آخر المواضيع

الأحد، 16 ديسمبر 2018

تحميل برنامج Microsoft .NET Framework 4.8 Build 3707 Preview برابط مباشر


تحميل برنامج Microsoft .NET Framework 4.8 Build 3707 Preview برابط مباشر

.NET Framework المدارة بيئة التنفيذ التي تقدم مجموعة متعددة من خدمات التطبيقات قيد التشغيل. وهو يتكون من عنصرين رئيسيين: وقت تشغيل اللغة العامة (CLR) ، وهو تطبيق المحرك الذي يتعامل مع التطبيقات قيد التشغيل؛.NET Framework فئة مكتبة ، الذي يوفر مكتبة من امتحان نموزج قابلة لإرجاع الاستعمال التي يمكن للمطورين التواصل من التطبيقات المخصصة بها.

.NET Framework يشمل طائفة كبيرة من الخدمات إلى تشغيل تطبيقات مثل:
• إدارة الذاكرة. في الكثير من لغات البرمجة المبرمجين هي التي تتحمل مسئولية تخصيص والإفراج عن الذاكرة و التداول مع كائن عمر. ....Framework ، CLR توفر تلك الخدمات نيابة عن التطبيق.• نوع ذائع. في لغات البرمجة التقليدية ، أشكال رئيسية هي معينة من قبل المترجم الذي يعقد عبر اللغة التوافقية. في .NET Framework أشكال رئيسية هي معينة من قبل .NET Framework نوع النسق و هي مشتركة بين جميع اللغات التي تستهدف .NET Framework.

تحميل برنامج Microsoft .NET Framework 4.8 Build 3707 Preview برابط مباشر
Microsoft .NET Framework

• واسعة مكتبة الفئة. عوضا عن الاضطرار إلى إرسال مقادير عظيمة من الإرشادات البرمجية للتعامل مع شيوعا على صعيد هابط عمليات البرمجة والمبرمجين من الممكن أن تستخدم بيسر المكتبة من أشكال أعضائها من .NET Framework فئة مكتبة.

• أطر الإنماء والتقنيات. .NET Framework يشمل مكتبات ساحات معينة من تعديل التطبيقات ، مثل ASP.NET عن تطبيقات الويب ، ADO.NET كي يصل إلى المعلومات و Windows Communication Foundation for التطبيقات الخدمية.

• اللغة التوافقية. اللغة القائمون على ذلك المقصد .NET Framework تنبعث منها وسيطة نموزج المسمى منتشر لغة وسيطة (CIL) والتي بدورها يتم جمعها في وقت التشغيل من وقت تشغيل اللغة العامة. مع تلك الأفضلية ، ممارسات مكتوبة في لغة واحدة هي الوصول إلى لغات أخرى ، المبرمجين من الممكن أن تركز على تأسيس تطبيقات في فضل اللغة أو اللغات.

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Microsoft .NET Framework
اصدار البرنامج: v 4.8 Build 3707 Preview
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 94.98MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل برنامج Microsoft .NET Framework 4.8 Build 3707 Preview برابط مباشر






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)