آخر المواضيع

الخميس، 13 ديسمبر 2018

تحميل MPlayer 2018-12-12 Build 139 مشغل الميلتي ميديا اصدار جديد


تحميل MPlayer 2018-12-12 Build 139 مشغل الميلتي ميديا اصدار جديد
يزداد سوق البرامج الذي يغطي مشغلات الوسائط كل يوم ، وفي حين يتم تقدير الإضافات الجديدة ، فإن البدائل القديمة لن تنفد من المشجعين. مثل هذا التطبيق هو MPlayer ، مشغل الوسائط الذي يعطي انطباعا من خلال وظيفته المذهلة ، والبساطة وسهولة الاستخدام. يأتي MPlayer مع دعم لأكثر من 192 برنامج فيديو و 85 برنامج ترميز صوتي ، والذي هو متميز من جميع المعايير. حقيقة أنه يمكن تشغيل بعض التنسيقات الأكثر شيوعًا (AVI و MPEG / VOB و ASF / WMA / WMV و RM و QT / MOV / MP4 و Ogg / OGM و MKV و VIVO و FLI و NuppelVideo و yuv4mpeg و FILM و RoQ ) ، يمكنك أيضًا استخدامه لمشاهدة أفلام VCD و DVD و SVCD و Blu − ray و 3ivx و DivX 3/4/5 و WMV وحتى H.264 أيضًا.
تثبيت MPlayer ليس عملًا صعبًا ، على الرغم من أن بعض الخطوات في عملية النشر قد تبدو ذات طبيعة معقدة. يرجع ذلك إلى حقيقة أن التطبيق يأتي مع ثلاثة أوضاع تثبيت مختلفة: الحد الأدنى ، والتي تتضمن فقط واجهة المستخدم MPlayer (المعروفة أيضًا باسم MPUI) ، مكتملة (تضم MPUI و SMPlayer ، مع جميع برامج الترميز الضرورية) والعرف (يسمح لك لتحديد المكونات المطلوب تثبيتها يدويًا).

تحميل MPlayer 2018-12-12 Build 139 مشغل الميلتي ميديا اصدار جديد

للحصول على الحد الأقصى من الأداء ، يشتمل المثبِّت على إصدارات مُحسنة لأنواع مختلفة من وحدات المعالجة المركزية ؛ سوف تقوم ميزة الكشف المضمنة بفحص نوع وحدة المعالجة المركزية تلقائيًا والتعرف عليه ، وبالتالي فإن الجهد المبذول على الجانب الخاص بك هو الحد الأدنى. أول اتصال بالعين مع واجهة MPlayer هو لطيف ، على أقل تقدير ؛ على الرغم من أن واجهة المستخدم الرسومية بسيطة ، إلا أن المظهر العام والمظهر يرتفعان إلى مستوى توقعات الشخص.
تم تصميم MPlayer مع بساطة في الاعتبار ويتم الاحتفاظ بلكنة على الأداء بدلاً من المظهر. يتم عرض جميع الوظائف في عدد قليل من القوائم التي تتضمن عناصر التحكم في تشغيل الوسائط (تشغيل / توقيف مؤقت / إعادة توجيه / إرجاع) ، وإمكانيات إنشاء قوائم تشغيل ، وتخصيص نسبة العرض إلى الارتفاع ، وتشابك ملفات الفيديو.
أما بالنسبة للاعب نفسه ، فقد حقق نجاحًا كبيرًا خلال اختباراتنا ، وتمكن من فتح جميع التنسيقات المتوفرة لدينا على جهاز الكمبيوتر الخاص بنا. ليس من الصعب على العيون وهو خفيف على موارد الكمبيوتر. بالإضافة إلى ذلك ، فإن سهولة الوصول إليها وسهولة استخدامها تجعلها الاختيار المناسب لجميع المستخدمين في الحشد.
MPlayer for Windows هو مشغل وسائط مفتوح OpenSource حائز على العديد من الجوائز.
الميزات:
H264 Multithreaded ، فك MPEG-2 (ffmpeg-mt).
دعم DirectShow Demuxer و فك الرموز.
متوافقة تماما مع CoreAVC فك.
PMP Demuxer لملف وسائط PSP.
توافق أفضل مع TS ، TP ، HDTV.
الجلد والويندوز دعم الموضوع الأصلي.
دعم ملحقات برنامج Winamp في DSP.
Native Playlist و Video Equalizer Window.
MEditor2 (MPlayer Preference) برنامج إعداد الرسومات.
Direct3D و OpenGL إخراج الفيديو.
ملف التشغيل التلقائي التالي وما إلى ذلك (يفكر في تصحيح KK)

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: MPlayer
اصدار البرنامج: v 2018-12-12 Build 139
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 46.02MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل MPlayer 2018-12-12 Build 139 مشغل الميلتي ميديا اصدار جديد 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)