آخر المواضيع

الأحد، 2 ديسمبر 2018

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الملفات المحذوفةGoversoft Privazer 3.0.58


Goversoft Privazer 3.0.58
PrivaZer هو برنامج مصمم لضمان حماية البيانات الشخصية. وهو يقوم بمسح القرص الثابت الذي كانت عليه البيانات بعد تحسينات المعالجة التقليدية. يمكنك بعد ذلك عرض البيانات والعثور عليها لإزالتها تمامًا وبشكل دائم. يعرض البرنامج المسارات المتبقية في عملية تصفح الويب ، وحرق الأقراص المضغوطة ، واستخدام عملاء الرسائل الفورية. يحلل أيضا القائمة "ابدأ" ، والذاكرة ، والتسجيل.

Goversoft Privazer 3.0.58

معلومة اضافية:
البرنامج لديه قدرات فريدة لتنظيف جهاز الكمبيوتر ويندوز من الملفات غير الضرورية. مع المسح العميق في العمق هو حقا تحليلا كاملا للنظام بأكمله ، بما في ذلك التخزين الثانوي ، محركات الأقراص الخارجية وأجهزة التخزين المتصلة بالكمبيوتر من أي نوع. التطبيق يحتوي على وحدة خاصة ، وحذف الملفات بشكل دائم والعكس - استعادة الملفات المحذوفة. يعرض الوضع المتعمق قائمة بالعناصر التي تم مسحها ضوئيًا. يمكن استبعاد بعض المجلدات من العلاج. يقوم التطبيق بحذف الملفات التالية من جدول نظام الملفات الرئيسي ، وتسجيل المكالمات إلى نظام ملفات ملفات تعريف الارتباط ، من سجل الملف Index.dat ، محفوظات النظام ، محفوظات المراسلة الفورية ، مدير التنزيل والعديد من المكونات الأخرى. التطبيق قادر على تنفيذ محو كامل للملفات من محرك الأقراص دون الباقي والاسترداد. على الرغم من العدد الكبير من البرامج المماثلة ، هذه الحزمة هي واحدة من الأفضل في فئتها. لديه تلك الميزات التي ليست حتى في البرامج التجارية باهظة الثمن (مثل نظام الملفات على مستوى منخفض


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Goversoft Privazer
اصدار البرنامج: v 3.0.58
ترخيص البرنامج: التفعيل مرفق مع البرنامج
حجم البرنامج: 7.3MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: http://privazer.com/

تحميل برنامج تنظيف الجهاز من الملفات المحذوفةGoversoft Privazer 3.0.58

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)