آخر المواضيع

الأحد، 9 ديسمبر 2018

تحميل برنامج Balabolka 2.14.0.681 لتحويل الكلمات الي صوت مجانا


Balabolka 2.14.0.681
يسأل طفلك ويطلب منك أن تقرأ له قصة ، وليس لديك وقت؟ أو هل تعبت عيناك من العمل على الكمبيوتر وليس لديك القدرة على إعادة القراءة؟ لم تعد بحاجة إلى التفوق أو تحميل البصر أو الاتصال بالجدة للحصول على المساعدة أو إنكار طفل وإزعاجه. مجرد استخدام chatterbox. قراءة Balabolka بصوت عال أي نص في صوت الإنسان. هذا هو برنامج مفيد جدا من شأنه أن ييسر حياتك بشكل كبير. سوف Balabolka صوت النص من أي تطبيق. وهي تقرأ الصوت البشري. لذا لن تكون ملائمًا فحسب ، بل من الجيد أيضًا الاستماع إلى النص الذي عبر عنه البرنامج.

Balabolka 2.14.0.681

على الرغم من أن التحديث قام بتغييرات صغيرة ، إلا أنه من الأفضل الترقية إلى أحدث إصدار من الإصدارات ، أو استخدام أحدث إصدار محمول ، لتجنب أي مشاكل في البرنامج. اختر التثبيت أو نسخة محمولة ، كما تفضل.
Whats New:
+ إضافة الخيارات لتجاهل التعليقات (سطر واحد ومتعدد الخطوط).
* تم تحديث الموارد الخاصة باللغات البلغارية والفرنسية والسلوفينية والإسبانية (بفضل Kostadin Kolev و Michel و Jožef Gregorc و Fernando Gregoire).

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Balabolka
اصدار البرنامج: v 2.14.0.681
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 16.55MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج Balabolka 2.14.0.681 لتحويل الكلمات الي صوت مجانا  


Portable version


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)