آخر المواضيع

الأحد، 2 ديسمبر 2018

تحميل برنامج Supercopier 1.6.0.1 لنسخ الملفات بسرعة رهيبة


Supercopier 1.6.0.1
SuperCopier هو أداة نظام تهدف إلى تقليل الوقت بشكل ملحوظ عند نسخ أو نقل الملفات. من المؤكد أنه سيكون مفيدًا عند التعامل مع الملفات الكبيرة ، وعندما تكون وظائف نسخ وتقطيع Windows هي ببساطة غير كافية. بعد اكتمال التثبيت السريع ، يمكنك الوصول إلى SuperCopier في علبة النظام. للأسف ، لا يتم دمج التطبيق في قائمة السياق ، لذلك يجب عليك اختيار "سلسلة محادثات جديدة" في كل مرة تريد فيها استخدام SuperCopier.
فيما يتعلق بالإجراءات ، يمكنك اختيار نسخ أو نقل العمليات. لبدء أي من هذه ، عليك سحب وإسقاط الملفات المراد معالجتها وتحديد المجلد الوجهة.
تكون واجهة SuperCopier دائمًا في مقدمة البرامج الأخرى ، ما عدا عندما يتم تصغيرها إلى درج. إنه يعلمك عند اكتمال المهمة ، ولكنه لا يذكر مقدار الوقت الذي استغرقه (السرعة فقط). يمكن مراقبة المهام الحالية من قسم قائمة سلاسل الرسائل.
بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين SuperCopier في مسألة المظهر (الألوان الأمامية والخلفية والنصية والحدود) ، والحد الأقصى للسرعة للنسخ والتحريك ، والوقت للانتظار بين إعادة المحاولة ، والآخرين.
Supercopier 1.6.0.1

تم إجراء الاختبار على مجلد بحجم 4.94 غيغابايت ، وتم تشغيله على نظام التشغيل Windows 7. وفي حالة استخدام SuperCopier مقابل Windows ، فاز Windows! استغرق SuperCopier 4 دقائق و 11 ثانية لنسخ الملف ، في حين استغرق Windows 3 دقائق و 14 ثانية فقط. نأمل أن يجعل التطبيق انطباعًا أفضل على أنظمة Windows السابقة.
الكل في الكل ، يجلب SuperCopier تجربة نسخ / نقل ملف مختلف. لكنه لا يتجاوز سرعة ويندوز 7.
الميزات:
· نقل استئناف
· التحكم في سرعة النسخ
· لا أخطاء إذا قمت بنسخ أكثر من 2GB في آن واحد
· نسخ سرعة الحساب
· أفضل عرض نسخة التقدم
· قائمة نسخة قابلة للتحرير أثناء نسخ
· سجل خطأ
· نسخ قائمة الادخار / تحميل


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Supercopier
اصدار البرنامج: v 1.6.0.1
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 12.96MB
توافق البرنامج : َAll windows

تحميل برنامج Supercopier 1.6.0.1 لنسخ الملفات بسرعة رهيبة 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)