آخر المواضيع

الأحد، 16 ديسمبر 2018

تحميل Wireless Network Watcher 2.19 لمراقبة شبكة الواى فاى الخاصة بك


تحميل Wireless Network Watcher 2.19 لمراقبة شبكة الواى فاى الخاصة بك

شبكة لاسلكية مراقب هو الوسيلة الضئيلة التي يقوم بتحليل الشبكة اللاسلكية المخصصة بك و يعرض لائحة من مختلَف أجهزة الحاسب الآلي والأجهزة التي تتعلق في الوقت الحاليّ إلى الشبكة المخصصة بك. لكل حاسوب أو جهاز متصل بالشبكة ، يتم عرض البيانات الآتية: عنوان IP وعنوان MAC المؤسسة الصانعة بطاقة الشبكة و اختياريا اسم الحاسوب.

تَستطيع ايضاً تصدير لائحة الأجهزة المتصلة إلى html/xml/csv/ملف نصي أو نسخ لائحة إلى الحافظة ثم لصق إلى Excel أو غيرها من تنفيذ جدول مواعيد المعلومات.

شبكة لاسلكية مراقب لا تفتقر أي عملية التثبيت أو ملفات dll إضافية. بهدف البدء في استعماله ، بيسر استخراج الملف القابل للتنفيذ (WNetWatcher.Exe) من ملف مضغوط, وتشغيله.

تحميل Wireless Network Watcher 2.19 لمراقبة شبكة الواى فاى الخاصة بك
Wireless Network Watcher 2.19

إذا كنت ترغب في, تَستطيع أيضاً تحميل WNetWatcher مع كامل تثبيت/إلغاء العون (wnetwatcher_setup.Exe) ، وهذا 
اختصار لتشغيل WNetWatcher سوف يتم إضافتها تلقائيا إلى لائحة ابدأ المخصصة بك.
في أعقاب تشغيل WNetWatcher ، فإنه يحدث تلقائيا المحول اللاسلكي المخصص بك و يقوم بتحليل الشبكة. عقب بضع ثوان ، يلزم أن تبدأ لرؤية لائحة من أجهزة الحاسب الآلي التي تتعلق في الوقت الحاليّ إلى الشبكة المخصصة بك.

إذا من داع ، WNetWatcher فشلت في تحديد موقع تحليل الشبكة المخصصة بك ، تَستطيع مسعى يدويا اختيار السليم محول شبكة التواصل بواسطة الضغط على F9 (اختيارات متقدمة) الحق في اختيار محول شبكة التواصل

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Wireless Network Watcher
اصدار البرنامج: v 2.19
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 430.12Ko
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل Wireless Network Watcher 2.19 لمراقبة شبكة الواى فاى الخاصة بك 





ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)