آخر المواضيع

الأحد، 16 ديسمبر 2018

تحميل اصدار جديد من Viber for Windows 9.9.4.14 مجانا و برابط مباشر


تحميل اصدار جديد من Viber for Windows 9.9.4.14 مجانا و برابط مباشر

.برنامج Viber for Windows مع هذا البرنامج يمكنك ان تقوم الان بالدردشة مع اصحابك في اي مكان في العالم يمكنك ان تتحدث معهم حتى لو كانوا على الهواتف المحمولة وليس على الكمبيوتر

مريح موضع المكالمات الهاتفية و ارسال مراسلات SMS بدون مقابل إلى التليفونات المحمولة تشغيل أنظمة التشغيل شعبية ، باستعمال واي فاي أو الجيل الثالث 3G. فايبر هو ودود وسيلة البرمجيات التي تقترح حل طفيف الاستحواذ على اتصال مع الأسرة والأصدقاء بواسطة فعل مكالمات هاتفية وإرسال مراسلات SMS بدون مقابل عن طريق شبكة الإنترنت. هو عبر منصة تدعم iOS, BlackBerry OS, Android, Windows Phone, Series 40, Mac OS, سيمبيان بادا الأجهزة.

عبر منصة وسيلة مع واجهة مريحة بهدف الشغل بجدارة مع ذلك التطبيق ، يلزم أن تكون مثبتة على كل من الحاسب الآلي و الأجهزة المحمولة التي تسعى الوصول إليه. في أعقاب التيقن من تنشيط تشريع المعلومات ستكون متزامنة بحيث تَستطيع تصرف المكالمات وإرسال المقالات عبر واي فاي أو الجيل الثالث 3G.
تحميل اصدار جديد من Viber for Windows 9.9.4.14 مجانا و برابط مباشر
Viber for Windows 9.9.4.14

التطبيق ملفوفة في واجهة نقية وبديهية التي تسمح لأي فرد بشكل سريع تعتاد على هذا ، عرض جميع جهات التواصل المتوفرة الأخيرة الحوار والمكالمات. تَستطيع تداول النمازج والمواقع إضافة إلى ذلك المقال والصورة والفيديو مراسلات.

الإخطارات التلقائي الاتصالات مكتشف
إذا كنت تدبر للقيام على النشاط العادي على جهاز الحاسوب ولكن لا تزال ترغب في أن تبقي العين على فايبر ، سيكون من دواعي سرور أن نعرف أنه يدعم إشعارات المراسلات التي يطفو على السطح من علبة الإطار. بمقدار التكوين المقصودة ، تَستطيع تكليف وسيلة لعرض التنبيهات لاغير للمكالمات أو كل المراسلات والمكالمات.

بخصوص الاتصالات ، لا تضطر إلى استيراد أي شيء في فايبر. عوضا عن يدويا تبحث عنها, تَستطيع أن تدع البرنامج تأخذ الرعاية من تلك هامة شاقة قبل عطاء الوصول إلى سجِل عناوين الجهاز بفضل حقيقة أن أنها قادرة على التعرف تلقائيا ووضع جهات التواصل.

التقدير والاستنتاج
من حيث الأداء, فايبر بسلاسة خلال التقدير ، دون إحراز نسق التشغيل معطلا ، وتحطم أو يطفو على السطح مراسلات الخطأ. جودة الصوت خلال المكالمات الهاتفية كانت ممتازة و اتصالات مستقرة جميع الامتحانات.

مواصفات البرنامج:

اسم البرنامج: Viber for Windows
اصدار البرنامج: v 9.9.4.14
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 85.56MB
توافق البرنامج : َAll windows
موقع البرنامج: هنا

تحميل اصدار جديد من Viber for Windows 9.9.4.14 مجانا و برابط مباشر 






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)