آخر المواضيع

الأحد، 9 ديسمبر 2018

تحميل برنامج Registry Finder 2.32.1 لحذف بقايا البرامج العنيدة من الريجيستر بقوة


Registry Finder 2.32.1
Finder ليس مجرد مكتشف. وهو محرر التسجيل بسيط. لديها مرافق أساسية للنظام RegEdit وهذا يكفي في معظم حالات الاستخدام بسيطة. Registry Finder يسمح لك بتصفح السجل المحلي. إنشاء أو حذف أو إعادة تسمية المفاتيح والقيم ؛ تعديل القيم كنوع بيانات طبيعي (سلسلة أو تسجيل متعدد أو DWORD) أو كبيانات ثنائية. يُسمح بفتح نوافذ متعددة في السجل. في المرة القادمة التي تبدأ فيها Registry Finder ، سيتم إعادة فتح هذه النوافذ على نفس المفاتيح كما كان من قبل.
عملية البحث فعالة وسريعة. يتم عرض جميع العناصر التي تم العثور عليها في نافذة منفصلة كقائمة. يمثل كل سطر تطابقًا واحدًا مع معايير البحث. يعرض الرمز مكان حدوث المباراة: اسم المفتاح أو اسم القيمة أو بيانات القيمة. يتم تمييز النص المتطابق باللون الأحمر.
Registry Finder 2.32.1

يمكنك الانتقال إلى أي عنصر تم العثور عليه في إطار السجل أو تحرير / حذف العناصر في نافذة Find Results.
يمكن حفظ العناصر الموجودة في نافذة بحث النتائج في ملف بقيم مفصولة بفواصل (CSV) أو تنسيق ملف reg.
باستخدام ميزة "استبدال" ، يمكنك بسهولة استبدال كل واحدة أو سلسلة معينة من الأحداث بأخرى. يتم تنفيذ الاستبدال فقط في العناصر الموجودة في إطار "نتائج البحث". في مربع الحوار "استبدال" ، يمكنك تحديد إما جميع العناصر أو تحديدها فقط. بعد الانتهاء من الاستبدال ، يتم تحديث العناصر الموجودة في النافذة. إذا لم تتطابق بعض العناصر مع معايير البحث ، فستظل قائمة في القائمة.
يمكن التراجع عن جميع العمليات التي تغير السجل بما في ذلك الحذف والاستبدال وإعادة بنائه. يتم سرد العمليات في نافذة المحفوظات. لفتحه ، انقر فوق View | History في القائمة الرئيسية. يتم وضع علامة على آخر عملية تم تنفيذها بسهم أصفر.


مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Registry Finder
اصدار البرنامج: v 2.32.1
ترخيص البرنامج: مجاني
حجم البرنامج: 4.13MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج Registry Finder 2.32.1 لحذف بقايا البرامج العنيدة من الريجيستر بقوة 


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)