آخر المواضيع

الخميس، 3 يناير 2019

برنامج تحرير الفيديو والافلام GiliSoft Video Editor مع التفعيل


برنامج تحرير الفيديو والافلام GiliSoft Video Editor مع التفعيل

لا داعي للقلق بشأن التنسيقات أو معدل الإطارات أو أحجام الملفات ، يمكن تحقيق وظائف الانضمام إلى الفيديو والانقسام والقص بسهولة بواسطة محرر الفيديو Gilisoft. يسمح لك برنامج تحرير الفيديو بتحرير ملفات الفيديو بتنسيقات مختلفة مثل AVI ، MPEG ، H.264 ، SWF ، MOV ، WMV ، إلخ. للتشغيل على الأجهزة الشائعة مثل iPod و iPhone و PSP و PS3 وما إلى ذلك. يمكن تشغيل العمليات الثلاث ، والانضمام إلى الفيديو ، والانقسام والقص ، في الخلفية بدون احتلال مساحة كبيرة للغاية.

كجهاز تسجيل الفيديو ، جهاز الفصل والقاطع ، يتميز برنامج Gilisoft Video Editor بواجهة بديهية ويسهل تحويل مقاطع الفيديو الأصلية إلى أعمال فنية. وأيضا يمكنك مشاهدة الفيديو في نافذة المعاينة. محرر الفيديو Gilisoft يستحق محاولة. 

يغنيك استخدام برنامج GiliSoft Video Editor عن اي برنامج اخر لتعديل صيغ الفيديو فهو يحتوي علي مجموعة مميزة من ادوات تحرير الفيديو, حيث يمكنك تقطيع اجزاء معينة من الفيديو وحفظها علي الكمبيوتر ويمكنك استخدام البرنامج في تقسيم الافلام والفيديوهات كبيرة الحجم الي عدة أجزاء من خلال خاصية Powerful Splitter. تستطيع استخدام البرنامج في دمج اثر من فيديو في فيديو واحد وبهذا لن تحتاج برنامج دمج الفيديو الذي طرحناه سابقا. البرنامج يحتوي علي اداة خاصة باضافة التأثيرات علي مقاطع الفيديو والعلامات المائية لحفظ الحقوق, كما يمكنك الكتابة علي الافلام بخطوط مختلفة من اختيارك. يمكنك استخدام برنامج GiliSoft Video Editor في اضافة الترجمات بصيغ aas و srt الي الافلام. اخيرا فان البرنامج يملك واجهة تشغيل رائعة وبسيطة في نفس الوقت كما بالصورة المرفقة.
برنامج تحرير الفيديو والافلام GiliSoft Video Editor مع التفعيل
برنامج تحرير الفيديو والافلام GiliSoft Video Editor مع التفعيل 

الميزات والفوائد:
• قص / تقطيع الفيديو 
إنه جهاز قصاصات فيديو مثالي يساعدك على الحصول على أجزاء فيديو متقطعة والعديد من وظائف تحرير الفيديو لمساعدتك في صنع فيلم منزلي رائع. 
• قص / تقليم الصوت 
لجعل مقطع صوتي صغير من أغنية الفيلم المفضلة لديك ، يساعدك على قص ملف MP3 وحفظ النتائج في ملفات MP3 جديدة. 
• فيديو اقتصاص فيديو 
اقتصاص ، وإزالة أشرطة سوداء للتركيز على المنطقة وتحويل الفيديو إلى تنسيقات الفيديو المطلوبة في خطوة واحدة. 
• تقسيم الفيديو
يمكن أن تساعدك على تقسيم ملف الفيديو الكبير إلى مقاطع فيديو أصغر. انقسام يدويا عن طريق سحب شريط التمرير لتحديد نقطة الانقسام. أو الانقسام تلقائيًا عن طريق تعيين وقت التجزئة أو حجم الملف ، أو المتوسط. 
• تدوير الفيديو 
تدوير الفيديو 90/180/270 درجة. 
• الانضمام 
إلى الفيديو انضم بسرعة إلى ملف الفيديو دون أي فقدان للجودة. يمكنك الانضمام إلى العديد من مقاطع الفيديو بتنسيقات مختلفة في وقت واحد ويكون تنسيق ملف الإخراج أحد تنسيقات الإدخال. 
• انضمام الصوت 
دمج العديد من الملفات الصوتية في واحد. 
• إضافة علامة مائية إلى فيديو 
إضافة علامة مائية نصية أو إضافة علامة مائية صورة إلى الفيديو. 
• إضافة عنوان فرعي إلى الفيديو 
إضافة .srt أو. ع العناوين الفرعية الخارجية لأية تنسيقات الفيديو 
• معاينة والتقاط الصور

يدعم برنامج تحرير الفيديو معاينة الفيديو المصدر والملف الهدف. إذا لزم الأمر ، يمكنك ضبط تسلسل ملف الفيديو الناتج. • تنسيقات ملفات المدخلات المدعومة 
AVI و MPEG و WMV و MP4 و FLV و MKV و H.264 / MPEG-4 و DivX و XviD و MOV و RM و RMVB و M4V و VOB و ASF و 3GP و 3 G2 و SWF و H. 261 و H.264 و DV و DIF و MJPG و MJPEG و DVR-MS و NUT و QT و YUV و DAT و MPV و NSV 
AVCHD Video (* .mts و * .m2ts) و H.264 / MPEG-4 AVC ( * .mp4) ، MPEG2 HD Video (* .mpg؛ * .mpeg) ، MPEG-4 TS HD Video (* .ts) ، MPEG-2 TS Video HD (* .ts) ، Quick Time HD Video (* .mov ) ، WMV HD فيديو (* .xwmv) ، فيديو HD معشق الصوت والفيديو (* .avi) 
• تنسيقات ملف الإخراج 
الفيديو المدعومة AVI ، MPEG ، WMV ، MP4 ، FLV ، MKV ، H.264 / MPEG-4 ، DivX ، XviD، MOV، RMVB، ASF، 3GP، 3G2، SWF، VOB، TS، DV
H.264 / MPEG-4 AVC (* .mp4) و MPEG2 HD Video (* .mpg؛ * .mpeg) و MPEG-4 TS HD Video (* .ts) و MPEG-2 TS Video HD (* .ts) و Quick Time HD Video (* .mov) و WMV HD Video (* .wmv) و HD-Video معشق HD Video (* .avi)

تاريخ الاصدار: 03/01/2019
اسم البرنامج: GiliSoft Video Editor 
اصدار البرنامج: v 10.3.0 
ترخيص البرنامج: (مفتاح التفعيل مرفق مع البرنامج)
حجم البرنامج: 34.0MB
توافق البرنامج : َ Windows XP/Windows Vista/Windows7/8/10 
موقع البرنامجهنا

برنامج تحرير الفيديو والافلام GiliSoft Video Editor مع التفعيل 

كلمة السر فك الضغط للملف
soft-ord.blogspot.com





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)