشف عن الصمت أثناء التسجيل الصوتي.
4) المدمج في محرك الصوت المتقدم لإنتاج تسجيل عالية الجودة.
5) يسمح لك مسبقا لجهاز التسجيل الخاص بك قبل بدء السجل.
Audio Recorder Pro هو جهاز تسجيل صوتي مثالي لتسجيل صوتك أو الموسيقى أو أي صوت آخر من خلال العمل مباشرة مع بطاقة الصوت الخاصة بك. وهو يدعم إدخال / تسجيل السجل من الميكروفون ، وتدفق الصوت من الإنترنت ، وأجهزة الإدخال الخارجية (مثل الأقراص المدمجة ، و LP ، وأشرطة الكاسيت ، وخط الهاتف وما إلى ذلك) بالإضافة إلى التطبيقات الأخرى مثل Winamp ، و Media Player ، إلخ.
مع مسجل الصوت المدمج المدمج ، ينتج المسجل تسجيلات عالية الجودة. باستخدام ميزة Auto Record ، يمكنك جدولة الوقت لبدء / إيقاف التسجيل.

GiliSoft Audio Recorder Pro 8.1.0

ميزات حصرية لمُسجل الصوت GiliSoft Pro:
مسجل صوت قوي
حتى الآن ، يتدفق عدد من برامج التسجيل الصوتي إلى السوق ، ولكن كل يوم ما زال الكثير من الأشخاص يبحثون "عن كيفية تسجيل الصوت على الكمبيوتر الشخصي باستخدام الميكروفون (أو بدونه)". لأن معظمهم يجعل العديد من المستخدمين يشعرون بالارتباك والتعب ، حتى أنهم يسمحون للمستخدمين بالتعرف على مكان تمكين "Stereo Mix". في الواقع ، إذا كنت تحاول استخدام GiliSoft Audio Recorder Pro ، فسوف تعلم أن تسجيل الصوت سهل للغاية ويمكنك تسجيل صوت الكمبيوتر وصوتك في نفس الوقت يحتاج فقط إلى اختيار "أصوات الكمبيوتر والميكروفون".
تسجيلات CD الجودة
يمكن لـ GiliSoft Audio Recorder Pro تسجيل الصوت المنسوخ بواسطة برامج أخرى ، بما في ذلك Windows Media Player و iTunes و Musicmatch Jukebox و WinAmp وبرامج الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت مثل Skype والعديد من البرامج الأخرى. يمكن أن يكون الصوت الذي تم إعادة إنتاجه إما صوتًا من الملفات المحلية التي يتم تشغيلها أو الصوت من عمليات الإرسال عبر الإنترنت. مع مسجل الصوت المدمج المدمج ، ينتج المسجل تسجيلات عالية الجودة.
تسجيل البث عبر الإنترنت (بث صوتي)
لا تحتاج إلى تثبيت جهاز صوت افتراضي ، يعتبر Gilisoft Audio Recorder Pro مسجل صوت رقمي في الوقت الحقيقي يقوم بتسجيل أي مصدر صوتي يتم اكتشافه تلقائيًا على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. يمكنك التقاط الصوت بشكل مثالي من أكثر من 500 محطة إذاعية شعبية ومواقع موسيقية عبر الإنترنت بما في ذلك YouTube و Pandora و Spotify و BBC Radio و iTunes Radio وأكثر من ذلك بكثير.
تسجيل Skype و Yahoo Messenger و Google Talk
تسجيل جميع المحادثات الصوتية ، بما في ذلك Skype و Yahoo Messenger و Google Talk وأي تطبيقات VoIP أخرى وحفظ المحادثات كملفات wav أو mp3 ogg أو wma. يمكن أن يعمل في الوضع التلقائي (سيتم تسجيله تلقائيًا عند إجراء مكالمة أو محادثة صوتية مع أي تطبيق VoIP) أو الوضع اليدوي. يمكنك ضبط التشغيل التلقائي مع النوافذ.
جدول التسجيل
يتضمن برنامج Gilisoft Audio Recorder Pro تسجيلًا متقدمًا يتم تشغيله بالوقت ، مما يمنحك القدرة على جدولة التسجيل إما لموقع ويب أو أي شيء يتم تشغيله على سطح المكتب لبدء التشغيل أو التوقف في وقت معين. باستخدام هذه الميزة ، يتم التسجيل تلقائيًا على "مرة" و "يوميًا" و "أسبوعيًا". مع السيارات. خاصية التسجيل ، يمكنك ضبط الوقت لبدء التسجيل ، بالإضافة إلى الشروط (على سبيل المثال ، الوقت ، حجم الملف ، طول التسجيل) لإيقاف تسجيل

الإعداد المرن والتحكم التلقائي في المكسب
يتم توفير كل تنسيق (AAC و AC3 و AIFF و AMR و AU و FLAC و M4A و M4B و M4R و MKA و MP2 و MP3 و OGG و RA و VOC و WAV و WMA) بقائمة محددة مسبقًا للحصول على نتيجة دقيقة . يكتشف تلقائيًا تنسيقات التسجيل الصوتي التي تدعمها بطاقة الصوت الخاصة بك ، ثم يقوم بتعيين معلمات التطبيق للحصول على أفضل أداء ممكن. تعمل المعلمات الافتراضية في معظم الحالات ، ولكن يمكنك تغييرها بسهولة لتلائم احتياجاتك.
دعم تسجيل الوقت الطويل
يسجل Gilisoft Audio Recorder Pro الصوت إلى MP3 / WMA / WAV مباشرة ويمكن إيقاف التشغيل التلقائي للتوقف عند التوقف عند عدم وجود صوت. ويمكن أن تسجل على الطاير لطالما أعجبك دون مقاطعة.
يدعم بطاقة الصوت متعددة
باستخدام ميزة معاينة التسجيل ، يمكنك معاينة النتيجة مع جهاز / مصدر التسجيل الصوتي المحدد قبل بدء التسجيل. وهو يدعم أكثر من بطاقة صوت واحدة (تتضمن بطاقة صوت USB).


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: GiliSoft Audio Recorder Pro
اصدار البرنامج: v 8.1.0
ترخيص البرنامج: (التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 13.5MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج GiliSoft Audio Recorder Pro 8.1.0 لتسجيل الصوت من الكمبيوتر بجودة عالية 


كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)