آخر المواضيع

السبت، 8 ديسمبر 2018

تحميل برنامج إدارة وتعديل ملفات الريجستري للويندوزRegCool 1.093


RegCool 1.093
RegCool - متقدم محرر التسجيل. محرر التسجيل المتقدم: RegCool هو محرر التسجيل المتقدم. بالإضافة إلى كافة الميزات التي يمكنك العثور عليها في RegEdit و RegEdt32 ، يضيف RegCool العديد من الميزات القوية التي تسمح لك بالعمل بشكل أسرع وأكثر كفاءة مع المهام المتعلقة بالسجل. الميزات الرئيسية - متعددة التراجع والإعادة - بحث واستبدال - قارن السجلات - قص ونسخ ولصق - السحب والإسقاط - لقطة التسجيل - النسخ الاحتياطي واستعادة - إلغاء التجزئة. يعمل RegCool على جميع إصدارات Windows من Windows XP فصاعدًا ويتوفر باللغات التالية: الإنجليزية والألمانية والفرنسية والصينية والإسبانية و Nederlands والمجر والروسية والبرتغالية!

RegCool 1.093

الملامح الرئيسية:
متعددة التراجع والإعادة - يمكن حفظ محفوظات التراجع إلى القرص وإعادة تحميلها عند بدء التشغيل ...
البحث واستبدال - البحث واستبدال مفاتيح التسجيل والقيم والبيانات مع خوارزمية بحث فائق بسرعة. يمكنك البحث في السجل بالكامل في حوالي عشر ثوان على جهاز كمبيوتر عادي! -x - البحث واستبدال مفاتيح التسجيل والقيم والبيانات مع خوارزمية بحث فائق بسرعة. يمكنك البحث في السجل بالكامل في حوالي عشر ثوان على جهاز كمبيوتر عادي!
قارن - قارن التسجيل بين أجهزة الكمبيوتر بسرعة فائقة ...
RegShot-Function - Regshot يتيح لك التقاط لقطة سريعة من السجل الخاص بك ومن ثم مقارنته بواحدة ثانية - القيام به بعد إجراء تغييرات في النظام أو تثبيت منتج جديد للبرنامج. .
قص ونسخ ولصق - قص ونسخ ولصق مفاتيح التسجيل والقيم ...
السحب والإسقاط - مع السحب والإسقاط يمكنك بسرعة نقل أو نسخ مفاتيح التسجيل والقيم ...
النسخ الاحتياطي والاستعادة - استكمال النسخ الاحتياطي واستعادة التسجيل ...
إلغاء التجزئة - مسح وتحسين السجل الخاص بك عن طريق إزالة الفجوات والمساحة الضائعة ، وبالتالي مما يساعد على تحسين أداء النظام. إذا اخترت إلغاء تسجيلك بعد نتائج الفحص ، كن مستعدًا لإعادة تشغيل جهازك ...
إدارة المفضلة - إدارة المفضلة سهلة ومرنة ...
نوافذ التسجيل المحلية المتعددة - السماح بفتح نوافذ التسجيل المحلية المتعددة ...
مفاتيح التسجيل الآمنة - يسمح لك لفتح مفاتيح التسجيل الآمنة عند تشغيله تحت امتياز المسؤول


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: RegCool
اصدار البرنامج: v 1.093
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 1.22MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج إدارة وتعديل ملفات الريجستري للويندوزRegCool 1.093 



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)