آخر المواضيع

الأربعاء، 9 يناير 2019

تحميل Mozilla Firefox 64.0.2 آخر اصدار و بجميع اللغات


تحميل Mozilla Firefox 64.0.2  آخر اصدار و بجميع اللغات

Mozilla Firefox هو متصفح ويب سريع وآمن وسهل الاستخدام يوفر العديد من المزايا على متصفحات الويب الأخرى ، مثل التصفح المبوب والقدرة على منع النوافذ المنبثقة. فهو يتيح لك عرض صفحات الويب بطريقة أسرع ، وذلك باستخدام ذاكرة كمبيوتر أقل. خذ متصفح Firefox معك أينما ذهبت. قم بمزامنة التصفح عبر عدة أجهزة. ننسى عناوين URL عالية الدقة - ابحث عن المواقع التي تحبها في ثوانٍ. لدى فايرفوكس معظم الطرق لتخصيص تجربتك عبر الإنترنت خصيصًا للطريقة التي تستخدم بها الويب. لقد تم تصميمه مع وضعك في الاعتبار ، لذلك من السهل استخدام الغريزة حتى في المرة الأولى التي تجرب فيها ذلك. الآلاف من الإضافات (إضافات صغيرة تزيد من فايرفوكس لتلبي احتياجاتك الفريدة) فقط تنتظر هناك لمساعدتك على فعل المزيد ، وتمتلك المزيد من المتعة وتكون أكثر إبداعًا عبر الإنترنت.

يحتفظ Mozilla Firefox بمعلوماتك الشخصية ومصالحك على الإنترنت بعيدًا عن الأشرار. ببساطة، أمنكم هو على رأس أولوياتنا.
اختر من بين 5000 من الإضافات المجانية لجعل متصفح Mozilla Firefox يبدو ويعمل بالطريقة التي تريدها. يمكن أن تكون الوظيفة الإضافية عبارة عن زر شريط أدوات جديد لتوفير الوقت ، واختصار للبحث ، ومظهر مميز ، والمزيد. تجعل الوظائف الإضافية عملية الاستعراض أسهل.

موزيلا فايرفوكس يساعدك على البقاء آمن
• حماية خصوصيتك. عندما تتصفح ، فإنك تترك مجموعة من البيانات التي يحتمل أن تحتوي على جميع أنواع المعلومات الشخصية. إننا نؤمن بأن هذه المعلومات تخصك أنت وحدك (وأقلها للمعلنين المحتدمين) ، وأن تكون لديك ميزات مضمنة لضمان تحقيق ذلك.
• تصفح مع الأمن. سواء كان شراء هدية أو دفع فواتيرك أو ببساطة تسجيل الدخول إلى Facebook ، فمن المهم إبقاء معلوماتك الشخصية بعيدة عن متناول أي من الأشرار عبر الإنترنت الذين قد يتجولون. لحسن الحظ ، تمتلئ Firefox بميزات الأمان المتقدمة لمساعدتك على البقاء في أمان.
تحميل Mozilla Firefox 64.0.2  آخر اصدار و بجميع اللغات
تحميل Mozilla Firefox 64.0.2  آخر اصدار و بجميع اللغات 

إعدادات موزيلا فايرفوكس الشخصية:
• إضافة نمط: Personas. اجعل Firefox يتناسب مع أسلوبك! اختر من بين الآلاف من الأشخاص الذين صممهم المستخدمون حول العالم ، أو قم بإنشاء واحد بنفسك. بنقرة واحدة يمكنك اللباس متصفحك كيفما تشاء.

• تخصيص: إضافات. العديد من الإضافات الأكثر شعبية هي إضافات ، إضافات صغيرة تقوم بتحميلها لإضافة المزيد من الأجراس والصفارات إلى Firefox. قارن الأسعار ، تحقق من الطقس ، استمع إلى الموسيقى ، قم بتحديث ملفك الشخصي على Facebook - كل ذلك مدمج في المتصفح!

• اجعلها تعمل: الإضافات. المكونات الإضافية عبارة عن أجزاء صغيرة من برامج الجهات الخارجية التي تم إنشاؤها بواسطة شركات مثل Adobe Systems أو Apple لتشغيل مقاطع الفيديو والرسوم المتحركة والألعاب (تشمل أمثلة Flash Player أو Quicktime). يمكن أن تتسبب في حدوث أعطال في المتصفح أو قد تتسبب في حدوث مخاطر أمنية عند الخروج من التاريخ ، لذلك قمنا بإنشاء أداة سهلة لمساعدتك على البقاء في وضع الحالي.

• تكييف واجهة الخاص بك. تم تصميم واجهة Firefox من قبل فريق من الخبراء واختبارها من قبل مجتمع يضم الملايين من المستخدمين حول العالم للتأكد من أن تصفحك سهل وبديهي قدر الإمكان. ولكن ، لدى كل شخص احتياجاته الخاصة ، ويمكنك دائمًا ضبط الواجهة لتكون بالطريقة التي تريدها تمامًا: إعادة ترتيب الأزرار أو الحقول أو تنظيمها أو إضافتها أو إزالتها لتغيير تجربة التصفح الخاصة بك بالطريقة التي تريدها.

• ابق في المزامنة. تعمل مزامنة Sync بسلاسة على ربط سطح المكتب والجوّال Firefox ، حتى تتمكن من الوصول إلى سجل التصفح وكلمات المرور والإشارات المرجعية وحتى علامات التبويب المفتوحة بغض النظر عن الجهاز الذي تستخدمه. يمكنك الآن تصفح الويب على سطح المكتب ، والاستيقاظ في منتصف التصفح وجعل علامات التبويب المفتوحة جاهزة وانتظار هاتفك المحمول ، تمامًا كما تركتها. التصفح الخاص بك لن يكون هو نفسه!

Firefox مليء بتحسينات الأداء الرئيسية التي ستلاحظها على الفور. وتعني الترقية إلى مستوى DOM والأداء الدقة أن الصفحات يتم تحميلها بشكل أسرع ، وأن التمرير لأعلى ولأسفل أكثر سلاسة ، ويمكن أن تعمل تطبيقات الويب بسرعة فائقة. إنها تجربة تصفح جديدة وسريعة تمامًا.

• سرعة تطبيق الويب. تظل تطبيقات الويب مثل البريد أو الفيديو أو الألعاب أكثر روعة ، ولكنها تتطلب أيضًا قدرة معالجة إضافية لتشغيلها بسلاسة. لتلبية هذه المتطلبات المتزايدة على نحو متزايد ، يتميز Firefox بمحرك جافا سكريبت مُحسَّن بشكل كبير يُسمى JägerMonkey. ونتيجة لذلك ، يعالج Firefox حتى أكثر التطبيقات ديناميكية بسلاسة وسهولة ، مما يسمح لك بالاستمتاع بأفضل ما توفره شبكة الويب الحديثة.

تاريخ الاصدار: 09/01/2019
اسم البرنامج: Mozilla Firefox 
اصدار البرنامج: v 64.0.2 
ترخيص البرنامج: (مجاني)
حجم البرنامج: 41MB
توافق البرنامج : َ Windows XP/Windows Vista/Windows7/8/10 
موقع البرنامجهنا

تحميل Mozilla Firefox 64.0.2  آخر اصدار و بجميع اللغات 

الانجليزية

العربية

الفرنسية







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

مدير الموقع

مرحبا، أسمي سعيد بلحمر مدون جزائري عمري 47 سنه من ولاية تيزي وزو ،هدفي اثراء المحتوى العربي ونشر جديد المقالات التقنية،أملك شهادة تقني في الاعلام الآلي و شهادة محاسب من الدرجة الثالثة انشأت المدونة لمشاركة افكاري معكم بجميع المجالات التي تهم الشاب الجزائري و العربي وهذه مدونتي أسعى دائما لأقدم لكم أفضل المواضيع الخاصة بالتكنلوجية (برامج الكمبيوتر بالتفعيل النقي و المجانية , تطبيقات اندرويد , اخبار جديدة و متنوعة و شروحات)