آخر المواضيع

الجمعة، 21 ديسمبر 2018

تحميل برنامج ازالة فيروس الاختصارات Shortcut Virus Remover 1.6


تحميل برنامج ازالة فيروس الاختصارات Shortcut Virus Remover 1.6

Shortcut Virus Remover هو وسيلة نافعة تسمح لك بمسح فيروس الاختصار من محرك USB المخصص بك.من الممكن أن يعاون أيضًا في الوقاية من الانقضاضات المستقبلية التي قد تعرض ذاتها. قد يتضمن الجهاز القابل للإزالة على معلومات غير ممكن الاستغناء عنها ، لهذا عليك اتخاذ بعض الإجراءات لحمايتها كما تفعل دائمًا. يتم عرض Shortcut Virus Remover عن طريق واجهة مستعمل واحدة بوضوح مع كل ما تحتاجه للدفاع عن محرك أقراص USB ، وما إلى هذا ، على تأهب دون الاحتياج إلى التنقل عبر شاشات متنوعة.

من الممكن أن يقوم برنامج Shortcut Virus Remover أتوماتيكًا بتعطيل برنامج Windows Hosts Script أو USB Write Protection أو Media AutoPlay ، بشكل خاص ، سيضمن مكوث الفيروس متضمناً الأمر الذي يتيح لك بتدميره. تَستطيع أيضًا تمكين / تعطيل إعدادات Windows المتغايرة مثل Command Prompt ، و Powershell script ، و Task Manager ، وقليل غيرها. بمجرد الانتهاء من تطهير جهازك بنجاح ، تَستطيع في أعقاب هذا استكمال عملية التمنيع. تلك العملية سوف تعاون في الدفاع والمقاومة للتهديدات المستقبلية. هناك واحد هام أن نلمح ؛ بمجرد أن يتم تنسيق الفلاش سوف يتم خسارة التحصين. 

تحميل برنامج ازالة فيروس الاختصارات Shortcut Virus Remover 1.6
Shortcut Virus Remover 1.6

Shortcut Virus Remover يتيح لك:
-Disable أو تمكين Powershell النصي. 
-تعطيل أو تمكين "إدارة المهمات". 
-تعطيل أو تمكين "موجه التعليمات". 
تعطيل أو تشغيل "تشغيل المحادثات".
-تعطيل أو تمكين الكيبورد WinKey. 
تعطيل أو تمكين محرر الالتحاق. 
-تعطيل أو تمكين استرجاع الإطار. 
-توضيح أو تخبئة ملحقات الملفات. 
-تحول تجهيز بروكسي بواسطة الفيروسات. 
-إضافة عنوان URL للصفحة الأساسية بخصوص مربع المحادثات لتجنب تنزيل المستعمل من مواقع الويب الأخرى. من الممكن أن يمنع هذا المستعمل من تنزيل البرامج المزيفة أو البرامج المؤذية أو الفيروسات أو برامج التجسس.

اسم البرنامج: Shortcut Virus Remover
اصدار البرنامج: v 1.6 
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 0.2MB
توافق البرنامج : َWindows - Xp - 7 - 8 - 10
موقع البرنامجهنا

تحميل برنامج ازالة فيروس الاختصارات Shortcut Virus Remover 1.6 







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)