آخر المواضيع

السبت، 15 ديسمبر 2018

كيفية إخفاء الرسائل النصية على هاتف Android الخاص بك


كيفية إخفاء الرسائل النصية على هاتف Android الخاص بك
إخفاء الرسائل

استخدم تنفيذًا مواليًا لجهة خارجية يستطيع تخبئة المراسلات النصية على تليفون Android والاحتفاظ بها غير ظاهرة على شاشة العرض. انتقل إلى Android Market وحدد تنفيذًا متوافقًا مع طراز تليفون Android. تَستطيع إيجاد الكثير من التطبيقات المجانية على Android Market والتي تَستطيع استعمالها مجانًا. ومع هذا ، تفرض بعض التطبيقات ضرائبًا طفيفة وسيتعين عليك استعمال بيانات بطاقتك الائتمانية لفعل عملية شراء. 

إرشادات 

الخطوة 1: 
افتح متصفح الويب على تليفون Android. اكتب "market.Android.Com" في مربع المقال ، ثم انقر فوق الزر "بحث" (نموزج العدسة المكبرة).  

الخطوة 2: 
انقر على وصلة "Gmail" بجوار أعلى الصفحة. أدخل بيانات حساب البريد الإلكتروني في مربعات المقال المناسبة ، ثم انقر فوق الزر "إلحاق الدخول". 

الخطوه 3:
قم بالتمرير لأسفل الصفحة وابحث عن تنفيذ تخبئة المراسلات النصية مثل "تخبئة المقال غير المشهود" و "تخبئة رسائلي النصية القصيرة / النصية" وعلبة المراسلات القصيرة SMS المخصصة. تتضمن التطبيقات على ميزات غير مشابهة من شأنها تأمين تليفونك بواسطة جعل رسائلك النصية غير مرئية. 

الخطوة 4: 
اضغط على زر "تثبيت". إذا كنت تريد شراء تنفيذ ، اضغط على زر "شراء". قدّم بيانات بطاقتك الائتمانية واتبع النصائح التي تبدو على الشاشة لإتمام المعاملة. 

الخطوة 5: 
قم بتنزيل التطبيق على تليفونك. تيقن من أنك ترغب في استكمال التثبيت من خلال النقر على زر "موافق". اتبع إرشادات التثبيت التي تبدو على الشاشة. اذهب إلى لائحة التطبيقات على تليفونك. اضغط على رمز تنفيذ المراسلات النصية المخفية. 

الخطوة 6:
استخدم ميزات التطبيق لجعل رسائلك النصية غير مرئية. على طريق المثال ، إذا قمت بتنزيل "مربع SMS-MMS خاص" على تليفون Android المخصص بك ، فستحتاج إلى استعمال برنامج التواصل المخصص بهاتفك لفتح التطبيق. أدخل كلمة السر "1234" في مربع المقال ، ثم اضغط على زر "موافق". لتحويل كلمة السر ، اضغط على زر "الإعدادات" وأدخل كلمة سر حديثة.   
الخطوة 7:
قم بتأسيس لائحة جهات التواصل التي ترغب في إضافتها في لائحة "التواصل المخصص". اضغط على علامة التبويب "برقية". حدد ناحية اتصال ثم أدخل رقمهم في مربع المقال المتواجد أدنى "إضافة إدخال حديث". اضغط على الزر "إضافة". سوف يتم نقل المراسلات النصية المخصصة بجهة التواصل المخصصة بك إلى قاعدة المعلومات المخصصة. إذا كنت ترغب في إضافة أكثر من  ناحية اتصال واحدة إلى لائحة "التواصل المخصص" ، فانقر فوق الزر "مواصلة" وحدد ناحية اتصال أخرى. اضغط على زر "أرقام خاصة" لعرض لائحة جهات التواصل المخصصة بك.

المصدر:اليوم السابع




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)